توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠
| مشاهدات : 847 | مشاركات: 0 | 2019-09-06 10:36:58 |

الصدر ينذر بنهاية الحكومة العراقية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/


أعلن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قرب نهاية الحكومة العراقية، والتحول من دولة يتحكم بها القانون إ لى دولة الشَغَبِ.

وقال الصدر في تغريدة على تويتر: "#الوداع_يا_موطني يُعَد ذلك إعلاناً لنهاية الحكومة العراقية.. ويُعَد ذلك تحولاً من دولة يتحكم بها القانون الى: #دولة_الشَغَبِ".

وتابع: "إذا لم تتخذ الحكومة اجراءاتها الصارمة، فاني اعلن براءتي منها، #سلاما_موطني".

وفيما لم يتسن لرووداو التأكد من مغزى الصدر من هذه التغريدة، لكن التوقعات تشير إلى أنها جاءت كرد فعل على إعلان هيئة الحشد الشعبي، تشكيل قوة جوية يترأسها صلاح مهدي حنتوش بالوكالة.

وفي سياق متصل، نفى مصدر مخول في مكتب رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض "صحة ما تداولته وسائل إعلام حول تشكيل قوة جوية في الحشد".

وفي منتصف آب الماضي، حذر زعيم التيار الصدري رئيس الوزراء العراقي مما سماه "بناء جديداً للدولة العميقة" في البلاد، موجهاً ما سماه "نصائح أخوية، وإلا فإن الاستمرار بهذا المنحى لا يكون مقبولاً شرعاً وعقلاً بل وغير مقبول شعبياً أيضاً"، ومن بين تلك (النصائح) "الالتزام الكامل بالاستقلالية وتفعيل ملف الخدمات ومكافحة الفساد والحفاظ على هيبة الدولة ومؤسساتها الأمنية واستقلالية القرار العراقي وعدم التردد في معاقبة من يعمل على إضعاف الأجهزة الأمنية ومعاقبة ذوي الانتماءات الخارجية ليكون العراق ذا سيادة كاملة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5851 ثانية