الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد
| مشاهدات : 764 | مشاركات: 0 | 2019-06-07 10:02:50 |

مدرب إنجلترا يتحسر.. ولعنة الـ29 عاما مستمرة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تحسر مدرب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، على ارتكاب خطأين دفاعيين فادحين في الوقت الإضافي، لتفوز هولندا 3-1 في قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الخميس، لكنه رفض إلقاء اللوم على لاعبيه.

وخُطفت الكرة من جون ستونز عند حدود منطقة الجزاء لتتقدم هولندا 2-1، قبل أن يمرر روس باركلي كرة سيئة ليحسم منتخب هولندا المواجهة بالهدف الثالث.

وقال غاريث ساوثغيت، الذي أشار إلى أنه لا يمكن إلقاء اللوم على التزامه بأسلوب تمرير الكرة من الخلف "الإرهاق لعب دورا وكذلك غياب التركيز".

وأبلغ الصحفيين "أطلب من اللاعبين الاعتماد على أسلوب صعب في الخلف. لولا هذا الأسلوب لما وصلنا إلى هنا".

وأضاف مشيرا إلى خطأ ماتياس دي ليخت الذي تسبب في ركلة جزاء لتفتتح إنجلترا التسجيل "هولندا أيضا ارتكبت خطأ فادحا في الدفاع. لم نخسر بسبب أسلوبنا. خسرنا بسبب الإرهاق والافتقار للفاعلية".

وخسر منتخب إنجلترا في آخر أربع مباريات في الدور قبل النهائي بجميع المسابقات من بينها كأس العالم 1990 و2018 وبطولة أوروبا 1996.

وقال ساوثغيت "تحدثنا قبل المواجهة عن المباريات المثيرة التي خاضتها إنجلترا في البطولات الماضية. لعبنا ضد فريق على أعلى مستوى لكننا تجاوزنا المشكلات التي سببتها (هولندا) لنا. ارتكبنا العديد من الأخطاء في الثلث الدفاعي".

وسيطرت إنجلترا على اللعب، وقدم بعض اللاعبين أداء قويا.

وأضاف مدرب إنجلترا "أعتقد أننا سيطرنا على اللعب بعد هدف التعادل. قمنا بتغيير بعض الأمور وشارك رحيم سترلينغ بشكل أكثر فاعلية، ثم أحرزت هولندا الهدف الثاني.

"تعلمنا الكثير. ديكلان رايس كان رائعا وأعتقد أن روس باركلي قدم أداء قويا. الجماهير تشعر بخيبة أمل لكن عليهم النظر إلى الصورة الأكبر".

وتحولت إنجلترا من فريق يعاني لبلوغ الأدوار المتقدمة على مدار أكثر من 20 عاما، إلى فريق بلغ الدور قبل النهائي مرتين في عامين.

وتابع ساوثغيت "تطورنا بشكل مذهل كفريق. كان يمكن أن نقوم بالاستعداد الآن لمباريات في التصفيات، لكننا في دور قبل نهائي آخر. مرة أخرى لم نصل إلى القمة لكننا نملك بعض اللاعبين الشبان الذين اكتسبوا خبرة هائلة".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6146 ثانية