أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 810 | مشاركات: 0 | 2023-05-21 12:03:00 |

المكتبان السياسيان للديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني: إجتماع اليوم كان إيجابياً

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قال المكتبان السياسيان للحزبان الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني ،في بيان مشترك ان الاجتماع الذي عقد بينهما اليوم كان "ايجابيا".

إجتمع المكتبان السياسيان للحزبان الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني اليوم الاحد  في بيرمام ، لمناقشة إجراء الانتخابات البرلمانية الكوردستانية وتعديل قانون الانتخابات وقضية المكونات، وبعد الاجتماع؛ أعلن الجانبان في بيان مشترك التاكيد على اجراء الانتخابات في موعدها .

وجاء في البيان ،اضافة الى العلاقات بين الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني الكوردستاني وعدد من القضايا الاخرى المتعلقة بالوضع في اقليم كوردستان كانت من مواضيع النقاش و "كان هناك تفاهم ايجابي .

وأضاف البيان : "أن بعض القضايا الأخرى التي تتطلب مزيدا من المناقشة سيتم البت فيها في اجتماعات مقبلة". يأتي الاجتماع بين الاتحاد الوطني الكردستاني وحزب الديمقراطي الكوردستاني  بعد أن التقى وفد من الجانبين في مقر المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني في السليمانية في 16 آيار .

وتابع البيان  "قرر الجانبان العمل كفريق واحد وعقد سلسلة من الاجتماعات الأخرى،لايجاد أرضية مناسبة من النواحي النواحي القانوينة والسياسية لاجراء انتخابات ومواجهة التحديات .

بعد مبادرة الرئيس مسعود بارزاني للحوار وإعادة توحيد البيت الكوردي ، عقدت اجتماعات ومفاوضات بين الأحزاب ، لاسيما الاتحاد الوطني الكردستاني وحزب الديمقراطي الكوردستاني وذلك لاجراء الدورة السادسة لانتخابات برلمان كوردستان في موعدها المحدد. في هذا السياق ، اجتمعت الدائرتان الانتخابيتان في الاتحاد الوطني الكوردستاني والديمقراطي الكوردستاني  يوم الجمعة 19/5/2023 مع رئيس ونائب رئيس مجلس النواب حول موضوع تعديل قانون الانتخابات وإعادة تفعيل المفوضية العليا للانتخابات الكوردستانية .










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5694 ثانية