المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) ينعى رحيل المهندس فرج عيسى الكاتب      بالصور .. تغطية خاصة عن اربعينية المرحوم الدكتور ( ثائر عبد الاحد اوغسطين ) / عنكاوا      بالصور .. كادر قناة عشتار الفضائية يوثق نزوح اهالي قرية جلك بسبب القصف التركي على المناطق القريبة من القرية      الحريات الدينية تضع تركيا بقائمة المراقبة الأميركية الخاصة      القدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بمناسبة المناولة الاحتفالية لباقة من أولاد مركز التربية الدينية البطريركي باب توما - سوريا      غبطة البطريرك يونان يزور مدينة أور الأثرية في محافظة ذي قار، العراق      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      وفد امني عراقي رفيع يزور اقليم كوردستان      "يويفا" قد ينقل نهائي دوري أبطال أوروبا من اسطنبول إلى لندن خلال 72 ساعة      بعد انسحابه من أفغانستان.. الجيش الأميركي يدرس إعادة التمركز في آسيا الوسطى والشرق الاوسط      البابا يدعم تعليقًا مؤقتًا لحقوق الملكية الفكرية لضمان الحصول الشامل على اللقاح      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 10:53:33 |

‎قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء بالجسد

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم السبت ١٥ آب 2020، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد انتقال السيدة العذراء بالجسد في كنيسة السيدة العذراء في العطشانة.

‎عاون قداسته في القداس الإلهي صاحب النيافة المطران مار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة.

‎وفي موعظته، تحدث قداسته عن رقاد السيدة العذراء وانتقالها بالجسد إلى السماء والكنيسة تحتفل بهذا العيد منذ القدم. كما أشار قداسته إلى أنّ الزنار المقدّس هو الذخيرة الوحيدة للسيدة العذراء وقد تسلّمه توما الرسول عند انتقالها إلى السماء لأنه وصل متأخرًا إلى دفنها. وتحدّث قداسته عن أعياد السيدة العذراء لبركة الزروع والسنابل والكروم وشرح كيف يطلب المؤمنون شفاعتها في كلّ المواسم وكيف أدخلت الكنيسة أعيادها في طقسها. وتأسف قداسته لعدم إيمان البعض بشفاعة القديسين في حين أنّ الإيمان الرسولي، المرتكز على الكتاب المقدّس وعليه بنى الآباء تعاليمهم، يؤكد شفاعة القديسين.

‎كذلك، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن انفجار مرفأ بيروت الذي أدّى بحياة الكثيرين وسقط العديد من الجرحى وخسر على أثره الكثيرون من سكان بيروت بيوتهم. فشكر قداسته الذين يقدّمون المساعدة وخاصة أبناء الكنيسة الذين سارعوا للاتصال والاطمئنان وتقديم المعونة. وحثّهم أيضًا على تقديم المساعدة عبر الكنيسة فهي التي تسهر على إيصالها إلى المحتاجين

 














أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9157 ثانية