قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة
| مشاهدات : 988 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:04:58 |

العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا

 

عشتار تيفي كوم/

   نظمت العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية حملة تلقيح ضد جائحة كورونا برعاية سيادة المطران الدكتور يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية وبالتنسيق مع رئاسة صحة كركوك وباشراف الدكتور نبيل حمدي بوشناق مدير عام دائرة صحة كركوك وعلى قاعة المركز الثقافي والاجتماعي في كاتدرائية القلب الاقدس.

حيث فتحت العيادة ابوابها على مصراعيها لمتلقي اللقاح منذ صباح الجمعة 30 تموز 2021 وشهدت الحملة اقبالا واسعا من قبل المواطنين وبلغ عدد متلقي اللقاح الأول في هذه الحملة (430) شخصا ومن مختلف الشرائح واطياف كركوك. في بادرة تسعى من خلالها العيادة الى المساهمة في الحدّ من انشار هذا الوباء وتخفيف الزخم الحاصل على مراكز التلقيح في المحافظة وتزايد أعداد المصابين جراء الجائحة خدمة للصالح العام.

وقد ذكرت مسؤولة العيادة الآنسة دينا نائل في تصريح لها لوسائل الاعلام المختلفة - التي سعت الى تغطية الحدث - أن العيادة كانت قد اعلنت في وقت سابق عن إقامة هذه الحملة وتلقت خلالها المعلومات اللازمة من الراغبين في التلقيح، كما وسيتم الاعداد منذ الآن الى التنسيق بتوفير اللقاح للجرعة الثانية يوم 20 آب المقبل، فيما قدمت شكرها الجزيل الى كادر العيادة الخيرية ومنتسبي دائرة صحة كركوك للجهود الكبيرة المبذولة في انجاح هذه الحملة والتي جرت بشكل منتظم وسلس خاصة مع توفير كل الدعم اللوجستي من قبل رئاسة الابرشية.

يذكر ان العيادة الخيرية سبق وأن نظمت في مناسبات عدّة حملات تبرع بالدم والادوية والمستلزمات الصحيّة للمركز السرطاني وذلك ضمن مساهماتها لرفد القطاع الصحي في المحافظة الى جانب أعمالها في ابداء المشورة والرعاية الصحية لمختلف شرائح كركوك.   



































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2616 ثانية