كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان ألاقليم تهنئ ابناء شعبنا بمناسبة عيد رأس السنة البابلية الآشورية (أكيتو)      اكيتو ... عيد راس السنة البابلية الاشورية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يهنىء بعيد "أكيتو"      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: تدابير ضرورية للاحتفال بأعياد الفصح المجيد في ظل تهديد فيروس كورونا لحياة البشر      قداس إلهي للشفاء ويوم دخول القديس كريكور المنور للحجرة برئاسة قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين ال2      النص الكامل لعظة قداسة البابا فرنسيس خلال الصلاة الاستثنائية في زمن الوباء      رسالة السكرتير العام للاتحاد الآشـوري العالمـي يوناثن بث كوليا بمناسبة رأس السنة الآشـوريـة (اكيتو)      بالصور.. اهالي عنكاوا يلتزمون بقرار منع التجول      إطلاق سراح ثلاثة متطوعين فرنسيين في منظمة "مسيحيو الشرق"، مع مرافقهم العراقي      لماذا ستكون بركة البابا اليوم الجمعة تاريخيّة؟      رئيس حكومة إقليم كوردستان يترأس اجتماعاً لتقييم الوضع الاقتصادي ومتابعة ملف كورونا      هل يشهد العراق جولة جديدة من الصراع العسكري؟      تقارير: هكذا يخطط يوفنتوس "لخطف" بوغبا من مانشستر يونايتد      8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل وواحدة في حلبجة      هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟      بعد اجتماع ثلاثي.. الكرة الإنجليزية تقترب من القرارات الصعبة      إصابة رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا      انفوغرافيك .. فيروس كورونا الجديد (COVID-19)      العراق ينشر الجيش لفرض حظر تجول صارم لمنع تفشي كورونا      الرئيس الصيني يرد على تصريحات ترامب: تعاملنا بشفافية وصراحة
| مشاهدات : 577 | مشاركات: 0 | 2020-01-31 09:58:48 |

بعد شكاوى "السم".. تغيير زي مضيفات وموظفي شركة طيران

 

عشتار تيفي كوم – اخبارك/

تبدو مضيفات الطيران في قمة أناقتهن عندما يشاهدهن الركاب على متن الطائرات، لكن الذي لا يلحظه كثيرون أن زي هؤلاء قد يكون أحيانا مزعجا للغاية.

وفي واقعة ملفتة أعربت العديد من مضيفات الطيران، وغيرهن من موظفي شركة "دلتا" الأميركية، عن شكواهم إزاء الزي الحالي الذي تفرضه شركة الطيران، واصفين إياه بـ"السام"، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الأميركية.

وقالت الشبكة إن مئات الموظفين من الشركة اشتكوا من أن الزي الجديد الذي دخل حيز الخدمة منذ أشهر يترك "أثارا سلبية" على صحتهم.

ووصل الأمر بعدد من الموظفين أن رفعوا دعوى قضائية على الشركة، قائلاين إن الإضافات الكيميائية الموجودة في الزي الجديد بحسب طريقة صناعته أدت إلى مشكلات في الجهاز التنفسي، وفقدان الشعر والصداع النصفي، وظهور البثور على الجلد.

وقالت الشركة إن هناك زيا رسميا جديدا لموظفيها الذين يخرجون في الرحلات الجوية ومسؤولي التذاكر، فيما ستدخل تعديلات محدودة على موظفي الحقائب والصيانة.

لكن الزي الجديد لن يدخل حيز الخدمة إلا العام المقبل 2021، مما يعني أنه على الموظفين مزيد من الانتظار.

وكان الزي الحالي دخل حيز الخدمة في 2018، ومنح لـ65 ألف موظف، يعمل 35 ألف منهم في خدمات الرحلات الجوية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5569 ثانية