توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 1042 | مشاركات: 0 | 2019-11-25 09:57:28 |

حقيقة قيام رئيس جهاز مكافحة الإرهاب بانقلاب عسكري في العراق

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

نفى رئيس جهاز مكافحة الاٍرهاب، طالب شغاتي الكناني، إعلانه انقلاباً عسكرياً في العراق، بعد تعرض الصفحة الرسمية الموثقة للجهاز إلى الاختراق وإغلاقها لاحقاً.

وأفادت قيادة العمليات المشتركة في بيان نشره مركز الإعلام الأمني بأن "الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الإرهاب تعرضت إلى اختراق من قبل أصحاب النفوس الضعيفة وان الاجراءات مستمرة لملاحقة الجناة".

وأضافت أن "ما نشر على هذه الصفحة عار عن الصحة ولا مصداقية له اطلاقاً".

بدوره، قال رئيس مكافحة الاٍرهاب في بيان إنه "ينفي الأخبار التي وردت على مواقع التواصل الإجتماعي التي تنتحل صفة جهاز مكافحة الارهاب".

وشدد على أن "جهاز مكافحة الاٍرهاب كان وما زال هو سُوَر الوطن وحامي للشعب وللنظام السياسي الديمقراطي والدولة العراقية ومؤسساتها الوطنية". 

وكانت الصفحة الرسمية لجهاز مكافحة الإرهاب نشرت عن الكناني إعلانه بدء "العصيان العسكري وبدء عملية الانقلاب عسكرياً ضد الحكومة اللا شرعية الحالية، استجابةً لمطالب أبناء الشعب العراقي والمتظاهرين وحقناً للدماء، بدأت الأن عملية إزالة الفاسدين واعتقالهم من داخل المنطقة الخضراء، حيث أمر الفريق الركن د. طالب شغاتي الآن باعتقال عادل عبدالمهدي وسوف يتم عرضه على القضاء بشكل علني أمام أبناء الوطن على ما ارتكبه من جرائم بحق المتظاهرين". 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها منصات الحكومة العراقية للاختراق منذ انطلاق المظاهرات مطلع تشرين الأول الماضي حيث تعرض موقع وزارة الاتصالات العراقية للاختراق عدة مرات. 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.4371 ثانية