مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار سلوانس بطرس النعمة وإكليروس أبرشية حمص وحماة وطرطوس وتوابعها      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟      تفاصيل انتصار مانشستر سيتي في "معركة اللعب النظيف"      حكومة إقليم كوردستان تحدد سقفاً زمنياً للإصلاح في البيشمركة      صحيفة أميركية: هكذا يكسب العراق حربه على الفساد      وزير العدل السوداني: تعديلات قانونيّة تجرّم التكفير وتلغي مادة "الردّة"      العراق يطلب دعم ألمانيا لرفعه من قائمة «تمويل الإرهاب»      البابا فرنسيس يعرب عن "حزنه الشديد" لقرار تحويل آيا صوفيا مسجدا
| مشاهدات : 1036 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 10:38:13 |

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن رئيس حزب الإتّحاد السٌّرياني العالمي إبراهيم مراد تأييد ودعم الحزب للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت، جاء كلام مراد خلال استقباله المحامي كسبار في مقرّ عام الحزب في منطقة سدّ البوشرية بحضور أمين عام الحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام في الحزب نورا جرجس، حيث قدّم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة بالتعاون مع كافّة الأفرقاء لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

 

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار الغني عن التعريف حيث كان قد تولّى مناصب إدارية عديدة قائلًا: إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمةً للقيم الإنسانية والوطنية والتي في ظل هذه الظروف المريرة المارّ بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا. من جهته قدّم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه مقدرًا الدعم المعنوي ومتعهدًا متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6946 ثانية