فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 1053 | مشاركات: 0 | 2021-05-29 10:05:10 |

دموع وذكريات وقصة حب قديمة في حلقة” فريندز” لمّ شمل الأصدقاء

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

عرضت منصة HBO Max  يوم 27 مايو/ أيار الجاري حلقة خاصة من “فريندز” التي يلتقي فيها مجدداً نجوم المسلسل الستة بعد 17 عاماً على توقفه، بوجود عدد من الضيوف.

لمّ شمل الأصدقاء .. Friends Reunion

عاد النجوم جينيفر أنيستون ، وكورتيني كوكس ، وليزا كودرو ، وديفيد شويمر ، وماثيو بيري ، ومات ليبلانك إلى موقع التصوير في لقاء مؤثر مليء بالدموع بعد 17 عامًا من الحلقة الأخيرة من مسلسلهم الشهير Friends. تناول هذا المسلسل الحياة اليومية لـ6 أصدقاء والمواقف الكوميدية التي تجمعهم. وعرض 10 مواسم منه على مدى 10 سنوات في الفترة ما بين عام 1994 إلى 2004.

وحقق المسلسل خلال هذه السنوات نجاحاً وشعبيةً لم يصل إليها أي عمل تلفزيوني سابق، فأصبح ممثلوه أصدقاء حقيقيين لملايين من المشاهدين حول العالم، مع عدد ضخم جدا من المشاهدات، حيث وصل عدد مشاهدي الحلقة الأخيرة عند عرضها في أمريكا أول مرة إلى 52 مليون مشاهد.

منذ عام تقريباً، أي عند افتتاح المنصة، كان وباء كورونا “كوفيد-19” والإجراءات الاحترازية سبباً في التأجيل الكبير للحلقة المنتظرة، إلا أن ذلك لم يقلل من حماس المشاهدين ومحبي المسلسل، لتصبح سريعاً الحلقة منذ أمس تريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومع انتهاء المسلسل أعلن ممثلوه و صانعوه عدم العودة مرة أخرى إليه بمواسم أخرى، وهو ما أحزن الكثيرين، ولكن في نفس الوقت تقبلوا أن النهاية الدافئة التي قدمتها الحلقات الأخيرة لا يجب إفسادها بأي محاولة للإكمال.

ولذلك عند الإعلان عن حلقة لم الشمل تم التأكيد أكثر من مرة أنها لن تكون حلقة مكملة للأحداث، ولن تظهر فيها الشخصيات التي اعتدنا عليها بل سيظهر الممثلون الستة بشخصياتهم الحقيقية، وهو ما أحبط العديد من محبي المسلسل بالتأكيد.

الشجن عنوان الحلقة

سيطر على الحلقة شعور ممزوج بالشجن والسعادة، وذلك منذ دخول الممثلين إلى الإستوديو القديم الواحد تلو الآخر، بداية من مشاعر الممثلين أنفسهم الذين لم يتقابلوا بشكل فعلي منذ مدة طويلة, إلى المشاهد الذي لم يعتد أن يرى الإستوديو بشكله الكامل من قبل، والذي يتكون من غرف مختلفة متقاربة من بعضها البعض. و بالرغم من أن هذه التفاصيل الدقيقة قد تؤدي إلى كسر الإيهام لدى عشاق المسلسل, لكنها في الحقيقة عززت شعور الحنين.

من جهة أخرى، كشف الممثلان ديفيد شويمر وجنيفر أنيستون في الحلقة عن قصة حب كادت تنشأ بينهما عند بدء تصوير الموسم الأول للمسلسل، وفقا لموقع “elle“. وقد لعب الممثل ديفيد شويمر دور روس ، فيما لعبت جنيفر أنيستون دور رايتشل في مسلسل فريندز.

ومن أفضل أجزاء الحلقة تلك التي تحدث فيها الممثلون بصراحة عن مشاعرهم خلال تصوير المسلسل, من حب و قلق وحماس وتوتر من هذا النجاح الباهر، وكيف شكلت هذه السنوات العشر ليس فقط مستقبلهم, ولكن مشاعرهم ونضجهم، وتحولوا خلالها إلى أصدقاء حقيقيين.

وخاتمة الحلقة أتت باستعراض الحلقة النهائية من المسلسل، وتوضيح كيف اختار صنّاعه هذا الوداع المؤثر والدافئ للغاية، والذي ترك المشاهدين مطمئنين على شخصياتهم المفضلة.

حلقة لمّ الشمل حُقق المراد منها، وجعلت المشاهدين يستعيدون ذكريات المسلسل الذي نضج الملايين خلال مشاهدتهم له، وفي الوقت ذاته سيفتح الباب لإعادة مشاهدة المواسم العشرة، وذلك كما حدث منذ سنوات عند إعادة العرض على “نتفليكس” (Netflix).

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5712 ثانية