مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة تكرّم قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لمناصرته للسلام      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية في بغداد وكركوك      غسان يونان يحضر قداسا على نفس شـهداء القوات اللبنانية/ المانيا      رئيس مجلس المؤتمرات الأسقفية في أوروبا يشارك بـ’مسيرة رجاء‘ في حلب      البابا لوفد اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين: لا وجود للشرق الأوسط بدون المسيحيين      الكاردينال بانياسكو: أحمل لمسيحيي لبنان والشرق رسالة تشجيع ودعوة للعودة إلى الأعماق      مؤتمر بلبنان حول دور الحوار الإسلامي المسيحي في بناء الثقة والسلم الأهلي      بمناسبة عيد الاستقلال في جمهورية أرمينيا      مساعدة أميركية جديدة لأقليات العراق من ضحايا داعش      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      نيجيرفان بارزاني: قبول الآخر تراث متأصل في كوردستان      العراق يستعد لاسترجاع الأرشيف اليهودي من الولايات المتحدة      ليس ميسي أو رونالدينيو..إيتو يكشف عن أفضل لاعب لعب معه      انفوغرافيك .. "الدرون" سلاح حروب المستقبل      مسرور البارزاني يدين تفجير كربلاء ويعزي أسر الضحايا      العراق.. مسرح عمليات داعش وفساد الميليشيات      سياسة الضغط القصوى.. ما ملامح عقوبات ترامب الجديدة ضد إيران؟      غاريث بيل "يهين" ريال مدريد ويرفض التقاط صورة وهو يحمل راية النادي      أين كانت جنة عدن؟ هل هي في العراق ام في افريقيا؟!      البابا فرنسيس: صلّوا من أجل الأساقفة والكهنة
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2019-09-06 10:36:58 |

الصدر ينذر بنهاية الحكومة العراقية

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/


أعلن زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قرب نهاية الحكومة العراقية، والتحول من دولة يتحكم بها القانون إ لى دولة الشَغَبِ.

وقال الصدر في تغريدة على تويتر: "#الوداع_يا_موطني يُعَد ذلك إعلاناً لنهاية الحكومة العراقية.. ويُعَد ذلك تحولاً من دولة يتحكم بها القانون الى: #دولة_الشَغَبِ".

وتابع: "إذا لم تتخذ الحكومة اجراءاتها الصارمة، فاني اعلن براءتي منها، #سلاما_موطني".

وفيما لم يتسن لرووداو التأكد من مغزى الصدر من هذه التغريدة، لكن التوقعات تشير إلى أنها جاءت كرد فعل على إعلان هيئة الحشد الشعبي، تشكيل قوة جوية يترأسها صلاح مهدي حنتوش بالوكالة.

وفي سياق متصل، نفى مصدر مخول في مكتب رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض "صحة ما تداولته وسائل إعلام حول تشكيل قوة جوية في الحشد".

وفي منتصف آب الماضي، حذر زعيم التيار الصدري رئيس الوزراء العراقي مما سماه "بناء جديداً للدولة العميقة" في البلاد، موجهاً ما سماه "نصائح أخوية، وإلا فإن الاستمرار بهذا المنحى لا يكون مقبولاً شرعاً وعقلاً بل وغير مقبول شعبياً أيضاً"، ومن بين تلك (النصائح) "الالتزام الكامل بالاستقلالية وتفعيل ملف الخدمات ومكافحة الفساد والحفاظ على هيبة الدولة ومؤسساتها الأمنية واستقلالية القرار العراقي وعدم التردد في معاقبة من يعمل على إضعاف الأجهزة الأمنية ومعاقبة ذوي الانتماءات الخارجية ليكون العراق ذا سيادة كاملة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6885 ثانية