وفد من احزاب شعبنا يتلقي رئيس المحكمة الاتحادية في بغداد      اصدار جديد للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية: مسيحيو العراق دراسة في نشاطهم النيابي خلال العهد الملكي 1925 – 1958      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل الاب الفاضل " متي اسطيفان البنا "      قداسة البطريرك أفرام الثاني يزور المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي في القاهرة      نيافة المطران مارنيقوديموس يتفقد مراحل اعادة اعمار كاتدرائية مار توما في الموصل‏      نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      غبطة البطريرك يونان يزور الكنيسة السريانية الأرثوذكسية الشقيقة ويترأّس صلاة الرمش (المساء) في كاتدرائية مار توما في لندن      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يترأس صلاة المساء في كنيسة السيدة العذراء في القاهرة      اختتام أعمال اللقاء الرابع عشر لرؤساء الكنائس الأرثوذكسيّة الشرقيّة في الشرق الأوسط      غبطة البطريرك يونان يلتقي ممثّلي الشبيبة في رعية مار بهنام وسارة السريانية الكاثوليكية في لندن، المملكة المتّحدة      عقد الاجتماع الأول للهيئة العليا للتعداد العام للسكان في إقليم كوردستان      الأنواء الجوية: غيوم وارتفاع درجات الحرارة بعموم البلاد      توقيف جنرال روسي كبير.. والكرملين "لا خطر على الجيش"      الخيال أصبح واقعاً.. نسخة جديدة من “تشات جي بي تي” تمزح وتحمر خجلاً! وصندوق النقد يحذر من سرعة تطوره      دراسة تحذر من مواد كيميائية مسببة للسرطان داخل السيارات      برشلونة يستعيد وصافة "الليغا" بفوزه على ريال سوسيداد بثنائية      البابا يؤكد استعداد الكرسي الرسولي لتعزيز كل جهد لتبادل عام الأسرى بين روسيا وأوكرانيا      أربيل تصدر 11 قراراً تخص المحلات المتضررة جرّاء حريق سوق القيصرية      النزاهة النيابية: القضاء وصل إلى المرحلة النهائية في ملف سرقة القرن      الرئيس الروسي يقيل وزير الدفاع سيرغي شويغو
| مشاهدات : 1367 | مشاركات: 0 | 2023-09-27 11:18:06 |

مسرور بارزاني: نجدد استعدادنا لتقديم كل المساعدة الممكنة في هذه الحادثة المأساوية

رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

وجه رئيس حكومة كوردستان وزارة الصحة في حكومة كوردستان والجهات المعنية بالتحرك الفوري الى موقع الحادث لتقديم المساعدة بأسرع وقت، مجدداً استعداد حكومة كوردستان في تقديم كل المساعدة الممكنة في حادثة الحريق المأساوي داخل قاعة للاحتفالات في الحمدانية.

 

وفيما يلي نص بيان رئيس حكومة كوردستان:

نتابع باهتمام بالغ وبحزن عميق، حادث الحريق المأساوي داخل قاعة للاحتفالات في قضاء الحمدانية (بغديدا)، مما تسبب في وفاة وإصابة مئات الأشخاص.

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا، سائلين الله عزّ وجلّ أن يتغمد أحباءهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل.

وبعد وقوع المأساة، وجهنا وزارة الصحة وجميع الجهات المعنية في حكومة إقليم كوردستان بالتحرك الفوري إلى موقع الحادث لتقديم المساعدة بأسرع وقت.

ونجدد استعدادنا لتقديم كل المساعدة الممكنة في هذه الحادثة المأساوية.

 

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7860 ثانية