بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 702 | مشاركات: 0 | 2020-11-16 08:39:17 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سعادة سفير النمسا في سورية السيد هانس بيتر كلانزر

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأحد ١٥ تشرين الثاني 2020، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة سفير النمسا في سورية السيّد هانس بيتر كلانزر، وذلك في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

‎حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهويتة في معرة صيدنايا، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

خلال اللقاء، قدّم قداسة سيدنا البطريرك تعازيه لسعادة السفير بضحايا الهجومات الإرهابية التي طالت العاصمة النمساوية فيينا في الأسبوع الماضي، آملاً أن يتمّ القضاء على الإرهاب في كلّ مكان. وتحدّث قداسته وسعادته عن الوضع الراهن في سورية وعن تأثير الأزمة على الشعب السوري الذي يعاني إثر العقوبات المفروضة عليه.

ثم جال سعادة السفير في أرجاء الدير حيث استمعوا من نيافة المطران مار يعقوب باباوي حول أقسام الدير والإكليريكية. كما زار مغارة الزنار المقدّس ومذبح شهداء سيفو والنصب التذكاري لمئوية الإبادة السريانية سيفو

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6059 ثانية