كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      الكاردينال بارولين يبدأ زيارته إلى أوكرانيا كموفد خاص لقداسة البابا      مالية إقليم كوردستان تعلن إرسال قوائم رواتب شهر تموز إلى نظيرتها الاتحادية      افتتاح مشروع خط الربط الكهربائي العراقي – التركي      العطل التقني.. رحلة تعافي قد تمتد إلى أسابيع وتحذير استخباراتي من هجمات قرصنة      هل يحمل "أوزمبيك" سر شفاء الاكتئاب والخرف؟      هكذا توقع الذكاء الاصطناعي نجاح ويليامز في برشلونة      ترامب: سنبدأ أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي      العراق في عمق الموجة الحرارية والدرجات العظمى ترتفع      بعد محاولة اغتياله.. رجل يتوعد ترامب ونائبه بالقتل      مفاجأة لذيذة من خبراء تغذية: الآيس كريم مذهل صحياً
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2024-07-10 11:56:29 |

اصلاحيات كوردستان: إطلاق سراح نحو 4 آلاف نزيل خلال 6 اشهر

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

كشف مدير عام الاصلاحيات في حكومة اقليم كوردستان احسان عبد الرحمن، يوم الثلاثاء، عن إطلاق سراح 3934 نزيلاً من إصلاحيات الإقليم بعد انقضاء مدة محكوميتهم خلال النصف الأول من العام 2024.

وقال عبدالرحمن في مؤتمر صحفي حضره مراسل (باسنيوز): "عدد النزلاء في إصلاحيات اقليم كوردستان بلغ 4311 نزيلا خلال النصف الأول من العام الحالي، ومجموع الذين تم اطلاق سراحهم خلال هذه الفترة بلغ 3934 نزيلا".

مبيناً بأن "اعداد أولئك النزلاء الذين يتلقون التعليم في الإصلاحيات في المراحل الدراسية كافة ابتداء من مرحلة الابتدائية والمتوسطة والاعدادية وصولا الى التعليم الجامعي بلغ 474 تلميذا وطالبا خلال العام 2024".

واضاف "لدينا مركز صحي يقدم خدماته للسجناء يومياً، وخلال هذه الفترة سجلت المراكز الصحية نحو 31424 مراجع، كما سجلت المكتبة 34966 زيارة".

مردفاً "عمل السجناء هو أحد ركائز الإصلاح في إقليم كوردستان؛ وفي أربيل يعمل 68 من السجناء في الخياطة والكوي وغسل الملابس والموسيقى والحدادة ودورات اللغة الإنكليزية والبستنة والمحلات التجارية والمكتبات والمطاعم والمخابز والنظافة، فقد عمل في إصلاحية السليمانية للبالغين 220 سجيناً لمدة 6 أشهر، في حين عمل 45 سجيناً في إصلاحية النساء والأطفال في أربيل، بينهم 18 حدثاً و27 امرأة، وفي إصلاحية النساء والأطفال في السليمانية، يعمل 18 شخصاً، 5 منهم أحداث و13 امرأة".

مشيرا الى انه "لا يحق للسجناء في أي بلد بالمنطقة، وخاصة في العراق، ان يزوروا منازلهم، لكننا سمحنا لـ 223 سجيناً بزيارة منازلهم خلال الأشهر الستة الماضية، 75 منهم في أربيل، 81 في السليمانية، 66 في دهوك وشخص واحد من إصلاحية النساء والأطفال في أربيل".

واكد مدير عام الاصلاحيات في حكومة اقليم كوردستان، إنه "يسمح بـ (الخلوة الشرعية) في سجون إقليم كوردستان مرة واحدة في الأسبوع لمدة ساعتين، وهذا الامر أدى إلى انخفاض نسبة الطلاق من 100% إلى 0% ".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6004 ثانية