بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 8554 | مشاركات: 0 | 2014-03-08 15:15:06 |

حفل كبير لجمعية النساء الكلدانية الامريكية الخيرية في ميشغان

عشتار تيفي كوم/ كارولين هرمز - ميشغان

 اقامت جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية حفلا كبيرا في قاعة النادي  الثقافي الكلداني( شانندوا) بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من أبناء الجالية الكلدانية في مشيغان وعدد من رجال الأعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم نشاطات الجمعية التي تقدم خدماتها المتنوعة في خدمة العوائل التي هي بحاجة للمساعدة ، وللأطفال وكبار السن لمن هم بحاجة لمد يد العون لهم وخاصة من القادمين الجدد . وتخلل الحفل مزاد لعدد المواد الثمينة التي قدمت مجانا من قبل شركات كبيرة تعمل في مشيغان ومن رجال الاعمال ليكون ريعها لصالح الجمعية ودعما لنشاطاتها المستمرة طيلة السنة .

لقد دأبت الجمعية التي أصبحت ملجأ للعديد من العوائل من حيث تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها من القادمين الجدد للولايات المتحدة الذين يتفاجئون بصعوبة العيش واستمرارية الحياة في بلد الاغتراب ، وهو بلدهم الجديد بعد أن عانت العوائل والناس من صعوبات الحياة سواء في بلده الأم أو في بلد الهجرة الأولى ، لهذا فقد جاء انشاء هذه الجمعية من قبل عدد من النساء كبيرات القلب ، وواسعات الصدر لتكون شبكة نجاة لمن يعيش حياة الفاقة والعوز .. وليبدأ حياته في هذا البلد الذي فتح أحضانه لإستقباله ....

ان جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية في ولاية مشيغان ، سوف لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ ما عقدت عليه العزم في أن تكون حاضنة العوائل التي تحتاج لمساعدة .. وستكون احضان عضواتها احضانا رحيمة ، عطوفة ، شفوقة على كل الذين يلتجئون اليها ، وفعلا باتت الجمعية ( جمعية نساء الرحمة ) كما أطلق عليها البعض من تسمية.









































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8683 ثانية