رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      بيان منظمة شلومو للتوثيق بخصوص عدم دعوة الناجيات المسيحيات للرئاسات الثلاث      الدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية في اللغة السريانية والتربية المسيحية      الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      قيادي كوردي يدعو لإيقاف "المذبحة" ويكشف تحذيراً صارماً من بومبيو للعراق      إصابات فيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 7 ملايين      مسرور بارزاني: الاستفتاء تعبير عن إرادة شعبية أظهرت رغبة الشعب الكوردستاني بالحرية      تعرف على القيمة الجديدة لجائزة نوبل      كأس السوبر الأوروبية.. الجماهير "تنتصر" على كورونا      البابا فرنسيس: لنشجع بعضنا البعض لكي نحلم أحلامًا كبيرة      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات
| مشاهدات : 494 | مشاركات: 0 | 2020-08-09 11:12:42 |

برشلونة يتجاوز نابولي ويضرب موعداً نارياً مع بايرن ميونخ في ربع نهائي الأبطال

لاعبو برشلونة يحتفلون بهدف ميسي. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

قطع فريق برشلونة الإسباني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء السبت، في إياب ثمن النهائي.

وتقدم البلوغرانا بهدف مبكر عن طريق المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت في الدقيقة 10، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 23.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة لمصلحة ميسي، انبرى لها النجم الأوروغوياني لويس سواريز ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، قبل أن يقلص لورينزو إنسيني الفارق بعد 3 دقائق بهدف من ركلة جزاء أيضًا.

وبهذه النتيجة، يتأهل برشلونة إلى ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-2)، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب سان باولو في شهر فبراير الماضي.

هذا ويصطدم النادي الكتالوني بالعملاق البافاري بايرن ميونخ في ربع النهائي، يوم الجمعة الموافق 14 أغسطس، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان بايرن ميونخ قد حسم تأهله لربع النهائي بفوزه علي تشيلسي الإنكليزي بنتيجة 4-1، في مباراة إياب ثمن النهائي التي أقيمت مساء السبت على ملعب أليانز أرينا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6930 ثانية