اهالي الموصل يطالبون باعمار كنيسة حوش البيعة بالمنطقة القديمة لتشجيع المسيحيين على العودة      البطريرك ساكو يستقبل السيد صفاء هندي، مستشار السيد رئيس الوزراء العراقي      البطريرك الراعي يدعو إلى إقامة الصلوات في ذكرى مرور أسبوع على فاجعة بيروت      المرصد الآشوري يحيي يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري بقداس وحفل تأبيني في مدينة لينشوبينغ السويدية      وفد الحكومة الأرمينية يلتقي بقداسة كاثوليكوس بيت كيليكا الكبير آرام الأول في بيروت      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل سيادة المطران مار أفرام يوسف عبا والمطران المنتخب أفرام سمعان والقيّم البطريركي العام وأمين سرّ بطريركية أنطاكية للسريان الكاثوليك الأب حبيب مراد      رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي يستقبل غبطة البطريرك ساكو      افتتاحية مشروع توسيع مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيغان      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب أفرام سمعان خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      المدير العام للدراسة السريانية يزور معالي وزير التربية      المنافذ: الكاظمي يسعى لإيجاد تفاهمات مع إقليم كوردستان      خبير فرنسي: مواد كيمياوية خطرة باقية في مرفأ بيروت      الرئيس الأمريكي يقطع مؤتمرا صحفيا عقب إطلاق نار خارج البيت الأبيض      رسميا.. توشيبا خارج ملعب انتاج الحواسيب الشخصية      كورونا ينال من "رامبو" العراق      صحة إقليم كوردستان: تخفيض تكلفة علاج كورونا في المستشفيات الخاصة بنسبة 40 - 50%      قصر سرسق.. صمد أمام 3 حروب ودمره انفجار بيروت "في لحظة"      برشلونة يتمسك بحظوظه الأوروبية أمام بايرن ميونخ      في ذكرى توقيعها.. اتفاقية عمرها 100 عام تهدد بإشعال الحرب في شرق المتوسط      التعليم العالي العراقية تقرر اعتماد نظام التعليم المدمج للعام المقبل
| مشاهدات : 953 | مشاركات: 0 | 2019-12-07 14:19:35 |

جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

وصل المبعوث الخاص لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، للتحالف الدولي ضد "داعش" وملف الأزمة السورية جيمس جيفري لإقليم كوردستان.

بدء جيفري زيارته لإقليم كوردستان، باجتماع مع الرئيس البارزاني، من ثم التقى مع رئيس وزراء إقليم كوردستان مسرور البارزاني، وادلى جيفري بتصريحه للصحفيين بعد الاجتماع الذي قال إن بين أربيل وواشنطن "علاقات تاريخية".

وقال جيفري للصحفيين "نشعر بالفخر والاعتزاز للتضحيات التي قدمها أصدقاؤنا في كوردستان العراق خلال الحرب ضد تنظيم داعش".

وعبر المسؤول الأمريكي عن سعادته بالاجتماع، وقال إنه يأمل أن تواصل الولايات المتحدة "التنسيق والتعاون ليس ضمن العراق فقط بل في المنطقة برمتها".

وعندما سُئل عن الهجمات الأخيرة التي شنها داعش، قال جيفري "تباحثنا في الاجتماع الذي عقدناه بحضور قادة عسكريين حول تعاوننا في الحرب ضد تنظيم داعش".

وأضاف أن الولايات المتحدة ستستمر في دعمها لإقليم كوردستان.

ومن المقرر أن يقوم جيفري بالتوجه إلى العاصمة العراقية بغداد، ليجتمع مع كبار المسؤلين في الحكومة العراقية .

وتأتي زيارة جيفري للمنطقة، بهدف قطع الطريق أمام عودة تنظيم داعش، بعد ازدياد تحركات مسلحيه في المنطقة. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4377 ثانية