تقرير أميركي يؤشر عقبتين تواجهان زيارة البابا لست مدن عراقية      بالصور.. مراسيم مباركة العلم والافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ارمينيا في اربيل      بالصور.. افتتاح المركز الثقافي لجمهورية ارمينيا في قلعة اربيل التاريخية      البطريرك ساكو: زيارة البابا للعراق رسالة للتمسّك بالأرض ورفض التعصّب ونعلّق أهمية خاصّة على لقائه السيستاني      رئيس أساقفة الموصل يستعد لاستقبال البابا فرنسيس "في أجواء من الفرح"      التحضيرات لاستقبال قداسة البابا في العراق      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد لن نسمح بأن يقتل أهلنا مرتين مرة بالتفجيرات ومرة بالتجويع      بالصور.. قداس صوم باعوثا في كنيسة ام النور – عنكاوا      تعرّف على موقع أور التاريخي في العراق، حيث سيقيم البابا فرنسيس صلاة بين الأديان      الكاردينال ساندري: البابا في العراق لكي يحمل الفرح والتعزية      أربيل تصدر حزمة قرارات جديدة بخصوص كورونا      بايدن يسجل رقما قياسيا جديدا في تاريخ رؤساء أميركا      ليس متاحاً للجميع.. ما هو تطبيق ”كلوب هاوس“ وما سر انتشاره؟      هل ارتداء الكمامات في الصيف ضروري أم لا ؟ مصادر بريطانية تجيب      رغم الفوز.. غوارديولا يبدي "عدم رضاه" عن سيتي      الصوم زمن السير نحو الفصح، زمن تجديد الإيمان والرجاء والمحبة      منها منع دخول المسافرين العراقيين إلا باستثناءات.. داخلية إقليم كوردستان تصدر 13 قراراً لاحتواء كورونا      الهجمات بالعراق.. محور مباحثات بين بايدن والكاظمي      توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو      المطران غالاغير: لا يمكن الفصل بين حقوق الإنسان والقيم التي تقوم عليها هذه الحقوق
| مشاهدات : 447 | مشاركات: 0 | 2021-02-09 11:09:23 |

ألمانيا تمنع نادي ليفربول الإنجليزي من دخول أراضيها لمواجهة لايبزيغ في مباراة دوري أبطال أوروبا

نادي ليفربول الأنجليزي - حقوق النشر أ ب

 

عشتارتيفي كوم- يورو نيوز/

 

نادي لايبزبغ ضمن جولة ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقررة في 16 شباط/فبراير الحالي بسبب القيود المفروضة في البلاد للحد من تفشي كوفيد-19.

وقالت متحدثة باسم وزارة الداخلية إن الحظر المفروض على دخول الأراضي الألمانية من بريطانيا لا ينص على "استثناء خاص للرياضيين المحترفين" مضيفة أن الحالة "لا تفي بالمتطلبات للخروج" عن القواعد.

وأفادت وكالة سيد الألمانية، أحد فروع فرانس برس، أن الناديين يبحثان عن مكان بديل لإقامة المباراة.

وكان من المتوقع أن يحل يفربول ضيفًا في لايبزيغ في 16 الحالي على أن يقام لقاء الاياب في العاشر من آذار/مارس المقبل في ليفربول، إلا أن قيود السفر التي دخلت حيز التنفيذ مؤخرًا في ألمانيا وضعت المواجهة في مهب الريح. إذ تحظر قواعد الجديدة، المقرر أن تستمر حتى 17 الشهر الحالي أي بعد يوم واحد من المباراة، دخول الوافدين من البلدان التي تشهد تفشيًا واسعًا لنسخ فيروس كورونا المتحورة التي تعتبر أكثر عدوى ومنها بريطانيا.

على الرغم من وجود بعض الاستثناءات للعاملين في المجال الطبي وغيرهم في المهن الرئيسية، إلا أن وزارة الداخلية كررت أنها "لا تتضمن أحكامًا خاصة للرياضيين المحترفين".

وفقًا لوسائل الإعلام الألمانية، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي تنص على ضرورة أن يجد لايبزيغ طريقة لاستضافة المباراة أو خطر تخسيره بنتيجة 3-صفر.

تشمل الحلول المحتملة لعب المباراة على أرض محايدة خارج ألمانيا، أو تبديل المواجهتين بحيث تكون مباراة الذهاب في ليفربول.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5180 ثانية