الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تثمن موقف رئيس الوزراء العراقي لإستقباله الكاردينال ساكو      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      القداس الالهي بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني المقدس- كنيسة ام النور في عنكاوا‏      تلاشٍ تدريجي للتنوع الديني في العراق      رسالة التهنئة التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث، إلى دولة السيد محمد شياع السوداني، رئيس وزراء العراق، بمناسبة عيد الفطر      ممثل رئيس الوزراء يستقبل غبطة البطريرك ساكو      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس اقليم كوردستان ورئيس حكومة الاقليم بعيد الفطر المبارك      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقي بعيد الفطر المبارك      بالصور.. لجنة سيدات السريان تقيم رياضة روحية في دير القديس مار متى الناسك- الموصل      مخيم طالبات اعدادية ام المعونة الدائمة من عنكاوا في دير القلب الاقدس في قرية ارادن / دهوك      سرمد البياتي: حكومة السوداني ماضية في حل جميع القضايا الخلافية مع أربيل      مسؤول أميركي: الشراكة الدفاعية جزء من محادثات أميركية عراقية في واشنطن الأسبوع المقبل      الأنواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من السبت      الحمل فوق سن الأربعين.. هل هو آمن؟      بسكاكين وقنابل.. مراهقون دواعش خططوا لتنفيذ هجمات بألمانيا      حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة      الجيل Z يفضل تيك توك على غوغل.. ولا يأخذ معلوماته من عملاق البحث      هل يستطيع ليفربول "قلب الكارثة".. ماذا يقول التاريخ؟      البابا يستقبل أعضاء اللجنة الحبرية البيبلية في ختام أعمال جمعيتهم العامة السنوية      بورغوس يعتذر عن "التعليق المسيء" بحق نجم برشلونة
| مشاهدات : 878 | مشاركات: 0 | 2022-12-04 10:30:01 |

بعد تدهور صحته.. بيليه يخاطب محبيه برسالة من المستشفى

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

ماذا قال بيليه لمحبيه في رسالته مؤخراً؟

أكّد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه المتواجد في المستشفى من أجل العلاج، أنه يشعر "بالقوة والأمل".

وقال بيليه في رسالة على "إنستغرام": "أصدقائي، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد. أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئًا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضًا! شكرا جزيلا على كل شيء".

هذا وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن الأسطورة بيليه المتوج بلقب كأس العالم ثلاث مرات لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي مشيرة إلى أنه يحصل حاليا على جرعات مكثفة من المسكنات لتخفيف آلام السرطان الذي يعاني منه منذ بداية العام رغم إجرائه جراحة في سبتمبر من العام الماضي.

ونُقل الأسط ورة البرازيلي بيليه إلى المستشفى يوم الأربعاء الماضي بعد أزمة صحية عنيفة لحقت به أثناء وجوده في منزله مساء، الثلاثاء.

كما عاني بيليه من صعوبة في الأكل على مدار الأيام القليلة الماضية مع ارتباك عقلي شديد منذ مساء أمس، الثلاثاء مما أدى إلى نقله إلى المستشفى.

وأكدت صحيفة "Folha" البرازيلية أن الأسطورة البرازيلي بيليه تم نقله إلى عناية "الاحتضار" بعدما رفض جسده الاستجابة للعلاج في الأيام الماضية.

وبالتالي فإن الأسطورة بيليه يعيش لحظاته الأخيرة بعد معاناته من المرض وعدم استجابته للعلاج الكيماوي.

يُذكر أن بيليه هو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي حقق بطولة كأس العالم 3 مرات مع منتخب البرازيل.

وأفاد تحديث أن الفائز بكأس العالم ثلاث مرات في حالة "مستقرة" في المستشفى مع إصرار ابنته كيلي على أنه "لا يوجد سبب يدعو للقلق".

ومع ذلك ، أفاد تقرير صادر عن فولها دي ساو باولو يوم السبت أن بيليه لم يعد يستجيب للعلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ سبتمبر الماضي لعلاج سرطان الأمعاء.

قالوا إنه الآن في الرعاية التلطيفية ولن يخضع لاختبارات أو علاج جراحي. الرعاية التلطيفية للمرضى الذين يعانون من أمراض أو حالات يحتمل أن تكون مهددة للحياة ورعاية نهاية العمر.

يعتبر الكثيرون بيليه - واسمه الكامل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو - أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور.

فاز بكأس العالم ثلاث مرات مع البرازيل في أعوام 1958 و 1962 و 1970 ، وأحرز 643 هدفاً في 659 مباراة رسمية لنادي سانتوس البرازيلي. وسجل 77 هدفا في 92 مباراة لمنتخب بلاده.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6472 ثانية