المجلس الشعبي يعزي بوفاة شقيقة فخامة الرئيس مسعود البارزاني      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يعزي الرئيس بارزاني بوفاة شقيقته      السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة      مناصرة لشهداء العرس، الادباء السريان ينشدون قصائدهم      غبطة البطريرك يونان يترأّس رتبة درب الصليب يوم الجمعة من الأسبوع الثاني من الصوم الكبير      عشر سنوات على ترميم لوحة المسيح القائم القماشية في كنيسة القبر المقدس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية (ازخ) ‏      بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      أعراض كورونا طويلة الأمد.. دراسة جديدة تبحث عن مسببات المرض وسبل علاجه      اللجنة المشتركة لديواني الرقابة المالية في إقليم كوردستان والعراق تبدأ أعمالها      وزارة المالية تنفي وجود مشكلة في السيولة لتأمين رواتب الموظفين      تشكيل حكومة فلسطينية جديدة خلال أسبوع.. مصادر تكشف      الاتحاد الأوروبي يضغط على العراق لاستعادة المهاجرين      انفجارات قرب محطة زابوريجيا..والوكالة الذرية تحذر من "كارثة"      بيع ساعة "قنبلة هيروشيما الذرية" في مزاد      ألونسو يحطم رقم البايرن القياسي في فوز ليفركوزن على ماينز      التأمل الأول لزمن الصوم مع واعظ القصر الرسولي      إدارة الغذاء والدواء الأميركية تحذر من استخدام الساعات الذكية لقياس سكر الدم
| مشاهدات : 1204 | مشاركات: 0 | 2024-02-08 13:26:18 |

غبطة البطريرك يونان يقوم بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

  في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء 7 شباط 2024، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية في دير الشرفة، درعون – حريصا، لبنان.

    استُقبِل غبطتُه من صاحبي السيادة مار متياس شارل مراد النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية والمرشد الروحي للإكليريكية، ومار اسحق جول بطرس مدير إكليريكية سيّدة النجاة البطريركية بدير الشرفة ومسؤول راعوية الشبيبة، والطلاب الإكليريكيين.

    رافق غبطتَه صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السنيودس المقدس، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    عقد غبطته لقاءً أبوياً روحياً مع الطلاب الإكليريكيين، وخلاله وجّه غبطته إليهم كلمة حثّهم فيها على متابعة حياتهم الإكليريكية بالمثابرة على الدراسة والتحصيل العلمي، كما على الاهتمام بحياتهم الروحية وصلاتهم وعلاقتهم البنوية بالرب يسوع والأخوية ببعضهم البعض، مشدّداً على أهمّية عيش الالتزام الكنسي والتعلّق بكنيستنا السريانية وطقوسها ولغتها وتراثها العريق.

    ثمّ اطلّع غبطته من سيادة المطران جول بطرس على أبرز النشاطات والأعمال التي يقوم بها الطلاب الإكليريكيون إلى جانب الدراسة اللاهوتية، والتي تؤول إلى تنشئتهم التنشئة اللازمة وإعدادهم لخدمة الكنيسة في المستقبل.

    وبعدما أجاب غبطته على أسئلة الطلاب الإكليريكيين، منحهم بركته الرسولية عربون محبّته الأبوية، متمنّياً لهم دوام النجاح والتوفيق لما فيه خير دعوتهم وبنيان الكنيسة السريانية المقدسة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5608 ثانية