البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 863 | مشاركات: 0 | 2019-04-20 10:41:18 |

بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعادت تصريحات مدافع ليفربول الإنجليزي العملاق فيرجيل فان دايك، عن كيفية إيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي، إلى الأذهان، تاريخ مواجهات اللاعب الهولندي أمام الفريق الإسباني، التي لن تصب في مصلحته بكل تأكيد.

وقبل أيام من الموقعة المرتقبة بين برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في الأول والسادس من مايو المقبل، اعترف فان دايك أن على فريقه أن يكون في أحسن حالاته من أجل إيقاف خطورة ميسي.

وقال فان دايك الذي يعد أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لصحفي سأله ماذا سيفعل ليفربول لإيقاف ميسي: "لا أعرف، سنرى، ستكون مباراة رائعة لنا جميعا".

وتابع: "الأمر يتعلق بالأداء الجماعي لنا جميعا، نحن لا نواجه ميسي وحده، نحن نواجه فريقا كاملا قويا، وأعتقد أن اللعب بشكل جماعي هجوما ودفاعيا كوحدة واحدة، هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التفوق على ميسي وبرشلونة".

إلا أن كفة التاريخ لا تصب إطلاقا في مصلحة فان دايك، عندما يتعلق الأمر بمواجهة برشلونة، حتى لو لعب دون نجمه الأول.

فقد تواجه فان دايك أمام الفريق الكتالوني مرتين سابقتين، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014، عندما كان يلعب بقميص سلتيك الاسكتلندي، وخسر في كليهما رغم غياب "البرغوث" الأرجنتيني.

أما الأدهى فهو أن شباك سلتيك تلقت خلال مواجهتي الذهاب والإياب 7 أهداف، بهزيمتين صفر-1 و1-6، ليودع الفريق البطولة مبكرا.

وبعد موسم واحد كان فان دايك يشق طريقه لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما انتقل من سلتيك إلى ساوثمبتون، ومنه إلى ليفربول في يناير 2018.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3206 ثانية