قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      زيارة وفد هنغاري الى دار مطرانية القوش      تعرض الأسقف مار ماري عمانوئيل للطعن داخل كنيسة في استراليا      كنيسة ماريوسف تحتفل برسامة شمامسة وشماسات من أبناء خورنتها / الشيخان      المدير العام للدراسة السريانية يقدم التهاني لمعالي وزير التربية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل مجموعة من الشباب القادم من ‏أمريكا الشماليّة وأوروبا وأستراليا لزيارة بلدهم الأم      صور.. القداس الإلهي بمناسبة تذكار القديس ربان بويه كنيسة الشهداء شقلاوة      كاتدرائية طاهرة بغديدي تحتفي ب ( 195 ) متناولا      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الشكر في بغداد      نيجيرفان بارزاني: ندعم زيارة السوداني لأميركا دعماً كاملاً      3 ألقاب على المحك.. غوارديولا يكشف فرص مانشستر سيتي      حقوق الإنسان النيابية تزيح النقاب عن "ثغرة" لإدخال المخدرات إلى العراق      زيارة السوداني لواشنطن فرصة لاستئناف تصدير نفط إقليم كوردستان      أمراض العيون.. أعراض تنذر بالإصابة بالخرف قبل سنوات من التشخيص      يعيشون بمنزل واحد.. العراق بمرتبة متقدمة عالميًا وعربيًا بمتوسط عدد أفراد الأسرة      جوتيريش يدعو دول الشرق الأوسط للتراجع عن "حافة الهاوية"      88 تهمة بـ4 محاكمات جنائية تنتظر ترامب ابتداء من اليوم      البابا يعرب عن قلقه حيال آخر التطورات في الشرق الأوسط ويطلق نداء جديداً من أجل السلام      قراصنة فولت تايفون.. كابوس صيني يهدد الولايات المتحدة
| مشاهدات : 10685 | مشاركات: 0 | 2014-02-01 11:58:01 |

احتفالية برور وتللسقف في يوم عيد استراليا

عشتارتيفي كوم/

احتفلت جمعيتا برور الأشورية الخيرية ومار كوركيس تللسقف الكلدانية يوم الأحد الموافق 26-1-2014 في سيدني – استراليا وبمناسبة يوم استراليا وهو يوم عيد وطني استرالي جرت الأحتفالية في منطقة ( FAIRFIELD-SHOWGROUND) ضمن بلدية فير فيلد. يقول السيد جمال اليشاع رئيس جمعية تللسقف :هذه هي السنة الثانية لأقامة هذه الأحتفالية من خلال جمعيتي ( برور وتللسقف ) حيث نستقطب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الأشوري لنعبر عن صدق امتناننا لهذا البلد الذي قبلنا كمواطنين وأحتضننا بعد مرارة تهجيرنا ووفر لنا سبل العيش الكريم والأمن والسلام ورغم كل شئ نتمنى ان تنتقل هذه  الطمأنينة الى ابناء شعبنا في الوطن الأم .

لقد شارك هذه السنة نخبة من المطربين الذين حضروا الى استراليا كضيوف وأخرون هم من نجوم استراليا اضافة الى مطربينا المعروفين في جاليتنا مثل عمانوئيل سايمون وجوني طليا وجورج مايكل ونديم الألقوشي وبسام الريكاني والمتألقة كارميلان جودو.

اما السيد الياس شمعون رئيس جمعية برو الأشورية الخيرية فيقول:ابعث من خلالكم بخالص الحب والتقدير الى ابناء شعبنا في الداخل والخارج والمنتشرون في كافة ارجاء المعمورة وأقول لهم اقتدوا بنا نحن جمعيتا ( برور وتلسقف ) فقد تم صهر نشاطنا للسنين السبعة الماضية وأصبح السهل والجبل مكون واحد وبسهولة وانسيابية شفافة وبمحبة حقيقية تغلبنا خلال هذه السنين من اذلال كل الصعاب لأننا امة واحدة وهذه الحقيقة لا يختلف عليها اي عاقل .

 هذه هي الأحتفالية الثانية للمشاركة في يوم الوطني الأسترالي وقد وجهنا الدعوات الى ابناء شعبنا العراقي للمشاركة وقد حضرالتحالف المدني الديمقراطي الذي يضم اكثر من عشرين كيان سياسي  مشكورا واعتذر من لم يستطيع .

بدأت الأحتفالية بتقديم من السيدين شماشة روني اسرائيل والسيد ليث صاحب مؤسسة (M2Z )لتصويرالأعراس والمناسبات  في الساعة الثانية بعد الظهر وانتهت في الساعة العاشرة ليلا بعد ان تمتعنا بعرض جميل من الألعاب النارية في الساحة الخلفية وقد حضر السيد اندري روهان عضو برلمان منطقة سميث فيلد والقى كلمة بالمناسبة نيابة عن السيد باري اوفاريل رئيس ولاية نيو ساوث ويلز .

مع كل الحب والتقدير للجمعتين ( برور وتللسقف ) تم تسجيل الأحتفالية بفديو وفوتو فضائية عشتار .

            المخرج 

     غازي ميخائيل هرمز

      مدير مكتب عشتار

       سيدني- استراليا

 





























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7030 ثانية