بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 859 | مشاركات: 0 | 2020-10-30 09:49:22 |

أساقفة فرنسا يرفعون الصلاة من أجل ضحايا الهجوم في كنيسة نوتردام في نيس

 

عشتار تيفي كوم – ابونا/

أعرب رئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك في فرنسا عن قربه من ضحايا هجوم نيس.

 يأتي هذا بعدما ذكرت وسائل إعلام فرنسيّة، صباح يوم الخميس، عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة عدد آخر في هجوم بسكين في مدينة نيس، جنوب البلاد. وبحسب المصادر، فقد بدأ الهجوم في الساعة التاسعة صباحًا، في بازيليك نوتردام، أكبر كنيسة كاثوليكيّة في المدينة.

 وقال رئيس مجلس الأساقفة الكاثوليك، رئيس الأساقفة إريك دي مولان بوفور، في تغريدة "أرفع صلاتي بشكل خاص من أجل شعب أبرشية نيس وأسقفها مارسو، لكي يعرفوا كيف يحافظوا على أنفسهم في هذه التجربة، وأن يدعموا أولئك الذين تم تجربتهم في أجسادهم".

 وفي إشارة إلى قرب الاحتفال بعيد جميع القديسين، في الأول من تشرين الثاني نوفمبر القادم، أضاف رئيس الأساقفة بورفور: "في أحد جميع القديسين، سنُصغي لكلام الرب: طوبى لصانعي السلام فإنهم أبناء الله يُدعون. طوبى إذا اضطهدوكم من أجل اسمي فإنّ أجركم في السماء عظيم".

 من جهته، أعرب أسقف أبرشية نيس المطران أندريه مارسو عن أسفه للهجوم المأساوي ومقتل ثلاثة أشخاص. وقال في بيان له، يوم الخميس، إنّ "حزني كإنسان لا يمكن وصفه، أمام ما يمكن أن يفعله غيرهم من البشر المزعومين". وأشار إلى أن الهجوم الأخير يأتي بعد أسابيع قليلة من العاصفة أليكس، وبعد أيام قليلة من مقتل المدرّس صمويل باتي.

 كما أعلن عن إغلاق جميع الكنائس في مدينة نيس ووضعها تحت حماية الشرطة حتى إشعار آخر. وأضاف: "كلّ صلوتي أرفعها من أجل الضحايا وأحبائهم، وللشرطة في الخطوط الأماميّة لهذه المأساة، كما وإلى الكهنة والمؤمنين الذين جرحوا في إيمانهم ورجائهم".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9835 ثانية