تصريح إعلامي عن الاجتماع الرابع للجنة المشتركة لكنيسة المشرق الآشورية والكنيسة الشرقية القديمة      البابا تواضروس: هجرة المسيحيين من الشرق الأوسط يخل بطبيعة السكان في المنطقة      استقبال قداسة البطريرك افرام الثاني في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      غبطة البطريرك يونان يزور مطرانية القاهرة السريانية الكاثوليكية ويلتقي الآباء كهنة الأبرشية، الظاهر – القاهرة      البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      نائب عن الاطار يؤكد وجود اشكالية قانونية: الدعم الطارئ تبييض لخزينة الدولة      روسيا تنفذ تهديدها.. وتعاقب فنلندا بأحدث طريقة      "جدري القردة" يرعب أوروبا وعلماء يوضحون إمكانية تحوله لجائحة تشبه كورونا      هل يسبب تناول الفيتامينات زيادة في الوزن؟      الموت يغيّب الشاعر العراقي مظفر النواب      دي ماريا يرحل عن صفوف بطل فرنسا نهاية الموسم      البابا فرنسيس يطلق الحركة التربوية الدولية سكولاس أوكورينتيس      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟
| مشاهدات : 1091 | مشاركات: 0 | 2020-08-16 10:23:03 |

عودة كورونا.. إصابات جديدة بنيوزيلندا وكوريا الجنوبية وفرنسا

يبدو أن فيروس كورونا لن يختف بسهولة من العالم

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

يبدو أن فيروس كورونا لن يتوقف، فما أن تعلن دولة عن خلوها من الفيروس حتى يعود بشكل أو آخر، وهو ما حدث في نيوزيلندا وكوريا الجنوبية وبعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وإسبانيا.

ففي نيوزيلندا تم تسجيل 13 إصابة جديدة مؤكدة بـفيروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفيد-19، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وفق ما أعلن اليوم الأحد.

وقال أشلي بلومفيلد المدير العام للصحة في إفادة لوسائل الإعلام في ويلنغتون إن كل الحالات باستثناء واحدة منقولة محليا، ويبدو أنها مرتبطة بسلسلة في أوكلاند حيث بدأ أحدث تفش.

وبهذه الحالات الجديدة يرتفع عدد الحالات النشطة في نيوزيلندا إلى 69 حالة، وفقا لما ذكرته رويترز.

وقال بلومفيلد إنه منذ بداية السنة سجلت نيوزيلندا 1271حالة.

وفي كوريا الجنوبية، تم تسجيل أعلى عدد من الإصابة بكورونا منذ بداية مارس، حيث أعلنت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن سول سجلت 279 حالة إصابة بفيروس كورونا، ومن بينها 267 حالة منقولة محليا، معظمها في سول والمناطق المحيطة بها.

وأدت الحالات الجديدة إلى ارتفاع مجمل عدد حالات الإصابة في كوريا الجنوبية إلى 15318 حالة إضافة إلى 305 حالات وفاة حتى منتصف ليل السبت.

عودة كورونا لم تقتصر على كوريا الجنوبية ونيوزيلندا، ففي أوروبا، سجلت فرنسا أكثر من 3300 إصابة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، في حصيلة يومية قياسية منذ مايو، بينما تجاوز عدد الإصابات الألف إصابة بالفيروس في بريطانيا.

ووفقاً لبيانات رسمية نشرت على الإنترنت مساء السبت، سجلت فرنسا 17 بؤرة جديدة للوباء.

يشار إلى أن وباء كوفيد-19 حصد أرواح 30,409 فرنسيا، بينهم 19,904 فارقوا الحياة في المستشفيات، وفقا لبيانات إدارة الصحة العامة الفرنسية.

أما في ألمانيا، فقد أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الأحد تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا في ألمانيا ليرتفع العدد الإجمالي بها إلى 223453، وأظهر الإحصاء بقاء عدد الوفيات دون تغيير عند 9231.

من ناحية أخرى، أعلنت الحكومة البريطانية عن إصابة 1012 حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 في خامس يوم على التوالي تزيد فيه الحالات على الألف.

وسجلت بريطانيا حتى الآن 317379 حالة إصابة بالمرض. كما توفي ثلاثة أشخاص آخرين خلال 28 يوماً من ثبوت إصابتهم بكورونا.

وفي تركيا، بلغ عدد إصابات كورونا أعلى معدل له منذ يونيو الماضي، حيث ارتفع بواقع 1256 حالة، وذلك بينما تم تسجيل 21 وفاة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وبلغ إجمالي الإصابات والوفيات بالفيروس في تركيا 278,117 إصابة و5,955 وفاة منذ ظهور الوباء.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5664 ثانية