من الاغتيالِ إلى الهجرةِ ثم العودة.. ما مستقبلُ المسيحيين في العراق؟      صور قداس عيد انتقال مريم العذراء الى السماء في كنيسة مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      قصة مسيحيين راحا ضحية أنفال البارزانيين بسبب ارتدائهما الشماغ الأحمر      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل الآنسة جاكلين بطرس مدير عام إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية      استعدادات الدراسة السريانية لاقامة دورات تطويرية على المنصات الالكترونية      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية ديفيد هيل      تصريح من غبطة المطران مار ميلس زيا حول هيئة دعم كنيسة المشرق الآشورية في لبنان      الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي      الفاتيكان نيوز: أهمية الحضور المسيحي في العراق      بدء إعداد الخطط لبناء "نسخة سورية" عن كنيسة آيا صوفيا بدعم روسي      روسيا "بدأت بالفعل" إنتاج لقاح كورونا.. وهذا موعد طرحه      "إف بي آي" على رأس المشاركين بتحقيقات انفجار بيروت      قبل كارثة بايرن.. متى تلقت شباك برشلونة "آخر 8"؟      الإهمال يحول كبرى كنائس ديرسيم الأثرية إلى أطلال      15 آب: عيد انتقال سيدتنا مريم العذراء بالنفس والجسد إلى السماء.. كيف نعيشه؟      بينهم جنسيات غير عراقية .. احباط محاولة تسلل لعشرات الدواعش من الحدود السورية‎      موسكو عرضت على واشنطن التعاون لإنتاج لقاح كورونا..والرد صادم      موقف حافلات "ذكي" في كوريا الجنوبية يحمي من كورونا      هل ينتقل كورونا عبر الطعام؟ إجابة "نهائية" على السؤال الشائك      بايرن ميونيخ "يسرّب خطته" لإيقاف ميسي
| مشاهدات : 1103 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:33:50 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الثلاثاء 24 آذار 2020، شارك قداسة سيدنا البطريرك في الأمسية الروحية الخاصة التي أقيمت بمناسبة عيد البشارة، وذلك في مغارة زنار العذراء في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

شارك في الأمسية الروحية أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار بطرس قسيس، المعاون البطريركي، إلى جانب رهبان دير مار أفرام السرياني وطلاب الإكليريكية.

في بداية التأمل، دعا قداسة سيدنا البطريرك، في كلمة روحية، جميع الإكليروس والمؤمنين إلى طلب رحمة الله، وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها العالم. كما أمل قداسته أن ينتهز الجميع مناسبة عيد البشارة ليطلبوا شفاعة السيدة العذراء والدة الله للحدّ من انتشار وباء كورونا الذي يهدّد حياة مئات الآلاف من الناس في كلّ أنحاء العالم. كما صلّى قداسته سائلاً الله أن يبارك الطاقم الطبّي وجميع العاملين في مجال الطبّ الذين يساعدون المصابين بفيروس كورونا. كذلك، رفع الصلاة من أجل شفاء جميع المرضى.

وخلال الأمسية الروحية، رتّل الرهبان وطلاب الإكليريكية ترانيم روحية تشفّعية تخلّلتها قراءات من كتابات الآباء السريان، مستوحاة من ميامر مار أفرام السرياني ومار يعقوب السروجي حول البشارة.

وفي نهاية التأمل، رفع قداسة سيدنا البطريرك صلاة السهرانة طالبًا شفاعة السيدة العذراء مريم من أجل شفاء المرضى وحماية المؤمنين من وباء كورونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5696 ثانية