المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 528 | مشاركات: 0 | 2020-03-26 09:27:55 |

البابا فرنسيس يتّحد في صلاة الأبانا مع جميع المسيحيين في العالم

البابا فرنسيس يتّحد في صلاة الأبانا مع جميع المسيحيين في العالم (Vatican Media)

 

 عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

 

"نتوجّه بصلاتنا إلى الآب، ككل يوم ولكننا نريد في هذه اللحظة أن نطلب الرحمة للبشرية التي يمتحنها فيروس الكورونا" هذا ما قاله قداسة البابا فرنسيس في كلمته قبل تلاوة صلاة الأبانا بالاتحاد مع جميع المسيحيين في العالم

في إطار الدعوة التي وجّهها قداسة البابا فرنسيس لجميع المسيحيين في العالم في ختام تلاوة صلاة التبشير الملائكي يوم الأحد الماضي لكي يوحِّدوا أصواتهم نحو السماء بتلاوتهم في الوقت عينه الصلاة التي علّمنا إياها ربنا يسوع المسيح؛ لكي يُصغي الرب إلى الصلاة الجماعيّة لجميع تلاميذه الذين يستعدّون للاحتفال بانتصار المسيح القائم من الموت، أطلّ البابا عبر الشبكة ليتّحد بالصلاة مع المؤمنين وقبل الصلاة وجّه الأب الأقدس كلمة قال فيها لقد تواعدنا اليوم جميع مسيحيي العالم لكي نتلو معًا صلاة الأبانا، الصلاة التي علّمنا يسوع إياها. كأبناء مُفعمين بالثقة نتوجّه إلى الآب، ككل يوم ولكننا نريد في هذه اللحظة أن نطلب الرحمة للبشرية التي يمتحنها فيروس الكورونا، وسنقوم بذلك معًا، مسيحيو كل الكنائس والجماعات من جميع الاعمار واللغات والبلدان.

تابع البابا فرنسيس يقول نصلّي من أجل المرضى وعائلاتهم، من أجل العاملين الصحيين وجميع الذين يساعدونهم؛ من أجل السلطات وقوى الأمن والمتطوعين ومن أجل كهنة جماعاتنا. يحتفل اليوم العديد منا بتجسّد الكلمة في أحشاء العذراء مريم، عندما وبالـ "هاءنذا" المتواضعة والكاملة التي قالتها ينعكس الـ "هاءنذا" لابن الله. نحن أيضًا نوكل أنفسنا بثقة كاملة إلى يدي الله وقلب واحد ونفس واحدة نرفع صلاتنا.    

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9442 ثانية