مسيحيو كوردستان العراق.. خلية نحل تحضيرا لزيارة البابا      بيان ترحيبي صادر من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول زيارة قداسة البابا فرنسيس الى بلاد ما بين النهرين      البطريركية الكلدانية تقيم سهرة صلاة قبل زيارة البابا فرنسيس الى العراق      البابا يوجه رسالة مصورة إلى الشعب العراقي عشية زيارته التاريخية إلى العراق      جنيف وحول العالم ، 17-21 آذار /مارس 2021 - مؤتمر الموسيقى عبر الإنترنت حول التقليد الموسيقي السرياني      العميد شيرزاد فرمان ياقو مديرا للمنطقة الشمالية في اسايش اربيل      بالصور .. غبطة المطران مار ميلس زيا في ضيافة غبطة المطران مار يعقوب دانيل / سيدني – استراليا      صلاة الدفن للفقيدة الراهبة الدكتورة فيبي متي توما في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا      اللجنة المنظمة: استعدادات زيارة البابا فرنسيس اكتملت والحكومة اتخذت العديد من الإجراءات      البابا فرنسيس يؤكد أنه سيقوم بزيارته إلى العراق رغم الهجوم الصاروخي      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق      العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام      "سوبر كورونا" ... قوة ثلاثية العدوى تسبب ذعراً بالبرازيل      كريستيانو رونالدو يسجل رقماً أسطورياً في الدوريات الأوروبية      تكساس "تخلع الكمامة" وتستعيد نشاطها "بالكامل"
| مشاهدات : 774 | مشاركات: 0 | 2021-02-23 09:57:25 |

البابا فرنسيس: لنسأل المسيح عطية الرحمة ولنسمح لها بأن تعانقنا وتغلغل فينا

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

"أنقلوا نار يسوع المحبة إلى العالم وكونوا للجميع علامة على حضوره بينكم" هذا ما كتبه قداسة البابا فرنسيس في رسالته بمناسبة الذكرى السنويّة التسعين لأوّل ظهور ليسوع الرحيم إلى القديسة الأخت فوستينا كوفالسكا

بمناسبة الذكرى السنويّة التسعين لأوّل ظهور ليسوع الرحيم في Płock إلى القديسة الأخت فوستينا كوفالسكا في الثاني والعشرين من شباط فبراير لعام ١۹۳١؛ وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى المطران "Piotr Libera" أسقف Płock كتب فيها أتَّحد بالصلاة مع المشاركين في الاحتفال الرسمي في مزار الرحمة الإلهية وجميع الذين يشاركون عبر وسائل الإعلام.

تابع البابا فرنسيس يقول أتذكر الكلمات التي سمعتها الأخت فوستينا حينها: "أرسمي لوحة لي، تماماً كما ترينني الآن، وتحت هذه اللوحة يجب أن تضعي الكلمات التالية: "يا يسوع أنا أثق بك". أرغب في أن تُكرّم هذه الصورة في كنيستك أولاً ومن ثَمّ في العالم أجمع". أشارك كنيسة Płock فرحتها بأن هذا الحدث المميّز قد أصبح معروفًا في العالم ويبقى حياً في قلوب المؤمنين. وبمناسبة هذه الذكرى، أود أيضًا أن أذكر بكلمات أخرى للرب يسوع سجلتها القديسة في مذكرة يوميّاتها: "إن البشريّة لن تعرف السلام إلى أن تتحول إلى مصدر رحمتي".

لذلك أضاف الحبر الأعظم يقول أشجّعكم جميعًا: لنتوجّه إلى هذا المصدر، ولنسأل المسيح عطية الرحمة ولنسمح لها بأن تعانقنا وتغلغل فينا. ولنتحلّى بالشجاعة لكي نعود إلى يسوع، ونلتقي بمحبّته ورحمته في الأسرار. لنشعر بقربه وحنانه، وعندها سنصبح نحن أيضًا أكثر قدرة على الرحمة والصبر والمغفرة والمحبة. لقد شجع رسول الرحمة، القديس يوحنا بولس الثاني، الذي أراد أن تصل رسالة محبة الله الرحيمة إلى جميع سكان الأرض إذ قال: "علينا أن ننقُل نار الرحمة إلى العالم. وفي رحمة الله سيجد العالم السلام وسيجد الإنسان السعادة".

وختم قداسة البابا فرنسيس رسالته بالقول إنّه تحدٍ خاص لكنيسة Płock، الذي تميزت بهذا الوحي، ولجمعية راهبات سيدة الرحمة، ولمدينة Płock ولكل واحد منكم. أنقلوا نار يسوع المحبة إلى العالم وكونوا للجميع علامة على حضوره بينكم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4166 ثانية