النائب ريحان حنا رئيسة كتلة المجلس الشعبي في ضيافة غبطة البطريرك لويس ساكو      ابناء النهرين يلتقي عمدة هيوم ستي السيد هاويل في ملبورن      بالصور.. هاوريسك      الفاتيكان يكشف آخر التطورات بشأن زيارة البابا إلى العراق والسهيل توضح تفاصيلها      كنائس الموصل تتحوّل إلى مكب نفايات وأطلال يبكي عليها الزائرون      الكاردينال ساكو يستقبل وفد لجنة الحوار في الاتحاد الاوروبي      المديرية العامة للدراسة السريانية تختتم دورة تطويرية لمنتسبيها في اللغة السريانية      تمثال العذراء يتوّج برج كنيسة الطاهرة بعد هدمه من عصابات داعش      تركيا لم تحرز أي تقدم في العثور على خاطفي زوجين مسيحيين بعد عام واحد      الكاردينال ساكو يستلم رسالة تهنئة من السيد مسرور برزاني رئيس حكومة اقليم كوردستان      دهوك تعلن نتيجة فحص حالة مشتبه بإصاباتها بالفيروس المتحوّر      رئاسات العراق توصي بحلّ البرلمان تمهيدا لإجراء الانتخابات المبكرة      إعلام: إيران بدأت تصنيع عنصر رئيسي في القنبلة النووية      يوم تنصيبه.. بايدن يترك عادة مارسها لسنوات بسبب مخاوف أمنية      7 معلومات "مغلوطة" عن لقاحات كورونا.. والعلم يرد عليها      زيدان يبدي أسفه على الهزيمة.. والصورة السيئة لريال مدريد      100 عام على الخدعة الشهيرة.. وسحرة العالم يحتفلون      إنطلاق حملة التلقيح ضد كوفيد 19 في الفاتيكان وتلَقي البابا فرنسيس والبابا الفخري بندكتس السادس عشر الجرعة الأولى من اللقاح      في مقابلته العامة مع المؤمنين البابا فرنسيس يتحدّث عن صلاة التسبيح      أغلى منزل في العالم معروض للبيع.. والسعر "جنوني"
| مشاهدات : 10187 | مشاركات: 0 | 2014-03-08 15:15:06 |

حفل كبير لجمعية النساء الكلدانية الامريكية الخيرية في ميشغان

عشتار تيفي كوم/ كارولين هرمز - ميشغان

 اقامت جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية حفلا كبيرا في قاعة النادي  الثقافي الكلداني( شانندوا) بولاية ميشغان الامريكية ،حضره عدد كبير من أبناء الجالية الكلدانية في مشيغان وعدد من رجال الأعمال المعروفين الذين حضروا للمشاركة في دعم نشاطات الجمعية التي تقدم خدماتها المتنوعة في خدمة العوائل التي هي بحاجة للمساعدة ، وللأطفال وكبار السن لمن هم بحاجة لمد يد العون لهم وخاصة من القادمين الجدد . وتخلل الحفل مزاد لعدد المواد الثمينة التي قدمت مجانا من قبل شركات كبيرة تعمل في مشيغان ومن رجال الاعمال ليكون ريعها لصالح الجمعية ودعما لنشاطاتها المستمرة طيلة السنة .

لقد دأبت الجمعية التي أصبحت ملجأ للعديد من العوائل من حيث تقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها من القادمين الجدد للولايات المتحدة الذين يتفاجئون بصعوبة العيش واستمرارية الحياة في بلد الاغتراب ، وهو بلدهم الجديد بعد أن عانت العوائل والناس من صعوبات الحياة سواء في بلده الأم أو في بلد الهجرة الأولى ، لهذا فقد جاء انشاء هذه الجمعية من قبل عدد من النساء كبيرات القلب ، وواسعات الصدر لتكون شبكة نجاة لمن يعيش حياة الفاقة والعوز .. وليبدأ حياته في هذا البلد الذي فتح أحضانه لإستقباله ....

ان جمعية النساء الكلدانية الأمريكية الخيرية في ولاية مشيغان ، سوف لن تألوا جهدا في سبيل تنفيذ ما عقدت عليه العزم في أن تكون حاضنة العوائل التي تحتاج لمساعدة .. وستكون احضان عضواتها احضانا رحيمة ، عطوفة ، شفوقة على كل الذين يلتجئون اليها ، وفعلا باتت الجمعية ( جمعية نساء الرحمة ) كما أطلق عليها البعض من تسمية.









































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5589 ثانية