هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد بشارة العذراء مريم ويقيم جنازاً للمثلّث الرحمات المطران مار إيوانيس لويس عوّاد      البطريرك الراعي: الواقع الحالي المتداعي في لبنان أسفرت عنه ولا تزال سياسة الانحياز      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنئ الايزيديين بمناسبة اختيار بابا شيخ جديد      بالصور .. ميركي      السيد "جوزيف هاويل" عمدة مدينة (هيوم) في ملبورن الاسترالية يستمر في زياراته لابناء شعبنا      البابا فرنسيس وشيخ الأزهر أحمد الطيب يغردان معاً من أجل الأخوة الإنسانية      مجلس كنائس الشرق الأوسط يواصل رسالته الإنسانيّة في بيروت الجريحة      خطر تحويل الكنائس الأرمنيّة تحت الاحتلال الأذربيجاني إلى مساجد      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المشاركين في الحدث الدولي "Economy of Francesco"      مسرور بارزاني يشارك في مؤتمر "أولويات اقتصاد إقليم كوردستان لما بعد كورونا" الذي ستنظمه غرفة التجارة الأمريكية      سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر      الولايات المتحدة تنشر قاذفات B-52H في قواعدها في الشرق الاوسط      الكاردينال بارولين: الحوار بين الأديان ضروري ضد معاداة السامية
| مشاهدات : 592 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 10:23:03 |

عودة كورونا.. إصابات جديدة بنيوزيلندا وكوريا الجنوبية وفرنسا

يبدو أن فيروس كورونا لن يختف بسهولة من العالم

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

يبدو أن فيروس كورونا لن يتوقف، فما أن تعلن دولة عن خلوها من الفيروس حتى يعود بشكل أو آخر، وهو ما حدث في نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وإسبانيا.

ففي نيوزيلندا تم تسجيل 13 إصابة جديدة مؤكدة بـفيروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفيد-19، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وفق ما أعلن اليوم الأحد.

وقال أشلي بلومفيلد المدير العام للصحة في إفادة لوسائل الإعلام في ويلنغتون إن كل الحالات باستثناء واحدة منقولة محليا، ويبدو أنها مرتبطة بسلسلة في أوكلاند حيث بدأ أحدث تفش.

وبهذه الحالات الجديدة يرتفع عدد الحالات النشطة في نيوزيلندا إلى 69 حالة، وفقا لما ذكرته رويترز.

وقال بلومفيلد إنه منذ بداية السنة سجلت نيوزيلندا 1271حالة.

وفي كوريا الجنوبية، تم تسجيل أعلى عدد من الإصابة بكورونا منذ بداية مارس، حيث أعلنت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن سول سجلت 279 حالة إصابة بفيروس كورونا، ومن بينها 267 حالة منقولة محليا، معظمها في سول والمناطق المحيطة بها.

وأدت الحالات الجديدة إلى ارتفاع مجمل عدد حالات الإصابة في كوريا الجنوبية إلى 15318 حالة إضافة إلى 305 حالات وفاة حتى منتصف ليل السبت.

عودة كورونا لم تقتصر على كوريا الجنوبية ونيوزيلندا، ففي أوروبا، سجلت فرنسا أكثر من 3300 إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، في حصيلة يومية قياسية منذ مايو، بينما تجاوز عدد الإصابات الألف إصابة بالفيروس في بريطانيا.

ووفقاً لبيانات رسمية نشرت على الإنترنت مساء السبت، سجلت فرنسا 17 بؤرة جديدة للوباء.

يشار إلى أن وباء كوفيد-19 حصد أرواح 30,409 فرنسيا، بينهم 19,904 فارقوا الحياة في المستشفيات، وفقا لبيانات إدارة الصحة العامة الفرنسية.

أما في ألمانيا، فقد أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الأحد تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا في ألمانيا ليرتفع العدد الإجمالي بها إلى 223453، وأظهر الإحصاء بقاء عدد الوفيات دون تغيير عند 9231.

من ناحية أخرى، أعلنت الحكومة البريطانية عن إصابة 1012 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في خامس يوم على التوالي تزيد فيه الحالات على الألف.

وسجلت بريطانيا حتى الآن 317379 حالة إصابة بالمرض. كما توفي ثلاثة أشخاص آخرين خلال 28 يوماً من ثبوت إصابتهم بكورونا.

وفي تركيا، بلغ عدد إصابات كورونا أعلى معدل له منذ يونيو الماضي، حيث ارتفع بواقع 1256 حالة، وذلك بينما تم تسجيل 21 وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وبلغ إجمالي الإصابات والوفيات بالفيروس في تركيا 278,117 إصابة و5,955 وفاة منذ ظهور الوباء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0389 ثانية