نداء من المجلس القومي الاشوري في استراليا للمشاركة في مسيرة العدالة      مقاطعة ألبرتا الكندية تتبنّى بالإجماع قانوناً يعترف بالإبادة الجماعية الأرمنية      داعش تعمّق من اضطهادها الديني للمسيحيين في سيناء - مصر      أمين العاصمة يزور كنيسة ام الاحزان في الشورجة - بغداد      الكاردينال أيوزو: إنّ الهدف من الحوار هو إقامة الصداقة ومشاركة القيم بروح الحق والمحبة      تصريح من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية حول المجمع الانتخابي الخاص القادم      المجلس البابوي للحوار في رمضان 2021: المسيحيون والمسلمون شهود رجاء      مسابقة اللغة السريانية لتعزيز دور اللغة السريانية عند المسيحيين      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط      نساء نينوى يهزمن داعش، في أوّل ماراثون للمرأة عبر الدراجات الهوائية الذي أقامته منظمة UPP في مدينة الموصل      هل تجرؤ؟.. "جرعة كورونا" مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية      بعد الحديث عن نفادها.. صحة إقليم كوردستان تطمئن بوصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا      أستراليا شبه خالية من كورونا ولا تنوي المخاطرة      تقرير: مدينة البصرة لن تكون صالحة للعيش في السنوات العشر المقبلة      دوري السوبر الأوروبي يثير موجة انتقادات واسعة      مسيرة "طلعة العذراء" في مدينة حيفا دون حشود للسنة الثانية بسبب كورونا      مقابلة مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عقب استقبال البابا فرنسيس له      مسرور بارزاني: القتل بداعي الشرف ليس شرفاً وملتزمون بدعم المرأة في كوردستان      الكاظمي: نحتاج إلى الخطاب المعتدل وللحوار الديني دور أساسي في تجاوز آلام الماضي      الغارديان: مئات الكنائس في بريطانيا تحذر من "خطر جوازات سفر اللقاح"
| مشاهدات : 516 | مشاركات: 0 | 2021-04-01 09:52:41 |

رسالة مفتوحة الى الاباء الروحيين الاجلاء لكنيسة المشرق الاشورية

جبرايل ماركو

 

مع اقتراب موعد انعقاد اعمال المجمع المقدس لكنيسة المشرق. نتوجه اليوم بالدعاء والصلاة من قلب مؤمن مفتوح الى ربي وإلهي. يا من علمتنا أن نُصلّي. ليأت ملكوتك لتكن مشيئتك. ليختار روحك القدوس. الانسب من بين اعضاء المجمع المقدس. ليكون رأسا جديدا لكنيسة المشرق. يستطيع ان يتحمل المسؤولية التاريخية بكل ايمان وجدارة. قادر على قيادة سفينة الكنيسة الى بر الامان. يؤمن ويمارس القيادة الجماعية بالتعاون والتنسيق مع كل الاباء الروحيين. يتسلح بقناعة الانفتاح على الاخر. ينفتح و يتعاون مع كل كنائس المشرق. يعمل بكل جد وبدون كلل وملل لتحقيق وحدة كنيسة المشرق مهما صادفته من عراقيل وصعوبات وتحديات. يسجل نقلة نوعية لاول مرة في تاريخ ومسيرة كنيسة المشرق عبر فتح الباب واسعا امام دور العلمانيين ذوي الاختصاص للمساهمة في ارساء قواعد وأسس عملية التجديد والحداثة. لتعزيز وترسيخ دور كنيسة المشرق بين ابناء شعبنا على كل الصعد. فمن خلال التجديد والحداثة تستطيع كنيسة المشرق ان تعيد بريق مجدها الى سابق عهدها. وان تجابه كل

تحديات الديمقراطية والعلمانية وتحديات وتأثيرات القوانين الوضعية على شخصية الانسان.

 

نصلي لكم ابتي بالايمان والخشوع . أنت قلت لنا إطلبوا تُعطَوْا. إقرعوا يُفتح لكم. إننا نُصلِّي أن تعطي يا رب لجميع اعضاء المجمع المقدس. قلوبًا قادرة على التمييز وحسن الاختيار. قلوبًا صاغية لك. قلوبًا مطيعة لتعاليمك السمحاء. قلوبًا تهابك بمحبة. قلوبًا مثابرة ومتعطِّشة لك دومًا. قلوبًا وديعة ومتواضعة ومُحبة. آمين يا ابتي. إننا نصلّي ايضا لكي تمتليء قلوبهم بروحك القدوس ليحل عليهم كما حلّ على تلاميذ إبنك الحبيب في يوم العنصرة. فدلَّهم على الكنز الحقيقي فأصبح قلبهم هناك. وأعطاهم كل ما يحتاجونه من مواهب وصفات للقيام بالشهادة للحق الّذي من خلاله نصل إلى الحياة الأبدية.

 

الهي. ليجعل روحك القدوس قلوبهم مندمجة إندماجا تاما مع قلب يسوع الأقدس. لتصبح قلوبهم مصابيح تنير لهم الظلمة لينيروا الدرب امام الجميع. وليصبحوا يرون الأشياء من خلال هذا القلب الّذي يحمل في طيّاته المحبة والرحمة للجميع. وليذكَّرهم روحك القدوس بالتعاليم التي نَبَعَتْ من هذا القلب الأقدس.لكي لا ينطقوا بأي شيء نجس بل يشيدوا بحكمة محبتك للبشرية أجمعين. فكما قال السيد المسيح أن كل عمل او قول أو فكر ينبع من القلب. فكيف إذا لو كان هذا العمل نابعًا من وحي قلب إبنك الحبيب فلا بد أن يكون نقيًّا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7098 ثانية