البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 1121 | مشاركات: 0 | 2019-04-21 09:59:26 |

رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح

 

عشتارتيفي كوم- مسعود بارزانی - الموقع الرسمي/

 

بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى الأخوات والإخوة المسيحيين، هذا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

‏بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني لجميع الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى أن يحيي الجميع أعيادهم بسعادة وفرح وهناء.

‏إن إحياء الأعياد والمناسبات الدينية للمكونات في كوردستان، فرص مناسبة للتأكيد على قيم التآخي والسلام والتعايش. ومن دواعي الفخر أن لثقافة التعايش في بلادنا تأريخ عتيد، وبسبب تلك الثقافة الراقية لدى شعب كوردستان، ‏أصبح بلادنا نموذجاً عالياً للتعايش بين المكونات الدينية والقومية، ويحتذى به على مستوى العالم.

‏بهذه المناسبة المباركة نتمنى للأخوات والأخوة المسيحيين الفرح والسعادة، ونأمل أن تكون هذه المناسبة بداية لإنهاء التطرف والظلم، وأن يعم السلام في منطقتنا والعالم أجمع.

دمتم بكل خير وسعادة


مسعود بارزاني
20/ نيسان / 2019











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1639 ثانية