
عشتارتيفي كوم- البطريركية الكلدانية/
اختتم غبطة البطريرك مار بولس الثالث نونا زيارته إلى زاخو بالتوجّه إلى بلدة بيدار، حيث ترأس مراسيم تكريس تمثال قلب يسوع الأقدس، الذي قدّمه الخورأسقف ثائر عبد المسيح الشيخ وعائلة المرحوم حنّا شمعون من ملبورن، لكنيسة القلب الأقدس في بيدار.
وخلال زيارته للكنيسة، التي رافقه فيها السادة الأساقفة فيلكس الشابي، بشّار متّي وردة وآزاد صبري، أكّد غبطته ضرورة الحفاظ على هذه الكنيسة الجميلة التي ما تزال تحتفظ بشكلها وعمارتها الأصيلة، داعيًا المؤمنين إلى أن يكونوا جماعة متّحدة وثابتة في إيمانها.
كما شكر راعي الأبرشية، سيادة المطران فيلكس الشابي، حضور غبطته، وقدّم درع الأبرشية للخورأسقف ثائر الشيخ، الذي طلب بدوره بركة صاحب الغبطة لأبناء البلدة الحاضرين.