البيان الختامي للجمعية العامّة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يزور دير السريان في وادي النطرون      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية ترانيم روحية في مركز لوغوس، وادي النطرون – مصر      الأمين العام للمشروع الوطني العراقي: ضرورة إعادة النازحين المسيحيين الى مناطقهم‏      اليوم الثالث من أعمال الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط      الاستعدادات لاقامة المهرجان العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية – برطلة      اليوم الثاني من الجمعية العامة الـ12 لمجلس كنائس الشرق الأوسط: واقع الحضور المسيحي      افتتاح البناية الجديدة لروضة البيبون السريانية في "بخديدا" الحمدانية      احتفالية تذكار مار ادي الرسول في هيزاوا- زاخو      بالصور.. قداس تذكار سلطانة مهادوخت / ارادن      المانيا: مستمرون في عملية إعادة هيكلة البيشمركة وتوحيدها      خبراء صندوق النقد الدولي يختتمون زيارة إلى العراق      انتشار جدري القردة في مختلف الدول حول العالم.. ما هو وما أعراضه؟      تحذيرات دولية من مجاعة.. ثلاث أزمات تهدد العالم      زوجان يفوزان بأكبر جائزة "يانصيب" في بريطانيا      مبابي يتراجع عن حسم ملف انتقاله لريال مدريد      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في المؤتمر الدولي لمجموعة سانتا مارتا      مسرور بارزاني ووزيرة العدل الهولندية يبحثان أهمية مواصلة دعم إقليم كوردستان في التصدي لإرهابيي داعش      خبير في ترسيم الحدود: بين العراق وإيران أكثر من 40 نهراً قطعت أو حولت مجاريها      أزمة نقص حليب الأطفال تعصف بأميركا.. وبايدن يلجأ لقانون من حقبة الحرب الباردة
| مشاهدات : 780 | مشاركات: 0 | 2022-01-22 08:22:00 |

بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين

 

عشتار تيفي كوم/

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية طالبت الحكومة العراقية الى تقديم الخدمات الفورية والعاجلة الى مراكز النازحين  المنتشرة في المدن العراقية، والى العائدين الى مناطقهم المهملة حيث يمرون بظروف مأساوية قاهرة نتيجة سقوط الثلوج بصورة كثيفة مما أدى الى حالات وفاة، الى جانب تعرض الأطفال والنساء وكبار السن الى حالات مرضية مختلفة، مع وجود اهمال صحي واضح لهذه الشريحة المتواجدة في هذه المراكز فضلا ً عن النقص الحاد لمادة الوقود.

وتدعو الجمعية العراقية الحكومة والجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها وزارة الهجرة والمهجرين الى اتخاذ الإجراءات الفورية المستعجلة لتقديم المساعدات لهؤلاء المواطنين وانهاء معاناتهم نتيجة البرد القارص، كما نناشد بعثة الأمم المتحدة " اليونامي " بالتدخل ومساعدة العراق في هذا الملف المهم والخطير على حياة النازحين العراقيين.

                            

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

 في الولايات المتحدة الامريكية

www.ihrsusa.org

 2022/1/23

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3301 ثانية