الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد
| مشاهدات : 974 | مشاركات: 0 | 2019-09-10 10:38:13 |

مراد: ندعم كسبار لمنصب نقيب المحامين في بيروت

 

عشتارتيفي كوم/

 

أعلن رئيس حزب الإتّحاد السٌّرياني العالمي إبراهيم مراد تأييد ودعم الحزب للمحامي ناضر كسبار المرشح لمنصب عضو ونقيب المحامين في بيروت، جاء كلام مراد خلال استقباله المحامي كسبار في مقرّ عام الحزب في منطقة سدّ البوشرية بحضور أمين عام الحزب المحامي ميشال ملو وأمينة السرّ العام في الحزب نورا جرجس، حيث قدّم المحامي كسبار مشروعه الانتخابي لمراد ورؤيته لتطوير النقابة بالتعاون مع كافّة الأفرقاء لما فيه خير ومصلحة عامة للمحامين والقانون والعمل النقابي.

 

من جهته رحب مراد بالمحامي كسبار الغني عن التعريف حيث كان قد تولّى مناصب إدارية عديدة قائلًا: إن خبرتكم القانونية وعملكم وتاريخكم النقابي غني عن التعريف ونؤكد من جهتنا دعمكم بإمكانياتنا المتواضعة، حيث إننا بأمسّ الحاجة لخبراتكم ونزاهتكم ونظافة كفكم في تطوير النقابة العريقة التي من خلالها تستطيعون تقديم اقتراحات لتحديث وتطوير القوانين في بيروت أم الشرائع، خدمةً للقيم الإنسانية والوطنية والتي في ظل هذه الظروف المريرة المارّ بها وطننا وشعبنا هي مطلبنا وحاجتنا. من جهته قدّم كسبار لمراد شكره لوقوف الحزب عبر محاميه إلى جانبه مقدرًا الدعم المعنوي ومتعهدًا متابعة مسيرته النقابية مهما كانت النتيجة بالوقوف إلى جانب المحامين في قضاياهم والوقوف إلى جانب كل من يحتاج المساعدة كي تبقى نقابة المحامين الشعلة التي تضيء عتمة الظلمة .














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5834 ثانية