البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      الثنائي (التراثي) عشتار وآشور قصراني في ضيافة الثقافة السريانية      شباب نينوى يؤسسون مستقبل المجتمع المدني في نينوى، تحت شعار "نينوى أخرى ممكنة"      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي      الولايات المتحدة تعد بسحب قواتها من أفغانستان بحلول 11 سبتمبر "من دون شروط"      العراق.. أول عرض أوركسترا في مسرح الربيع بالموصل      بعد إحباط مخطط إرهابي كان إرهابيو داعش يعتزمون تنفيذه في أربيل، مسرور بارزاني: المخطط دُبِّر في مخيم الهول      الحذاء الذهبي الأوروبي.. ميسي ورونالدو يتمسكان بالأمل      لأول مرة "موازنة جندرية" في العراق.. ما التفاصيل؟
| مشاهدات : 10352 | مشاركات: 0 | 2014-03-08 15:15:06 |

حفل كبير لجمعية النساء الكلدانية الامريكية الخيرية في ميشغان

عشتار تيفي كوم/ كارولين هرمز - ميشغان

 اقامت جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية حفلا كبيرا في قاعة النادي  الثقافي الكلداني( شانندوا) بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من أبناء الجالية الكلدانية في مشيغان وعدد من رجال الأعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم نشاطات الجمعية التي تقدم خدماتها المتنوعة في خدمة العوائل التي هي بحاجة للمساعدة ، وللأطفال وكبار السن لمن هم بحاجة لمد يد العون لهم وخاصة من القادمين الجدد . وتخلل الحفل مزاد لعدد المواد الثمينة التي قدمت مجانا من قبل شركات كبيرة تعمل في مشيغان ومن رجال الاعمال ليكون ريعها لصالح الجمعية ودعما لنشاطاتها المستمرة طيلة السنة .

لقد دأبت الجمعية التي أصبحت ملجأ للعديد من العوائل من حيث تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها من القادمين الجدد للولايات المتحدة الذين يتفاجئون بصعوبة العيش واستمرارية الحياة في بلد الاغتراب ، وهو بلدهم الجديد بعد أن عانت العوائل والناس من صعوبات الحياة سواء في بلده الأم أو في بلد الهجرة الأولى ، لهذا فقد جاء انشاء هذه الجمعية من قبل عدد من النساء كبيرات القلب ، وواسعات الصدر لتكون شبكة نجاة لمن يعيش حياة الفاقة والعوز .. وليبدأ حياته في هذا البلد الذي فتح أحضانه لإستقباله ....

ان جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية في ولاية مشيغان ، سوف لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ ما عقدت عليه العزم في أن تكون حاضنة العوائل التي تحتاج لمساعدة .. وستكون احضان عضواتها احضانا رحيمة ، عطوفة ، شفوقة على كل الذين يلتجئون اليها ، وفعلا باتت الجمعية ( جمعية نساء الرحمة ) كما أطلق عليها البعض من تسمية.









































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1352 ثانية