بالصور.. انطلاق الدورة الصيفية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية – عنكاوا/ 24 حزيران 2024      اختتام بطولة البابا فرنسيس بكرة القدم لكنائس بغداد بحضور سيادة المطران يلدو      قناة عشتار الفضائية تهنئ الطلبة المتفوقين في مدارس القوش      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزيح الستار عن الصليب الجديد الّذي يعلو كاتدرائية مريم العذراء في تورونتو، كندا      الاحتفال بمناسبة عيد العنصرة (حلول الروح القدس على التلاميذ)- كنيسة ام النور في عنكاوا      غبطة البطريرك ساكو يشكر قيادة إقليم كوردستان قبيل عودته إلى بغداد      بالصور.. رحلة لأبناء رعية كاتدرائية مار يوخنا المعمدان إلى دير ربان هرمزد، دير السيدة، ومصيف بندوايا      اليوم الرابع والختامي للمخيم الكشفي الذي اقيم من قبل الكشاف السرياني العالمي/ دير مار متى      كنيسة مارت شموني تحتضن تلاميذ التناول الاول - أربيل      غبطة البطريرك يونان يصلّي ويتبارك من قبر القديس جان ماري فيانّي ويزور المنزل حيث كان يسكن، في بلدة آرس - فرنسا      التحالف الدولي ينشىء منظومة ربط لوجستية لقوات البيشمركة      تقرير أميركي يرصد تخطيط حماس للانتقال الى العراق      تفاصيل "خطة ترامب" لإنهاء حرب أوكرانيا.. السر في التسليح      متحورة كورونا الجديدة تتفشى في بريطانيا      إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا      ويكيليكس يعلن أن جوليان أسانج "حر" وغادر بريطانيا بعد إبرامه اتفاقا مع القضاء الأمريكي      هواوي تطلق تحديث NEXT لنظام تشغيلها HarmonyOS بـ"مزايا قياسية"      هجمات دامية ضد كنائس أرثوذكسية ومعابد يهوديّة في القوقاز الروسي      البابا فرنسيس: ليُنِر الروح القدس عقول الحكام ويبعث فيهم الحكمة والحس بالمسؤولية      تصاعد للغبار وارتفاع في درجات الحرارة.. الأنواء الجوية تتوقع طقساً قاسياً في العراق
| مشاهدات : 1029 | مشاركات: 0 | 2024-04-25 11:14:12 |

يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

كشفت منصة “إكس“، المعروفة سابقًا باسم Twitter، عن قرب إطلاق تطبيق تلفزيوني مخصصًا لمقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على الشبكة الاجتماعية.

وبحسب الرئيسة التنفيذية للشركة ليندا ياكارينو (Linda Yaccarino)، سيجلب التطبيق الجديد محتوى جذابًا في الوقت الفعلي إلى أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بكل مستخدم.

ووفقا للفيديو التشويقي الذي شاركته ياكارينو  على صفحتها الشخصية على منصة “إكس” تبدو واجهة التطبيق مشابهة تمامًا لواجهة YouTube.

وسيحتوي التطبيق على خوارزمية فيديو رائجة تم تصميمها لمساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم بالمحتوى الشائع المخصص، إلى جانب الموضوعات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستنظم مقاطع الفيديو حسب الموضوع، بحسب موقع Techcrunch.

كما سيدعم التطبيق القادم من “إكس” أيضًا المشاهدة عبر الأجهزة، مما يعني أنه يمكنك البدء في مشاهدة مقطع فيديو على هاتفك ثم مواصلة مشاهدته على جهاز التلفزيون.

وتقول ياكارينو إن التطبيق سيحتوي على بحث محسّن للفيديو وسيكون متاحًا على “معظم أجهزة التلفزيون الذكية”. وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ إطلاق رسمي للتطبيق، تؤكد المسؤولة التنفيذية أنه سيكون متاحًا “قريبًا”.

ويعد إطلاق التطبيق القادم جزءًا من جهود ياكارينو لتحويل موقع التواصل الاجتماعي إلى منصة “الفيديو أولاً“، في إطار المنافسة على صناعة محتوى الفيديو بين منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

ويأتي هذا الإعلان بعد أسبوع من كشف Truth Social، منصة التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة الإعلام التابعة لدونالد ترامب، عن خططها لإطلاق منصة بث تلفزيوني مباشر.

وقالت الشركة إن المنصة ستركز على “الشبكات الإخبارية” و”القنوات الدينية”، إلى جانب “المحتوى الذي تم إلغاؤه” أو “يتم منعه على منصات وخدمات أخرى”.

كان إيلون ماسك اعلن الشهر الماضي أنه يخطط لإطلاق تطبيق تلفزيوني جديد باسم “إكس” على التلفزيونات الذكية المقدمة من “سامسونج” و”أمازون” ، وفقاً لما نقله موقع “فورتشن” عن مصدر مجهول يعمل في شركة التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر حينها إن ماسك يهدف من خلال هذا التطبيق إلى تشجيع المستخدمين على مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة على شاشات أكبر، كما أنه يعتزم منافسة تطبيق يوتيوب، مضيفا المصدر أن التطبيق الجديد يبدو مماثلاً تماماً لتطبيق يوتيوب الخاص بالتلفزيون.

ووفقاً لموقع “فورتشن”، فإن من بين الخدمات الأخرى التي يهدف “ماسك” إلى منافستها، منصة البث المباشر “تويتش”، وتطبيق المراسلة المشفرة “سيجنال”، ومنتدى التواصل الاجتماعي “رديت”.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6296 ثانية