المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 17:50:09 |

القصر الملكي البريطاني يعلن إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا

تم عزل الأمير تشارلز وزوجته في المنزل في اسكتلندا بعد تأكد إصابة تشارلز بكورونا

 

عشتارتيفي كوم- الميادين/

 

نشرت صحيفة "ذا غاردين" البريطانية أنه ثبت إصابة الأمير تشارلز إبن الملكة اليزابيث بفيروس كورونا وهو الآن في عزلة ذاتية في اسكتلندا.

وجاء في بيان القصر الملكي، اليوم الأربعاء، أنه ثبت إصابة الأمير ويلز بفيروس كورونا، مضيفاً أنه "كان يعاني من أعراض خفيفة ولكن لا يزال في صحة جيدة، وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد".

وأوضح البيان أنه "تم إجراء الاختبار أيضاً على كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تاشرلز، لكن النتيجة جاءت سلبية، أي أنها غير مصابة"، وذكر البيان أنه وفقاً للنصيحة الطبية والحكومية، أصبح الأمير وزوجته الآن معزولين ذاتياً في المنزل في اسكتلندا. 

وقد أجريت الاختبارات بواسطة NHS في أبردينشاير حيث استوفوا المعايير المطلوبة للاختبار.

وأشار البيان إلى أنه "لا يمكن التأكد من أن إصابة الأمير بالفيروس جاءت بسبب العدد الكبير من المشاركات العامة التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4088 ثانية