الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث لمناسبة العيد العظيم لقيامة ربّنا للعام 2024.      صور.. رتبة غسل أقدام التلاميذ - كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس/ عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس خميس الفصح ورتبة غسل أقدام التلاميذ في كنيسة عذراء فاتيما، جونيه – كسروان، لبنان      البطريرك ساكو في قداس الفصح في قرية هزارجوت: غسل الارجل يرمز الى غسل القلوب      المديرية العامة للدراسة السريانية تفتتح معرضا للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية في محافظة البصرة      الرسالة البطريركيّة لقداسة البطريرك مار آوا الثالث، لمناسبة رأس السنة الآشوريّة الجديدة 6774      الثقافة السريانية وفرقة شمشا للتمثيل يحتفيان بيوم المسرح العالمي- عنكاوا      سوق خيري‏ بمناسبة عيد القيامة المجيد - عنكاوا      تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية نصيبين اللاهوتية المسيحية الاشورية في سيدني      الثقافة السريانية تهنئ المسرحيين السريان بيومهم العالمي      دعم الكورد وتقليص الهيمنة الايرانية شرط أساسي لزيارة السوداني الى واشنطن      يباع بنحو ألف دولار.. باحثون: أوزمبيك يمكن إنتاجه بكلفة 5 دولارات      روسيا تضرب صواريخ على أوكرانيا.. وبولندا تستعد      موجة إقالات تضرب كبرى الشركات العالمية! 25% منها تستعد لشطب ملايين الوظائف عام 2024      "يورو 2024".. اليويفا يدرس مشكلة تؤرق بال المدربين      البابا فرنسيس: لنطلب من الرب نعمة ألا نتعب من طلب المغفرة      الإبداع والتميز مع الشابة العراقيّة فبيانا فارس      ليس العمر.. ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله      خبيرة ألمانية تدعو إلى الصيام عن البلاستيك      كلمة رئيس الوزراء مسرور بارزاني بشأن القرارات المُتخذة في اجتماع مجلس الوزراء
| مشاهدات : 1525 | مشاركات: 0 | 2021-10-10 09:48:39 |

بمناسبة الذكرى (22) لتأسيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان تجدد مساعيها لدعم الحقوق المشروعة للشعب العراقي القدير

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمناسبة الذكرى (22) لتأسيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تجدد مساعيها لدعم الحقوق المشروعة للشعب العراقي القدير، وتدعوا كافة القوى والفعاليات والمؤسسات المدنية العراقية للعمل على التحرر من التدخلات والهيمنة الاقليمية في الشؤون الداخلية من اجل تحقيق حلم العراقيين في الحرية والكرامة الى جانب توفير مستلزمات الحياة الاساسية كالرعاية الصحية والتعليم والخدمات الضرورية والقيام بتوفير فرص العمل واستباب الامن وحصر السلاح المنفلت من الجماعات المسلحة والافراد.

والجمعية العراقية لحقوق الإنسان في الولايات المتحدة الامريكية ( IHRSUSA ) جمعية طوعية غير حكومية مستقلة وتهدف الى تعزيز العدالة الاجتماعية والمساواة بين المواطنين العراقيين في ظل المواثيق والعهود الدولية، وفق دستور عراقي فاعل، وتدعو إلى الغاء كافة الانتهاكات المتعلقة بالحقوق والحريات العامة، وتطبيق معايير حقوق الإنسان، وترصد الانتهاكات والخروقات التي يتعرض لها الافراد، الى جانب اصدارها البيانات والتقارير الدورية بذلك .. كما تقوم بتنمية قدرات الناشطين والعاملين في منظمات المجتمع المدني والمؤسسات العامة من خلال إقامة الورش والمؤتمرات والندوات في المجالات المختلفة لتحسين قدراتهم لمواجهة التحديات .. والجمعية عقدت ثمانية مؤتمرات انتخابية منذ تأسيسها في 10 / اكتوبر / 1999 ولغاية الان فضلا ً عن اقامتها العديد من المحاضرات والورش واللقاءات الى جانب اصدارها العشرات من التقارير والبيانات الخاصة في مجال حقوق الانسان .. وتسعى الى التواصل الهادف مع جميع الاطراف المحلية والاقليمية والدولية للنهوض بالواقع العراقي، حيث يحتاج البلد الى العديد من الإصلاحات الجذرية لتحسين بنيته التحتية، وتقديم الخدمات الاساسية، وإنهاء العقبات التي تواجه التنمية والتعليم والامن.

وبهذه المناسبة تأمل الجمعية العراقية من البرلمان والحكومة العراقية المقبلة الى مناهضة كافة اشكال العنف والتطرف والفساد واحترم قيم حقوق الإنسان والسلام للحد من الانتهاكات والتجاوزات وعمليات القتل والخطف والتغيب، والانطلاق بالإصلاحات العامة في الدولة والمساهمة الحقيقية والجادة في تعزيز سلطة القانون في البلاد.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

10/اكتوبر/2021











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5674 ثانية