بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات      مع اقتراب عودة الليغا.. راموس يحلم بتحطيم رقم راؤول التاريخي      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2020-03-25 09:33:50 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في أمسية روحية بمناسبة عيد البشارة ويصلّي على نية المصابين بفيروس كورونا ومن أجل حماية العالم منه

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الثلاثاء 24 آذار 2020، شارك قداسة سيدنا البطريرك في الأمسية الروحية الخاصة التي أقيمت بمناسبة عيد البشارة، وذلك في مغارة زنار العذراء في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا.

شارك في الأمسية الروحية أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشباب والتنشئة المسيحية، ومار بطرس قسيس، المعاون البطريركي، إلى جانب رهبان دير مار أفرام السرياني وطلاب الإكليريكية.

في بداية التأمل، دعا قداسة سيدنا البطريرك، في كلمة روحية، جميع الإكليروس والمؤمنين إلى طلب رحمة الله، وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمرّ بها العالم. كما أمل قداسته أن ينتهز الجميع مناسبة عيد البشارة ليطلبوا شفاعة السيدة العذراء والدة الله للحدّ من انتشار وباء كورونا الذي يهدّد حياة مئات الآلاف من الناس في كلّ أنحاء العالم. كما صلّى قداسته سائلاً الله أن يبارك الطاقم الطبّي وجميع العاملين في مجال الطبّ الذين يساعدون المصابين بفيروس كورونا. كذلك، رفع الصلاة من أجل شفاء جميع المرضى.

وخلال الأمسية الروحية، رتّل الرهبان وطلاب الإكليريكية ترانيم روحية تشفّعية تخلّلتها قراءات من كتابات الآباء السريان، مستوحاة من ميامر مار أفرام السرياني ومار يعقوب السروجي حول البشارة.

وفي نهاية التأمل، رفع قداسة سيدنا البطريرك صلاة السهرانة طالبًا شفاعة السيدة العذراء مريم من أجل شفاء المرضى وحماية المؤمنين من وباء كورونا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4326 ثانية