المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      البطريرك ساكو في قداس الاحد: الراعي له قضيته، يتفاعل معها ويعيش من أجلها      المسيحيون المسجونون في إيران يواجهون خطرًا جديدًا COVID-19      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      تمديد حظر التجوال في إقليم كوردستان لعشرة أيام والإعلان عن تسهيلات محددة      خطأ في زمن الكورونا      كورونا والوقاية      مغارة البشارة حيث "بدأ التاريخ المسيحي للعالم"      البابا فرنسيس يصلّي من أجل الذين يُخيفهم الوباء      الموقف الوبائي لفيروس كورونا المستجد في العراق بتاريخ ٢٩ اذار ٢٠٢٠      الولايات المتحدة تنشر منظومة باتريوت في أربيل وعين الأسد      ضغوطات هائلة لإلغاء الموسم.. إعصار كورونا يعصف بأحلام الأندية الإيطالية      منظمة الصحة العالمية.. تصريح "مقلق" جديد بشأن انتشار كورونا      موازنة 2020 المتأخرة: العجز وصل لـ100 مليار دولار!
| مشاهدات : 910 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:33:50 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الثلاثاء 24 آذار 2020، شارك قداسة سيدنا البطريرك في الأمسية الروحية الخاصة التي أقيمت بمناسبة عيد البشارة، وذلك في مغارة زنار العذراء في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

شارك في الأمسية الروحية أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار بطرس قسيس، المعاون البطريركي، إلى جانب رهبان دير مار أفرام السرياني وطلاب الإكليريكية.

في بداية التأمل، دعا قداسة سيدنا البطريرك، في كلمة روحية، جميع الإكليروس والمؤمنين إلى طلب رحمة الله، وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها العالم. كما أمل قداسته أن ينتهز الجميع مناسبة عيد البشارة ليطلبوا شفاعة السيدة العذراء والدة الله للحدّ من انتشار وباء كورونا الذي يهدّد حياة مئات الآلاف من الناس في كلّ أنحاء العالم. كما صلّى قداسته سائلاً الله أن يبارك الطاقم الطبّي وجميع العاملين في مجال الطبّ الذين يساعدون المصابين بفيروس كورونا. كذلك، رفع الصلاة من أجل شفاء جميع المرضى.

وخلال الأمسية الروحية، رتّل الرهبان وطلاب الإكليريكية ترانيم روحية تشفّعية تخلّلتها قراءات من كتابات الآباء السريان، مستوحاة من ميامر مار أفرام السرياني ومار يعقوب السروجي حول البشارة.

وفي نهاية التأمل، رفع قداسة سيدنا البطريرك صلاة السهرانة طالبًا شفاعة السيدة العذراء مريم من أجل شفاء المرضى وحماية المؤمنين من وباء كورونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2243 ثانية