البطريرك ساكو بمناسبة ذكرى خطف المطران فرج رحو والشمامسة رفاقه في 29 شباط 2008 ثم استشهادهم : تاريخ كنيستنا مكتوب بالدم      البطريرك أفرام الثّاني في رسالة الصّوم: للصّلاة من أجل الحفاظ على وحدة كنيستنا      بمبادرة من سيادة المطران الدكتور يوسف توما ..وضع حجر أساس لمركز التوحد في مستشفى الأطفال في كركوك      مساعدات كنسية إلى المهجّرين العراقيين المقيمين في الأردن      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة درب الصليب في كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي – بيروت      البطريرك الراعي يفتتح مؤتمر التنشئة الكهنوتية المتجددة      جهود حثيثة لإعادة بناء قرية مسيحية تم تدميرها بالكامل تقريبًا بواسطة داعش      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من العراقيين في ساحة مار بطرس بالفاتيكان      مع زيادة الاضطهاد على مستوى العالم.. ما هو مصير المسيحية في العديد من البلدان؟      مقتل طالب مسيحي جراء انفجار عبوة ناسفة بالقرب من جامعته في دمشق      "وفاة أكثر من 200 إيراني بفيروس كورونا" وفق مصادر طبية إيرانية      عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"      كورونا ومعقمات الأيدي.. "تحذير" في أوانه      بالصور .. هكذا حافظ فنان فلسطيني على التراث المسيحي بغزة      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى المشاركين في الجمعية العامة للأكاديمية الحبرية للحياة      روسيا تعلق على مقتل عشرات الجنود الأتراك في إدلب      يوم "الإصابات الأولى".. كورونا يضرب حول العالم      يوروبا ليغ.. أرسنال يودع ومانشستر يونايتد إلى دور الـ16      أكبر رجل سنا في العالم: كان يجب أن أكون ميتا الآن      البابا فرنسيس يحتفل برتبة تبريك الرماد ويفتتح زمن الصوم المبارك
| مشاهدات : 656 | مشاركات: 0 | 2020-01-05 11:11:29 |

معدات عسكرية بقيمة "تريليوني دولار".. ترامب يحذر إيران

حذر ترامب إيران إن هاجمت قاعدة أميركية فإن واشنطن ستستخدم معداتها العسكرية "بلا تردد"

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأحد، إن الولايات المتحدة أنفقت للتو ترليوني دولار على معدات عسكرية، مذكرا أن البلاد تبقى الأفضل على الإطلاق، في تحذير للنظام الإيراني الذي توعد بمهاجمة المصالح الأميركية.

وحذر ترامب في تغريدة على تويتر إيران أنها إذ هاجمت قاعدة أميركية أو أي أميركي،ستستخدم واشنطن معداتها العسكرية "الجديدة الجميلة بلا تردد".

وتوعد ترامب باستهداف نحو 52 موقعا إيرانيا، مشيرا إلى أن الضربات ستكون "سريعة جدا، وقوية جدا" على حد وصفه، في حال فكرت طهران في مهاجمة المصالح الأميركية.

وهدد ترامب، مساء السبت، بأن تضرب الولايات المتحدة إيران بشكل أقوى من أي ضربة واجهتها من قبل، إذا ردت طهران على اغتيال سليماني.
وكتب ترامب في تغريدة "إذا قاموا بهجوم آخر وأنصحهم بشدة بألا يفعلوا ذلك، فسنضربهم بشكل أقوى مما ضربوا يوما من قبل".

وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية أنه "بتوجيهات" من ترامب، قام الجيش الأميركي "بعمل دفاعي حاسم لحماية الأفراد الأميركيين في الخارج بقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني المصنف على لائحة الإرهاب الأميركية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8186 ثانية