البابا فرنسيس يستقبل الاتحاد الدولي لوسائل الاعلام الكاثوليكية      اجتماع اعضاء لجنة تاليف القاموس في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع الشمامسة في بغداد      ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      رئاسة إقليم كوردستان تدين استهداف مطار بغداد وتعده إضراراً باسم العراق      العراق.. البرلمان يحدد موعد جلسة انتخاب رئيس الدولة      خبراء بريطانيون يحذرون من رفع قيود كورونا: "خطوة متهورة"      لـ 100 ألف عام وبمكان آمن.. خطة سويدية لدفن النفايات النووية      الأرجنتين تفوز على تشيلي رغم غياب ميسي      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2021-11-19 08:10:24 |

عطلة تحولت لكابوس.. اكتشفا المفاجأة داخل سيارة أجرة

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كان زوجان يعيشان في بريطانيا متحمسين لقضاء عطلتهما في إسبانيا، لكن موظفي شركة طيران ارتكبوا سلسلة أخطاء دفعت بالزوجين إلى دولة أخرى، حيث واجها سلسلة من المآزق.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الجمعة، أن ابن فاروق شيخ وزوجته هميرة حجز لوالديه تذكرتين لزيارة إسبانيا، من أجل قضاء عطلة الخريف على متن رحلة تابعة لشركة "رايان إير" المنخفضة التكاليف.

لكن الزوجين وجدا نفسيهما في اليونان التي تبعد نحو 1900 كيلومتر عن وجهتهما الأصلية.

وبعد أن وصل الزوجان إلى مطار ستانستد في لندن، نجحا في إكمال إجراءات التسجيل، لكن موظفي شركة الطيران لم يرشدوهما إلى الطائرة الصحيحة، وصعد الزوجان على متن طائرة متجهة إلى اليونان دون أن يلاحظ الموظفون ذلك.

ومما زاد في غرابة قصة الزوجين، أن طاقم الطائرة لم يعلن عبر الإعلانات المتكررة عن وجهة الرحلة.

ولم يدرك الزوجان أنهما ذهبا إلى المكان الخطأ، إلا عندما أبلغهما سائق سيارة أجرة خارج مطار زاكينثوس اليوناني بأن "هذه ليست إسبانيا".

كما تلقى الزوجان رسالة نصية ترحب بوصولهما إلى اليونان.

ولم تنته محنة الزوجين هنا، إذ إن شركة الطيران وافقت فقط، بعد مراجعتها، على منحهما تكاليف الإقامة لليلة واحدة في الفندق، رغم أن رحلة العودة إلى لندن ستكون بعد 4 أيام.

وقال الزوجان إنه كان عليهما أن يدفعا ثمن الإقامة في الليالي الثلاث التالية البالغة أكثر من 1400 دولار.

وعرضت الشركة عرضا بديلا، وهو العودة إلى بريطانيا من خلال رحلات ستتوقف مرارا في مطارات أوروبا قبل العودة، وهو أمر بدا صعبا على الزوجين.

وحتى طائرة العودة لم تخل من المشاكل، إذ كادت الرحلة تفوتهما بسبب خطأ في التسجيل، ولم يتعرف عليهما إلا موظف واحد في اللحظات الأخيرة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6425 ثانية