القداس الالهي بمناسبة الاحد الاول من ‏الصوم الاربعيني ‏- كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عينكاوا ‏      الخارجية الأميركية: حماية حقوق المكونات في العراق ستؤدي لاستقرار إقليم كوردستان      " مار قرياقوس " ... اول مناسبة يفرح بها ابناء بغديدا بعد حادثة قاعة العرس      اجتماع في الدراسة السريانية لتشكيل لجنة فرعية للاستراتيجية الوطنية للتربية والتعليم العالي      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) بمناسبة اعياد أذار و نوروز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يوسف البارّ في كنيسة مار يوسف، الزاهرية – طرابلس، شمال لبنان      وفدٌ من أسايش عينكاوا يزور البطريرك ساكو في مقر إقامته      الاحتفال بمناسبة جمعة الموتى المؤمنين‏- كنيسة ام النور في عنكاوا      لقاء أخويات الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية – عنكاوا      بالصور.. وقفة استذكارية للذكرى السادسة والثلاثون لتعرض مدينة حلبجة للقصف الكيمياوي / عنكاوا      الحصيلة الأولية للخسائر التي خلفتها السيول في دهوك      بسيناريو رونالدو.. ريال مدريد يخطط لخطف نجم مان يونايتد      انفوجرافيك.. الصوم الكبير أو الأربعيني      بيان من المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني إلى جماهير شعب كوردستان و العراق      العراق يمضي في مشروع المفاعل النووي الصفري.. تعرف على تفاصيله      الصين تتهم الولايات المتحدة "بتهديد الأمن العالمي" بعد تقرير عن أقمار سبيس إكس للتجسس      العراق بالمرتبة السابعة عربياً والـ 33 عالمياً بمؤشر البؤس      مع إقبال الكثيرين عليه.. تحذير من "خطر" يشكله الصيام المتقطع      بانتظار إعلان "التأهب" في بريطانيا.. هل لكيت ميدلتون علاقة؟      هذه الأطعمة تؤثر بالسلب على امتصاص هرمون الثيروكسين
| مشاهدات : 1250 | مشاركات: 0 | 2019-10-16 10:11:33 |

تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي

 

عشتار تيفي كوم/

توفيق سعيد / برطلي

تحت شعار .. حب المسيح يجمعنا وبرعاية مار طيمثاوس موسى الشماني راعي ابرشية دير مار متى .. أقام نادي برطلي السرياني الرياضي المباراة النهائية لبطولة السلام بسباعي الكرة على ملعبه في بلدة برطلي السريانية بين فريقي شباب برطلي وفريق الاحلام وانتهت المباراة المثيرة وبندية كبيرة بين الفريقين بفوز فريق الاحلام بهدفين مقابل هدف واحد ..

بدأت المباراة التي حضرها جمهور غفير من ابناء البلدة ورجال الدين بمشاركة المطران صليبا شمعون البرطلي المستشار البطريركي بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء شعبنا وشهداء الوطن ثم عزفت فرقة كشافة مار متي السلام الوطني العراقي .. بعدها استعرض الفريقان المتأهلان للنهائي ..

وفي ختام المباراة تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وافضل اللاعبين وافضل حارس مرمى .. كما قدم النادي درع النادي هدية لقناة عشتار الفضائية لتواصلها الدائم ونقل فعاليات أبناء شعبنا للعالم . ومن الجدير بالذكر ان البطولة التي بدات في الأول من تشرين الأول وانتهت في الرابع عشر منه شارك فيها عشر فرق قسمت على مجموعتين ولعب الأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى والأول من المجموعة الاولى مع الثاني من المجموعة الثانية وتاهل الفريقان للمباراة النهائية.





















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6678 ثانية