تكريم السادة: هرمز شاهين وديفيد ديفيد في الاحتفال بيوم استراليا لعام 2021      الكاردينال ساكو: ننتظر رسالة الرجاء التي سيحملها الأب الأقدس      البابا فرنسيس يطلب من المسيحيين إعادة بناء العراق وليس عزل أنفسهم      بالصور .. قداس صوم باعوثا - كنيسة سلطانة السلام للسريان الكاثوليك / عنكاوا      السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بيان صادر عن رئيس إقليم كوردستان السيد نيجيرفان بارزاني      العراق يتخوف من ضم ميناء نفطي إلى إيران وتحركات لتثبيت حق بغداد فيه      بايدن يوقع أوامر تنفيذية لإنهاء التمييز العرقي في الولايات المتحدة      صلاة مسكونيّة تجمع مسيحيّي المنطقة      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين
| مشاهدات : 1186 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 10:38:13 |

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن رئيس حزب الإتّحاد السٌّرياني العالمي إبراهيم مراد تأييد ودعم الحزب للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت، جاء كلام مراد خلال استقباله المحامي كسبار في مقرّ عام الحزب في منطقة سدّ البوشرية بحضور أمين عام الحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام في الحزب نورا جرجس، حيث قدّم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة بالتعاون مع كافّة الأفرقاء لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

 

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار الغني عن التعريف حيث كان قد تولّى مناصب إدارية عديدة قائلًا: إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمةً للقيم الإنسانية والوطنية والتي في ظل هذه الظروف المريرة المارّ بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا. من جهته قدّم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه مقدرًا الدعم المعنوي ومتعهدًا متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6098 ثانية