قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2021-12-03 07:41:22 |

مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية

 

عشتار تيفي كوم/

(مسيحيو الشرق الأوسط)

على مدى يومين 27 و 28 تشرين الثاني 2021 أقام كشاف "مار جرجس" من مدينة نورشوبينغ بقيادة الملفونو ميرزا ميرزا  مبيت لعدد من اعضائه في كنيسة مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية. وتخلل المبيت عدد من النشاطات والفعاليات المختلفة. فقد  استهلت بزيارة لاهم معالم المدينة من المرفئ وسوق الميلاد والمتحف الشعبي، وفي مساء يوم السبت المصادف في 27 تشرين الثاني دعت المجموعة  سهرة كل ابناء الرعية لسهرة تم خلالها الحديث عن أهمية الحياة الكشفية في مجتمعاتنا، والدور الكبير الذي تلعبه الكشافة في صقل حياة الناشئة. وخلالها قدم العضو الكشفي والفنان الصاعد ميلاد آبو يرافقه على الاورغ الفنان روبين عدد كبير من الوصلات الغنائية التي اضفت على السهرة طابعاً فنيا وتراثياً. 

 وفي اليوم التالي حضر الكشاف المشاركين في المبيت  القداس الالهي الذي أحتفل به الأب الخوري أيوب اسطيفان كاهن الرعية، الذي عبر عن سعادته بحضورهم ونشاطهم، شاكراً كل القائمين على هذه الفعاليات وداعيا كل الشباب للانخراط في هذه المؤسسات من كشاف واخويات، لان الشباب هم حاضر الكنيسة ومستقبلها. وعند نهاية القداس قدمت الفرقة النحاسية التابعة للكشاف عرضاً كشفياً على انغام المعزوفات الحماسية، التي نالت استحسان الحضور.

















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9077 ثانية