البابا فرنسيس يستقبل الاتحاد الدولي لوسائل الاعلام الكاثوليكية      اجتماع اعضاء لجنة تاليف القاموس في مقر المديرية العامة للدراسة السريانية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل مع الشمامسة في بغداد      ابرشية زاخو الكلدانية تصلي من اجل السلام - قرية قرولا      البابا يترأس صلاة الغروب في ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بطريركية السريان الارثوذكس: حفل استقبال على شرف البعثات الدبلوماسية بمناسبة العام الجديد      غبطة البطريرك ساكو يترأس ختام أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      بالصور .. صلاة مشتركة من أجل وحدة المسيحيين يترأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمشاركة أصحاب النيافة والسيادة في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان/ عنكاوا      بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      رئاسة إقليم كوردستان تدين استهداف مطار بغداد وتعده إضراراً باسم العراق      العراق.. البرلمان يحدد موعد جلسة انتخاب رئيس الدولة      خبراء بريطانيون يحذرون من رفع قيود كورونا: "خطوة متهورة"      لـ 100 ألف عام وبمكان آمن.. خطة سويدية لدفن النفايات النووية      الأرجنتين تفوز على تشيلي رغم غياب ميسي      البابا يصلّي من أجل السلام في أوكرانيا ويذكر باليوم الدولي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست      زيارة رئيس وزراء إقليم كوردستان والجهود الإماراتية الكبيرة لدعم الإقليم      تقرير امريكي يحذر من ازدهار ظاهرة الاتجار بالبشر في العراق      للمرة الأولى منذ 2014... النفط يخترق 90 دولارا      مصر ضد كوت ديفوار.. التاريخ مع الفراعنة والحاضر يدعم الأفيال
| مشاهدات : 553 | مشاركات: 0 | 2021-11-02 13:34:24 |

رونالدو يعلّق على تجاوز "عقمه التهديفي"

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الفوز الذي أحرزه ناديه مانشستر يونايتد على توتنهام، السبت، بعد الهزيمة الكبيرة التي منيّ بها "الشياطين الحمر" أمام ليفربول.

ولعب رونالدو دورا مهما في لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام، والذي كان الفوز فيها ضروريا بالنسبة للمدرب أولي غونار سولشاير.

وفي المباراة، خاطر سولشاير باعتماده ثلاثة لاعبين بمركز قلب الدفاع، وابتعاده عن اللعب مع أي جناح، حيث بدأ كل من إدينسون كافاني ورونالدو في الهجوم.

وحسم المدرب النرويجي اللقاء بثلاثية نظيفة، عقب الخسارة العريضة التي تعرض لها أمام ليفربول بنتيجة 5-0.

وتعليقا على نتيجة المباراة قال سولشاير: "كان أسبوعا صعبا على اللاعبين وجماهير النادي وشخصيا بالنسبة لي".

وأضاف: "حاولت جاهدا الابتعاد عن الأحاديث التي تمحورت حول مباراتنا مع ليفربول رغم صعوبة تحقيق ذلك بشكل تام".

سجل رونالدو وكافاني وماركوس راشفورد أهدافًا ضد توتنهام، حيث صعد لاعبو يونايتد الأكبر سنًا ليقودوا من الأمام. لقد لعبوا جيدًا معًا وبدا واعدًا.

وأحرز أهداف الفوز على توتنهام لاعبو اليونايتد الأكبر سنا وهم رونالدو وكافاني وراشفورد، والذين بدوا متناغمين للغاية، وقادرين على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

رونالدو يعلّق

وأنهى رونالدو "جفافا تهديفيا" في "البريميرليغ" استمر لـ454 دقيقة، مسجلا هدف السبق لليونايتد في مرمى توتنهام بالدقيقة 39، وساعد كافاني في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 64.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رونالدو قوله حول عودة "الشياطين الحمر" لسكة الانتصارات: "مررنا بأسبوع صعب بعد نتيجة غير متوقعة أمام ليفربول".

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تعرض لها النجم البرتغالي، قال رونالدو: "لم يزعجني الانتقاد الذي صدر بحقي، فأنا لعبت الكرة لـ18 عاما، وأعلم جيدا أن أداء الفرق يتغير، فأحيانا يكون قويا، بينما يكون بأوقات أخرى ضعيفا".

وبيّن رونالدو أنه: "علينا التعامل مع الأداء المتواضع الذي نقدمه في بعض الأحيان. أحيانا نمر بأوقات صعبة، وهو ما يفرض علينا ضرورة أن نتغير وهو ما قمنا به في آخر لقاء لنا".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5780 ثانية