الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك      قداسة البطريرك مار أفرام الثاني يحتفل بقدّاس عيد دخول السيد المسيح إلى الهيكل      فخامة رئيس جمهورية العراق يستقبل الكاردينال ساكو ورؤساء كنائس بغداد      إيزيدي يرعى كنيسة قرية هجرها المسيحيون في العراق      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث من صوم باعوثا - كاتدرائية ماريوسف الكلدانية في عنكاوا      رئيس طائفة الارمن الارثذوكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يزور قنصلية جمهورية ارمينيا في اربيل      غبطة البطريرك ساكو مترئساً قداس اليوم الثالث للباعوثا: رسالة الباعوثا للانفتاح وليس للعنصرية، للسلام وليس للحرب      إسبوع التعايش الديني بين المكونات في العالم وأقليم كوردستان      رئيس المجلس الشعبي يزور الاب الخور اسقف سليم البرادوستي - عنكاوا      فيديو: متحف التراث السرياني في عنكاوا .. لمحة عن حضارة بلاد ما بين النهرين      أربيل تعلن افتتاح مستشفى حكومي آخر في المدينة      وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود: مستعدون للاستثمار في الغاز المصاحب بالعراق      منطاد تجسس صيني يرعب أميركا وكندا وبكين تطمئن      دراسة تكشف فائدة "غير متوقعة" لفيتامين الشمس      ميسي يوضح حقيقة توتر علاقته مع مبابي      العودة من الموت.. مشروع علمي خطير لإحياء طائر انقرض منذ مئات السنين      البابا فرنسيس يلتقي الكهنة والشمامسة والمكرسين والإكليريكيين في كينشاسا      بنزيمة "غاضب بشدة".. وإدارة ريال مدريد تستجيب لطلبه      في اليوم الثاني من زيارته الرسولية إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية البابا فرنسيس يلتقي ممثلي بعض الأعمال الخيرية      حكومة اقليم كوردستان: المحكمة الاتحادية تُستخدم لنسف أي اتفاق لحل المشاكل مع الحكومة الاتحادية
| مشاهدات : 577 | مشاركات: 0 | 2022-12-04 10:30:01 |

بعد تدهور صحته.. بيليه يخاطب محبيه برسالة من المستشفى

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ماذا قال بيليه لمحبيه في رسالته مؤخراً؟

أكّد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه المتواجد في المستشفى من أجل العلاج، أنه يشعر "بالقوة والأمل".

وقال بيليه في رسالة على "إنستغرام": "أصدقائي، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد. أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئًا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضًا! شكرا جزيلا على كل شيء".

هذا وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن الأسطورة بيليه المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي مشيرة إلى أنه يحصل حاليا على جرعات مكثفة من المسكنات لتخفيف آلام السرطان الذي يعاني منه منذ بداية العام رغم إجرائه جراحة في سبتمبر من العام الماضي.

ونُقل الأسط ورة البرازيلي بيليه إلى المستشفى يوم الأربعاء الماضي بعد أزمة صحية عنيفة لحقت به أثناء وجوده في منزله مساء، الثلاثاء.

كما عاني بيليه من صعوبة في الأكل على مدار الأيام القليلة الماضية مع ارتباك عقلي شديد منذ مساء أمس، الثلاثاء مما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

وأكدت صحيفة "Folha" البرازيلية أن الأسطورة البرازيلي بيليه تم نقله إلى عناية "الاحتضار" بعدما رفض جسده الاستجابة للعلاج في الأيام الماضية.

وبالتالي فإن الأسطورة بيليه يعيش لحظاته الأخيرة بعد معاناته من المرض وعدم استجابته للعلاج الكيماوي.

يُذكر أن بيليه هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي حقق بطولة كأس العالم 3 مرات مع منتخب البرازيل.

وأفاد تحديث أن الفائز بكأس العالم ثلاث مرات في حالة "مستقرة" في المستشفى مع إصرار ابنته كيلي على أنه "لا يوجد سبب يدعو للقلق".

ومع ذلك ، أفاد تقرير صادر عن فولها دي ساو باولو يوم السبت أن بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ سبتمبر الماضي لعلاج سرطان الأمعاء.

قالوا إنه الآن في الرعاية التلطيفية ولن يخضع لاختبارات أو علاج جراحي. الرعاية التلطيفية للمرضى الذين يعانون من أمراض أو حالات يحتمل أن تكون مهددة للحياة ورعاية نهاية العمر.

يعتبر الكثيرون بيليه - واسمه الكامل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو - أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور.

فاز بكأس العالم ثلاث مرات مع البرازيل في أعوام 1958 و 1962 و 1970 ، وأحرز 643 هدفاً في 659 مباراة رسمية لنادي سانتوس البرازيلي. وسجل 77 هدفا في 92 مباراة لمنتخب بلاده.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5432 ثانية