نيافة المطران مار نيقوديموس يستقبل السيد روب والر القنصل العام للولايات للمتحدة الامريكة في اقليم كوردستان      قرار البابا فرنسيس بمنح النساء بشكل قانونيٍّ رتبة القارئ والشدياق في خدمة المذبح لقى ارتياحاً وفرحاً لدى النساء في الكنيسة      مجلس كنائس الشرق الأوسط يساند المرضى المصابين بالسرطان      مسيحي واحد من أصل ثمانية على وجه الأرض يعاني من الاضطهاد والتمييز      التناول الاول لكنيسة الرسولين بطرس وبولس‎ في عنكاوا      لتذليل المعوقات امام تعليم مناهجها.. المدير العام للدراسة السريانية يلتقي مسؤولي الدراسة السريانية في سهل نينوى      النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      أربيل.. اعتقال مطلقي النار على "مطعم الباجة" وآخر متهم بالنصب والاحتيال منتحلاً صفة عسكرية      آمال برشلونة معلقة على لقب كأس السوبر لتبديد صورته المهتزة      انطلاق آلاف المهاجرين من أمريكا الوسطى قاصدين الولايات المتحدة      حزب ميركل المسيحي الديمقراطي يختار أرمين لاشيت زعيما جديدا له      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بإكليروس ومجالس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      افتتاح مفترض للمتاحف الفاتيكانية في الأول من شباط      داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها      ترامب وقرارات العفو.. جولة جديدة مرتقبة تشمل "العائلة"      لأول مرة في العالم .. زرع ذراعين وكتفين لمريض في عملية استغرقت 15 ساعة      "إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث
| مشاهدات : 1057 | مشاركات: 0 | 2019-10-28 15:27:59 |

نيجيرفان البارزاني: مقتل البغدادي خطوة كبيرة في الحرب ضد الإرهاب لكن لا يعني نهايته

رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان البارزاني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أكد رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، اليوم الأحد، 27 تشرين الأول، 2019 أن مقتل زعيم الدولة الإسلامية، أبو بكر البغدادي،  يعد نصراً كبيراً في الحرب ضد الإرهاب، لكنه "لا يعني نهاية الإرهاب"، مشيراً إلى "ضرورة أن يستمر التعاون والتنسيق بين أعضاء المجتمع الدولي بهدف القضاء على الإرهاب وعلى آيديولوجيا داعش".

وجاء في بيان رئاسة إقليم كوردستان إن "إقليم كوردستان بصفته جزءاً هاماً ورئيساً في التحالف الدولي ضد داعش، يعد القضاء على رأس تنظيم داعش الإرهابي، أبو بكر البغدادي، خطوة كبرى في الحرب على الإرهاب، ويعبر عن تقديره لجهود أمريكا وكل الذين شاركوا بطريقة من الطرق في إنجاح تلك العملية".

واضاف أن "قتل البغدادي بعد القضاء على خلافة داعش لخطوة هامة، لكن ذلك لا يعني بأي شكل من الأشكال نهاية الإرهاب وفكر وآيديولوجيا داعش، فما زال خطر استعادة التحركات الإرهابية نشاطها كبيراً، وما زال داعش وغيره من الجماعات المماثلة له ينشطون في المنطقة ويهددون أمن واستقرار العالم كله"،  مشيراً إلى ضرورة "من الضروري أن يستمر المجتمع الدولي في التعاون والتنسيق من أجل التصدي للإرهاب، ليس من الناحية العسكرية فحسب، بل عليه أن يعزز جهوده وتعاونه لتوطيد تربية وثقافة التعايش وقبول الآخر والتسامح والتخلص من الأرضية التي تنبت الإرهاب وتنتج أشخاصاً كالبغدادي".

وأشار إلى أنه "لقد قدم إقليم كوردستان تضحيات جسيمة في سبيل القضاء على الإرهاب، حيث استهدفت جرائم داعش الخطيرة في منطقتنا وفي العراق الإيزيديين والمسيحيين والمسلمين وكل المكونات الدينية والقومية، وسيواصل الآن أيضاً التعاون بكل السبل مع المجتمع الدولي في الحرب ضد الإرهاب ومواجهة الآيديولوجيا والفكر الظلامي الداعشي، للحؤول دون ظهور داعش والإرهاب واستعادتهما قوتهما في المنطقة من جديد، ولحماية الأمن والحرية في العالم".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9637 ثانية