بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 7852 | مشاركات: 0 | 2012-02-06 15:31:07 |

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا مؤسسة جماهيرية اجتماعية وجاهية مستقلة تم تشكيلها بسبب الظروف العصيبة التي مرت بها مدينتنا بعد التغيير سنة 2003 فقد آلت على نفسها شريحة من أبناء بغديدا/ مركز قضاء الحمدانية أن تقدم ما في وسعها من خدمات في مختلف المجالات لأبناء بلدتهم وما يجاورها وبالتعاون مع المؤسسات والدوائر الرسمية، باعتبارها قناة لنقل معانات المواطنين ومشاكلهم إلى الجهات ذات العلاقة بأسلوب هادئ وشفاف.

تم تأسيس المجلس بتاريخ 10/4/2006 بدعم من الاستاذ سركيس آغاجان حيث جرى انتخابات الهيئة الإدارية بأشراف رسمي وقانوني لتعمل مجانا بدافع تضامني لما تحمله من خبرات بشكل طوعي بعيداً عن المنافع الشخصية.

إن المهام الأساسية التي أخذها المجلس على عاتقة هي الدفاع عن حقوق بغديدا لدى الدولة ومؤسساتها الحكومية، ولا يقبل المساومة على هذه الحقوق وذلك للحفاظ على هوية المنطقة أرضاً وشعباً بما يضمن استمرار خصوصيتها التاريخية معتمداً على أسلوب التوازن في بناء العلاقات والوقوف بمسافات متساوية من جميع مكونات الشعب.

 

 

                                                                     محافظة نينوى/ قضاء الحمدانية

                                                                      مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5847 ثانية