ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال      صاروخ "هائم" في الفضاء يتجه إلى الاصطدام بالقمر      سد دوكان يتجاوز خطر الجفاف بعد موجة الأمطار والثلوج الأخيرة      استهداف منزل رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي بـ 3 صواريخ كاتيوشا      "الفترة الأخطر".. ما مدة حضانة أوميكرون لدى المصاب؟      الصدر يؤكد على "ابعاد بعض القوى السياسية": لو وقعوا على حل الفصائل ومحاربة الفساد لتشاركنا الحكم
| مشاهدات : 185 | مشاركات: 0 | 2021-11-27 10:00:12 |

الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات

 

عشتار تيفي كوم/



وزع حزب الاتحاد السرياني مساء الجمعة في مقره العام في سد البوشرية، المساعدات المالية الشهرية على 300 عائلة من أبناء ساحل المتن الشمالي، و”التي يقدمها باستمرار إلى العائلات الأكثر حاجة، ضمن مشروع التوأمة بدعم من مجلس بيت نهرين القومي الذي ينضوي الحزب تحت لوائه، وبخاصة عبر منظمتي الصليب السرياني وشلومو في أوروبا".  

ووصف رئيس الحزب، إبراهيم مراد، في هذه المناسبة، "السلطة الحاكمة في لبنان بالخائنة والمجرمة بحق الشعب والوطن والتي تنتهج نهج السلطنة العثمانية نفسه حيث “سرقت وأفقرت تلك السلطنة الشعوب وجوعتهم ومن ثم إرتكبت مجازر جماعية بحقهم”.

وقال “ما أشبه اليوم بالأمس حيث تقوم الطغمة الحاكمة بالقضاء على لبنان الحضارة والكيان وكأنها تنتقم من بلد وشعب وتاريخ وثقافة جاعلة منه بؤرة معزولة عن العالم محاولة تحطيم إرادة وكرامة شعب جبار خدمة للمشروع الإيراني وميليشياته الإرهابية"، مؤكداً "إننا لن نستسلم لأن خيارنا البقاء في وطننا الذي افتديناه بدماء الاف الشهداء كي يبقى شامخاً وحراً ابياً".

وأضاف مراد "نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي لم ولن تركع، بل هي من اركعت الإحتلالات والخونة والعملاء لأجل كرامة الأنسان والوطن".

واعتبر أن الحساب مع هذه الطغمة لن يتأخر مهما جار ظلمها وخيانتها فمحور أسيادها سيبيعها على طاولة المفاوضات الدولية قريباً، والشعب مهما تمهل حتماً سينتقم لكرامته وعزته وعنفوانه ويسحل تلك الطغمة العميلة في شوارع بيروت الجريحة.

وأكد أن “الحزب عبر مؤسساته الخيرية وبدعم من شعبنا ومؤسساته المنتشرة في دول الاغتراب مستمر برسالته الإنسانية النضالية في دعم صمود شعبنا في هذه الظروف العصيبة عبر توزيع المساعدات المالية الشهرية إضافة إلى المواد الغذائية والطبية وقد أطلق مؤخراً من مدينة زحلة الأبية مشروع المنح المدرسية لأن العلم والتقدم هو من مقدساتنا ولن نسمح بأن تصبح الأجيال الصاعدة من دون علم وثقافة فالعلم هو سلاح وثروة الشعوب للتقدم والازدهار.
خاتماً بأن جهنم التي وضعتنا في قعرها الطغمة المجرمة حتماً سنطفأ نارها وفجر ميلاد الحرية اَت لا محالة .













أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3222 ثانية