قداسة البطريرك مار إغناطيوس‏ يحتفل بتذكار بركة السيدة العذراء على الزروع في كنيسة السيدة العذراء في القصور بدمشق‏      غبطة البطريرك يونان يشارك في الصلاة الإفتتاحية لأسبوع الصلاة من أجل وحدة الكنائس      القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في عنكاوا      بالصور.. تساقط الثلوج في قريتي ارادن واينشكي      نهر الأردن مقصد الحجاج المسيحيين      كتابات القديس فرنسيس تصبح أناشيد ليتورجية باللغة العربية      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في كنيسة مار بولس بالزعفرانية بعيد شفيعها      قداسة البابا فرنسيس يستقبل غبطةَ البطريرك يونان في لقاء خاص في الفاتيكان      الدراسة السريانية تعزي بوفاة الشاعر الكبير شاكر سيفو      بصيص أمل على الحدود التركية الأرمينية المغلقة عشية أول لقاء بين البلدين      البطريرك الراعي: الولاء مثل الحياد شرطان أساسيان لنجاح الشراكة والمساواة      الاعلام الأمني: إستهداف مصرفي "جيهان" و"كوردستان" وسط بغداد      ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني      فرنسا تقر "جواز اللقاح" شرطا لدخول الأماكن العامة      بعد حظر الوشم على الرياضيين.. الصين تمنع التلفزيون من عرض رجال متبرجين      موجة برد قاسية في العراق.. ستعالج مشكلة كبيرة      البابا فرنسيس: أشجعكم على المضي قدمًا راسخين في الصلاة والمحبة الأخوية وخدمة الفقراء      الرئيس بارزاني والشابندر يبحثان آخر مستجدات العملية السياسية      انتشار أمني في سنجار بعد تهديدات لحزب العمال بالتصعيد      أبشروا.. خبير فيروسات يتنبأ بموعد انتهاء جائحة كورونا
| مشاهدات : 586 | مشاركات: 0 | 2021-10-08 09:24:29 |

اتهام لاعب بمحاولة قتل حكم بعد "الفيديو الصادم"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

يواجه لاعب كرة قدم اتهاما بـ"محاولة قتل حكم"، بعدما ركله في رأسه أثناء مباراة بإحدى البطولات المحلية في البرازيل، فأفقده الوعي على الفور.

وقال رئيس شرطة مدينة فيناسيو أيرس التابعة لولاية ريو غراندي دو سول جنوبي البرازيل، إن السلطات احتجزت اللاعب وليام ريبيرو بعد الواقعة، لكنه أطلق سراحه مؤخرا على ذمة التحقيقات.

وأوضح المصدر الأمني لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، أن اللاعب اعتقل بعد هجوم عنيف على حكم، الاثنين.

وأثناء مباراة بين "سبورت كلوب ساو باولو" و"غواراني آر إس" في الدرجة الثانية من دوري الولاية، اعتدى ريبيرو بالضرب على الحكم رودريغو كريفيلا الذي سقط أرضا، فسدد اللاعب لرأسه ركلة قوية، ليغادر الحكم الملعب في سيارة إسعاف إلى المستشفى.

وقال كريفيلا بعدما استعاد وعيه لمحطة إذاعية محلية: "لا أتذكر ما حدث حقا. أخبرني زملائي أنني أعطيت اللاعب بطاقة صفراء. لكمني في وجهي وسقطت أرضا وتعرضت للركل وفقدت الوعي".

وأضاف: "هذا اللاعب يحتاج إلى علاج لأنه خارج عن السيطرة تماما. إنه يستحق أن يتم القبض عليه لفترة طويلة".

وأصدرت ولاية ريو غراندي دو سول بيانا، قالت فيه إنها فتحت تحقيقا في الحادث، بينما قال نادي سبورت كلوب ساو باولو إنه "يشعر بالخجل الشديد" من تصرف لاعبه، معلنا أن "عقد ريبيرو قد انتهى".












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5676 ثانية