بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 16164 | مشاركات: 0 | 2012-02-06 15:31:07 |

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا مؤسسة جماهيرية اجتماعية وجاهية مستقلة تم تشكيلها بسبب الظروف العصيبة التي مرت بها مدينتنا بعد التغيير سنة 2003 فقد آلت على نفسها شريحة من أبناء بغديدا/ مركز قضاء الحمدانية أن تقدم ما في وسعها من خدمات في مختلف المجالات لأبناء بلدتهم وما يجاورها وبالتعاون مع المؤسسات والدوائر الرسمية، باعتبارها قناة لنقل معانات المواطنين ومشاكلهم إلى الجهات ذات العلاقة بأسلوب هادئ وشفاف.

تم تأسيس المجلس بتاريخ 10/4/2006 بدعم من الاستاذ سركيس آغاجان حيث جرى انتخابات الهيئة الإدارية بأشراف رسمي وقانوني لتعمل مجانا بدافع تضامني لما تحمله من خبرات بشكل طوعي بعيداً عن المنافع الشخصية.

إن المهام الأساسية التي أخذها المجلس على عاتقة هي الدفاع عن حقوق بغديدا لدى الدولة ومؤسساتها الحكومية، ولا يقبل المساومة على هذه الحقوق وذلك للحفاظ على هوية المنطقة أرضاً وشعباً بما يضمن استمرار خصوصيتها التاريخية معتمداً على أسلوب التوازن في بناء العلاقات والوقوف بمسافات متساوية من جميع مكونات الشعب.

 

 

                                                                     محافظة نينوى/ قضاء الحمدانية

                                                                      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4365 ثانية