مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 697 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 10:38:13 |

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن رئيس حزب الإتّحاد السٌّرياني العالمي إبراهيم مراد تأييد ودعم الحزب للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت، جاء كلام مراد خلال استقباله المحامي كسبار في مقرّ عام الحزب في منطقة سدّ البوشرية بحضور أمين عام الحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام في الحزب نورا جرجس، حيث قدّم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة بالتعاون مع كافّة الأفرقاء لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

 

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار الغني عن التعريف حيث كان قد تولّى مناصب إدارية عديدة قائلًا: إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمةً للقيم الإنسانية والوطنية والتي في ظل هذه الظروف المريرة المارّ بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا. من جهته قدّم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه مقدرًا الدعم المعنوي ومتعهدًا متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1213 ثانية