بيان حول التقارير الأخيرة عن مطراني حلب المخطوفين      مواقف هامّة لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بخصوص الأوضاع الراهنة في لبنان      اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط تلتئم اليوم في لارنكا      بمناسبة الذكرى21 لتأسيس فضائية كوردستان وفد مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام يزور مقرها العام      العيادة المتنقلة في قرية بخلوجة      لوس أنجلس تايمز تلقي الضوء على الأشياء المحفوظة من قبل الناجين من الإبادة الأرمنية      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في الصلاة الافتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      ملوك وآلهة هذه النقوش “الآشورية” التي عثرت عليها البعثة الإيطالية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يستضيف الشاعر والكاتب والروائي عامر حمزة      مسيحيو سوريا بين وحشية الأتراك ورائحة الموت وقسوة الشتاء بالمخيمات      البيت الأبيض: ترمب سيجري اجتماعين منفصلين مع برهم صالح ونيجيرفان البارزاني في دافوس      الإمارات والأردن يودعان حلم طوكيو... ومنتخب السعودية يسعى للتأهل على حساب حامل اللقب      غضب محتجي العراق مستمر.. قطع طرق ومقتل شاب في كربلاء      كل ما تريد معرفته عن الفيروس الصيني الغامض      محاكمة ترامب تصل مجلس الشيوخ.. ماذا سيحدث الآن؟      بغداد.. عشرات الجرحى باشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ساحة الطيران      منخفض قطبي شديد الفعالية يسيطر على أجواء العراق: انتظروا الصقيع      بعد الحرائق والأمطار.. عاصفة ترابية عملاقة تضرب أستراليا      بند "سري" في عقد ميسي يمكّنه من الرحيل عن برشلونة      البابا فرنسيس: يسوع هو ابن الله الذي صار حملاً، وذُبح محبّة بنا
| مشاهدات : 433 | مشاركات: 0 | 2020-01-12 14:33:31 |

"كازو" الأسطورة يفعلها مجددا.. 53 عاما ويجدد تعاقده مع فريقه

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

حين توضع قوائم كرة القدم "الاستثنائية" في هذا العصر، من المؤكد أن اسم كازويوشي ميورا سيبقى على رأس تلك القوائم، لسنوات عدة مقبلة.

اللاعب الياباني، الذي حقق حفنة من الألقاب المحلية في بلاده، سيبقى خالدا في موسوعات كرة القدم لسبب مختلف، ورقم "خيالي" يصعب كسره في القريب العاجل.

ميورا، المولود في فبراير 1967، ويبلغ حاليا 53 عاما، أكبر لاعب محترف سنا في ملاعب كرة القدم حول العالم، وقد مدد مؤخرا عقده مع ناديه الياباني "يوكوهاما اف سي" للمرة الثالثة.

ويعني تمديد التعاقد أن ميورا سيدخل موسمه الخامس والثلاثين، علما بأنه خاض موسمه الأول في عالم المحترفين عام 1986 في سن 19 عاما، حين التحق بنادي "سانتوس" البرازيلي.

وكان اللاعب الملقب بـ"كازو" قد ترك بلاده يافعا، واختار أن يرحل وحيدا، في عمر 15 عاما إلى البرازيل، باحثا عن تحقيق حلم حياته في التحول إلى لاعب محترف، وهو الأمر الذي بات حقيقة بالفعل، واستمر لفترة زمنية لا يبدو أن ميورا قد حلم بها.

وتضم أبرز المحطات في مسيرة اللاعب الاستثنائي انضمامه لأول مرة إلى منتخب اليابان عام 1990 في عمر 23 عاما، كما كان أول ياباني يحترف في الدوري الإيطالي عام 1994، مع فريق جنوة.

لكن مسيرة ميورا الإعجازية تبدو مرتبطة بفريقه الحالي "يوكوهاما إف سي"، الذي تعاقد معه عام 2005 بعمر 38 عاما.

وقتها تصور الجميع أن اللاعب الياباني سيمضي أشهر قليلة مع الفريق الشهير قبل توديع الملاعب، لكن كازو كسر جميع التوقعات وبقي لاعبا في صفوف الفريق حتى اليوم (طوال 15 عاما) حصل خلالها على لقب أكبر لاعب يحرز هدفا في بطولات المحترفين بتاريخ كرة القدم عام 2017، وكان وقتها في الخمسين من عمره.

يشار إلى أن ميورا يشارك أيضا في بطولات كرة الصالات مع منتخب اليابان منذ عام 2012.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4523 ثانية