بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص القداديس والرتب الكنسية بمناسبة أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة      في أسبوع الآلام وعيد القيامة.. الكهنة بالكنائس والمسيحيون بالمنازل      رسالة "تدابير راعوية وتوصيات عملية" من غبطة البطريرك مار اغناطيوس، بخصوص احتفالات أحد الشعانين وأسبوع الآلام وعيد القيامة المجيدة 2020      اللجنة العليا للأخوة الإنسانية تدعو لمزيد من التضامن الإنساني لمواجهة كورونا      الرئيس بارزاني يهنيء المسيحيين بمناسبة رأس السنة البابلية الأشورية الجديدة وأعياد أكيتو      تهنئة رئيس إقليم كوردستان نجيرفان البارزاني بمناسبة عيد أكيتو      رئيس حكومة إقليم كوردستان يهنئ المسيحيين برأس السنة البابلية الاشورية الجديدة وأعياد أكيتو      مجلس محافظة أربيل يهنىء بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية (أكيتو)      المديرية العامة للدراسة السريانية تهنئ بحلول اكيتو 6770      بيان مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام بمناسبة عيد أكيتو      نذر مواجهة امريكية ايرانية في العراق .. تصوير جوي للسفارة في بغداد      الصحة تحدد أسباب انحسار فيروس كورونا: سينجلي عن العراق بهذا التاريخ والشروط      الصحة العالمية تحذر دول الشرق الأوسط: الخطر قادم      في زمن تفشي كورونا.. هل علينا تطهير مشتريات البقالة؟      سواريز يرد على اتهام لاعبي برشلونة بالتأخر بخفض رواتبهم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يتحرر الأشخاص من الإدمان      الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق : ٤٤ اصابة جديدة مؤكدة اليوم      نصائح للوقاية من كورونا      بسبب كورونا.. تعليق مباريات دوري أبطال أوروبا "حتى إشعار آخر"      حجر "أكثر صرامة".. دولة تفصل رجالها عن نسائها بسبب كورونا
| مشاهدات : 598 | مشاركات: 0 | 2020-01-12 14:33:31 |

"كازو" الأسطورة يفعلها مجددا.. 53 عاما ويجدد تعاقده مع فريقه

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

حين توضع قوائم كرة القدم "الاستثنائية" في هذا العصر، من المؤكد أن اسم كازويوشي ميورا سيبقى على رأس تلك القوائم، لسنوات عدة مقبلة.

اللاعب الياباني، الذي حقق حفنة من الألقاب المحلية في بلاده، سيبقى خالدا في موسوعات كرة القدم لسبب مختلف، ورقم "خيالي" يصعب كسره في القريب العاجل.

ميورا، المولود في فبراير 1967، ويبلغ حاليا 53 عاما، أكبر لاعب محترف سنا في ملاعب كرة القدم حول العالم، وقد مدد مؤخرا عقده مع ناديه الياباني "يوكوهاما اف سي" للمرة الثالثة.

ويعني تمديد التعاقد أن ميورا سيدخل موسمه الخامس والثلاثين، علما بأنه خاض موسمه الأول في عالم المحترفين عام 1986 في سن 19 عاما، حين التحق بنادي "سانتوس" البرازيلي.

وكان اللاعب الملقب بـ"كازو" قد ترك بلاده يافعا، واختار أن يرحل وحيدا، في عمر 15 عاما إلى البرازيل، باحثا عن تحقيق حلم حياته في التحول إلى لاعب محترف، وهو الأمر الذي بات حقيقة بالفعل، واستمر لفترة زمنية لا يبدو أن ميورا قد حلم بها.

وتضم أبرز المحطات في مسيرة اللاعب الاستثنائي انضمامه لأول مرة إلى منتخب اليابان عام 1990 في عمر 23 عاما، كما كان أول ياباني يحترف في الدوري الإيطالي عام 1994، مع فريق جنوة.

لكن مسيرة ميورا الإعجازية تبدو مرتبطة بفريقه الحالي "يوكوهاما إف سي"، الذي تعاقد معه عام 2005 بعمر 38 عاما.

وقتها تصور الجميع أن اللاعب الياباني سيمضي أشهر قليلة مع الفريق الشهير قبل توديع الملاعب، لكن كازو كسر جميع التوقعات وبقي لاعبا في صفوف الفريق حتى اليوم (طوال 15 عاما) حصل خلالها على لقب أكبر لاعب يحرز هدفا في بطولات المحترفين بتاريخ كرة القدم عام 2017، وكان وقتها في الخمسين من عمره.

يشار إلى أن ميورا يشارك أيضا في بطولات كرة الصالات مع منتخب اليابان منذ عام 2012.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3829 ثانية