‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يلتقي معالي الوزير تريستان آزبي وزير الدولة الهنغارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين      غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون - فرنسا      كادر مدرسة كاتدرائية مار يوخنّا المعمدان البطريركية للتعليم المسيحي واللغة الآشورية تعقد لقاءً مع أولياء أمور التلاميذ للدورة الصيفية      غبطة البطريرك يونان يزور متحف الآثار الأولى للوجود المسيحي في ليون Musée Antiquaille de Lyon – فرنسا      ‏ الكشاف السرياني العالمي بالتعاون مع جمعية الكشاف السرياني العراقي يقيم دراسة تأهيل قادة في دير مار متى      غبطة البطريرك ساكو يستقبل القنصل الالماني في أربيل      القداس الالهي بتذكار اول كنيسة بنيت على اسم العذراء مريم في يثرب وذكرى شهداء الابادة السريانية (سيفو) - كنيسة ام النور في عنكاوا      برقية تعزية من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورایا ) برحيل العلامة بنيامين حداد      قناة عشتار الفضائية تنعى ‏رحيل المؤرخ والكاتب الشاعر الكبير بنيامين حداد      الثقافة السريانية تنعى العلامة الكبير والمؤرخ بنيامين حداد      ارتفاع منسوب المياه في سدود إقليم كوردستان مقارنة بالأعوام السابقة      وزارة التجارة الأميركية: نعمل مع العراق لخلق بيئة مواتية لشركاتنا      مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا للاتحاد الأوروبي تنطلق الثلاثاء      صور ترسخ في ذاكرتنا وأخرى تُمسَح تماما.. دراسة تكشف السبب      "عيد الموسيقى".. أصوله فرنسية وصلت لكل أنحاء العالم      ميسي يسجل رقما قياسيا جديدا في "كوبا أميركا"      البطريرك ساكو في قداس يوبيل دار بيبليا: ينبغي اعلان كلمة الله بطريقة جديدة، ونبرة نبوية      البابا فرنسيس: أشجعكم على الذهاب إلى ضواحي المعرفة البشرية      المنتخب العراقي يتقدم 3 مراكز في تصنيف الفيفا      117 ألف سائح زاروا أربيل خلال العيد
| مشاهدات : 1174 | مشاركات: 0 | 2023-09-23 08:26:20 |

‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر حفل تخرج طلاب في جامعة أنطاكية السورية الخاصة

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

مساء يوم الجمعة ٢٢ أيلول ٢٠٢٣، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفل تخرّج الدفعة الثاني لطلاب كلية العلوم الادارية والاقتصادية في جامعة أنطاكية السورية الخاصة. ضمّت هذه الدفعة من المتخرجين أكثر من ٦٠ طالب وطالبة من كلية الهندسة بفروع المدنية والمعمارية والحاسوب، وكلية الإدارة بفرعَيْ الاقتصاد وإدارة الأعمال.
خلال حفل التخرّج، ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة أكّد فيها أنّ جامعة أنطاكية هي علامة فارقة في التعليم العالي في سورية وأنجزت الكثير بأن استمرّت بالتعليم رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد. وشجّع قداستُه المتخرّجين بأن يكونوا ناجحين في أعمالهم ويستمرّوا في السعي نحو تحصيل العلوم والمعرفة والتعلّم.
‎وقد حضر أيضاً معالي وزير التعليم العالي الدكتور بسام إبراهيم الذي ألقى كلمة بالمناسبة هنّأ فيها الخرّيجين مثنياً على الرسالة السامية التي تؤديها الجامعة.
‎حضر حفل التخرج أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6231 ثانية