اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      وزير الإقليم لشؤون المكونات يزور متحف التراث السرياني      حميد مراد من ساحة التحرير ببغداد: المتظاهرون السلميون سيكتبون تاريخ العراق الجديد      حفل افتتاح منظمة top mountain في اربيل      وزير الثقافة والشباب في حكومة الاقليم يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      المطران بشار وردة يلقي كلمة في مجلس الأمن بشأن الأوضاع في العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة السفير الهنغاري في لبنان      مؤسسة سورايا للثقافة والاعلام … قريبا جدا وكالة سورايا للأنباء بحلتها الجديدة      الغاء إحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة إحتراماً لدماءِ الشهداء والجرحى في العراق      اعضاء المجلس الملي يقدمون التهاني الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس      "احتيال بلا حدود".. أنشأ حدودا وهمية ووعد مهاجرين بتهريبهم      أسطورة برشلونة يؤكد "ظلم" رونالدو في ترتيب "الكرة الذهبية"      وزير المالية والإقتصاد في إقليم كوردستان: تم تثبيت مطالب الإقليم في موازنة العراق      ابتكار تطبيق يتنبأ بحروب المياه.. ماذا قال عن العراق وإيران؟      الولايات المتحدة: خبراء دستوريون يؤكدون أن دونالد ترامب ارتكب مخالفات تستدعي العزل      غضب ذي قار لم يستكن.. دعوات لاستمرار التظاهرات      مجلس الوزراء يناقش الاتفاق بشأن موازنة ٢٠٢٠ ويبحث ملف الكهرباء في الإقليم      رسمياً.. الحلبوسي يخاطب برهم صالح لتكليف مرشح لرئاسة الوزراء خلال 15 يوماً      بالصور.. اقبال كبير على شراء تذاكر مباراة العراق والبحرين      رسالة البابا لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
| مشاهدات : 667 | مشاركات: 0 | 2019-11-25 09:57:28 |

حقيقة قيام رئيس جهاز مكافحة الإرهاب بانقلاب عسكري في العراق

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

نفى رئيس جهاز مكافحة الاٍرهاب، طالب شغاتي الكناني، إعلانه انقلاباً عسكرياً في العراق، بعد تعرض الصفحة الرسمية الموثقة للجهاز إلى الاختراق وإغلاقها لاحقاً.

وأفادت قيادة العمليات المشتركة في بيان نشره مركز الإعلام الأمني بأن "الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الإرهاب تعرضت إلى اختراق من قبل أصحاب النفوس الضعيفة وان الاجراءات مستمرة لملاحقة الجناة".

وأضافت أن "ما نشر على هذه الصفحة عار عن الصحة ولا مصداقية له اطلاقاً".

بدوره، قال رئيس مكافحة الاٍرهاب في بيان إنه "ينفي الأخبار التي وردت على مواقع التواصل الإجتماعي التي تنتحل صفة جهاز مكافحة الارهاب".

وشدد على أن "جهاز مكافحة الاٍرهاب كان وما زال هو سُوَر الوطن وحامي للشعب وللنظام السياسي الديمقراطي والدولة العراقية ومؤسساتها الوطنية". 

وكانت الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الإرهاب نشرت عن الكناني إعلانه بدء "العصيان العسكري وبدء عملية الانقلاب عسكرياً ضد الحكومة اللا شرعية الحالية، استجابةً لمطالب أبناء الشعب العراقي والمتظاهرين وحقناً للدماء، بدأت الأن عملية إزالة الفاسدين واعتقالهم من داخل المنطقة الخضراء، حيث أمر الفريق الركن د. طالب شغاتي الآن باعتقال عادل عبدالمهدي وسوف يتم عرضه على القضاء بشكل علني أمام أبناء الوطن على ما ارتكبه من جرائم بحق المتظاهرين". 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها منصات الحكومة العراقية للاختراق منذ انطلاق المظاهرات مطلع تشرين الأول الماضي حيث تعرض موقع وزارة الاتصالات العراقية للاختراق عدة مرات. 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0733 ثانية