البابا فرنسيس من الكاتدرائية المارونية في نيقوسيا: أشعر بمعاناة الشعب اللبناني      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة سفير جمهورية أبخازيا في سورية      توضيح حول ما ورد عن تنظيم الفاتيكان حجاً الى اور التاريخية      مبيت لكشاف نورشوبينغ في رعية مار متى في مدينة نيشوبينغ السويدية      الاجتماع الدوري لكهنة ابرشية بغداد      السيد عمار الحكيم يلتقي سيادة المطران الدكتور أفاك اسادوريان ‏رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان      الطالب رأفت نجيب ينال شهادة الماجستير في اللغة السريانية      السيدة كلارا عوديشو تشارك في مراسيم افتتاح مجمع مار نرساى الطبي الغير الربحي في دهوك      بيان البطريركية الكلدانية حول الاعتداء على بيت احد المسيحيين في مدينة العمارة      مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين      ارتفاع عدد شهداء هجوم داعش على البيشمركة في مخمور      وصول 430 مهاجراً من الكورد قادمين من بيلاروسيا إلى العاصمة أربيل      الخزانة الأمريكية: "أوميكرون" قد يهدد الاقتصاد العالمي      رونالدو يتجاوز 800 هدف بثنائية في فوز يونايتد على أرسنال      البابا فرنسيس يبدأ زيارته الرسوليّة إلى قبرص ويلتقي بالكهنة والمكرّسين وأساتذة التعليم المسيحي      شديد الخطورة أم سيمر ببساطة؟ ما يقوله علماء ألمان عن متحور أوميكرون      العشائر العربية في مناطق المادة 140 تطالب بإعادة انتشار البيشمركة      منتخب شباب العراق يتوج بكأس غرب آسيا الثانية      بالفيديو.. اكتشاف قصر الملك "سين إيدنام" في العراق      تسجيل أول إصابة بـ"أوميكرون" في الولايات المتحدة
| مشاهدات : 436 | مشاركات: 0 | 2021-11-22 13:41:59 |

سولسكاير مودعاً مانشستر يونايتد بالدموع: قدمت كل شيء وحان الوقت للتنحي

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أكد مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم المُقال، أولي غونار سولسكاير، أنه حان الوقت للتنحي، مشيراً الى أنه قدم كل شيء للنادي.

 وأجرى سولسكاير، حواراً مع الموقع الرسمي للنادي، تحدث من خلاله عن تجربته مع الشياطين الحمر.

 وأعلن مانشستر يونايتد إقالة سولسكاير، لضعف نتائج الفريق، وآخرها السقوط أمام واتفورد بنتيجة  (4-1).

 وقال سولسكاير: "أنتم تعرفون ماذا يعني هذا النادي لي، وماذا أردت أن أحقق هنا من أجل الجماهير واللاعبين والإدارة. أردت اتخاذ الخطوة التالية والمنافسة على الدوري والفوز بالألقاب، سيكون هناك الكثير من الصحفيين الذين يريدون إجراء الحوارات معي، لكني سأجري الحوار هنا وسأغادر من الباب الأمامي".

 واضاف أن "الكل يعرف أنني قدمت كل شيء للنادي، لكن لسوء الحظ لم نحقق النتائج التي نحتاج إليها، وحان الوقت للتنحي جانباً. أشعر بالفخر لما قدمته في السنوات الثلاث الماضية، فهذا أمر تحلم به، عندما تكون لاعبًا ومن ثم مدربا لفريق رديف. واستمتعت بالأمر منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، وبالتالي علي شكر كل اللاعبين والإدارة والملاك الذين منحوني تلك الفرصة، وآمل أن أترك النادي في وضع أفضل من الذي استلمته عليه".

 وعن ذكرياته مع مانشستر يونايتد، علق: "في المباراة الأولى سجل ماركوس (راشفورد) بعد 3 دقائق، ومن ثم حظينا بمسيرة رائعة، ربما فزنا بأول 10 مباريات، وحققنا مسيرة رائعة خارج أرضنا دون التعرض لأي هزيمة"، مردفاً: "حظينا بأمسية رائعة في باريس (بدوري الأبطال)، وحينها عرف اللاعبون ماذا يعني مانشستر يونايتد، كنا خارج البطولة وظن الجميع بأن لا فرصة فرصة لدينا أمام فريق جيد للغاية، ولكن أظهرنا شخصية مانشستر وقدمنا مستوى رائعا".

 أما بشأن محاولته إعادة بناء الفريق: "قلت كثيراً إنني حظيت بالدعم من الإدارة لجلب الأشخاص واللاعبين الجيدين، وأترك النادي الآن بقائمة أفضل وفي بيئة جيدة، وأتمنى الأفضل لمن سيأتي من بعدي"، موضحاً أن "المسيرة الأولى كانت ممتعة، وإنهاء الدوري في المركز الثالث، أحببت المباراة الأخيرة في ذلك الموسم، ومن ثم أنهينا الموسم الماضي في الوصافة خلف أفضل فريق بأوروبا، وكنا قريبين في المسابقات الأوروبية، وكنت سأحظى بمسيرة ناجحة لو توجت بالدوري الأوروبي، لكن الأمر لا يتعلق بالألقاب دائماً".

 سولسكاير، شدد على أنه "يجب أن نواصل دعم الفريق، الجماهير كانت رائعة منذ البداية معي وحتى الآن، سنلتقي مجدداً، فإذا كان هناك مكان سأذهب إليه لمشاهدة مباراة في كرة القدم، فسيكون أولد ترافورد"، مضيفاً: "سأقضي الفترة المقبلة مع أسرتي، وسأعود لمتابعة الفريق بالطبع، وسأدعم المدرب المقبل، وآمل أن أكون قد وضعت له الأساس".

 أما بخصوص رسالته للاعبي مانشستر يونايتد، أوضح: "أخبرتهم في الصباح بأن يثقوا في أنفسهم، وأنهم أفضل من ذلك، لم نستطع إظهار ذلك معًا، لكن عليهم الاستمتاع بكونهم لاعبي مانشستر يونايتد ويشاركون في دوري الأبطال، أكبر البطولات".

 وأردف مغالباً دموعه: "إذا حققوا الانتصار في المباراة المقبلة (في دوري الأبطال)، سيتأهلون للدور التالي، مايكل (كاريك) سيتولى المهمة، وهو شخص أكن له كل الاحترام وأحبه كثيراً، سيكون حال مانشستر يونايتد جيدًا، سأشاهدهم وأدعمهم".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3218 ثانية