تركيا تعاود قصف قرى الآشوريين شمال سوريا وسط صمت دولي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور نيافة رئيس أساقفة فرنسا للأرمن الأرثوذكس المطران فاهان أوهانيسيان      عميد مجمع الكنائس الشرقية يزور سوريا      نيافة الكردينال مار لويس ساكو، بطريرك الكنيسة الكلدانية يترأس قداس الاحد في كركوك ويعطي الرسامة لعدد من الشمامسة الرسائليين والقارئين      اكتشاف جداريات أشورية عمرها 2700 عام في دهوك      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لإرسالية مار بهنام وسارة السريانية الكاثوليكية في برلين – ألمانيا      غبطة الكردينال ساكو يزور مركز اطفال الذاتويين (التوحد) في كركوك      السيد ججو يجتمع مع مسؤولين للدراسة السريانية في تربية محافظة نينوى      المجلس الشعبي يستقبل الديمقراطي الكوردستاني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يصل إلى فرنسا ويترأس صلاة المساء في كنيسة مار سويريوس في باريس      "التصنيف" يمهد لصراع عربي شرس على لقب "أبطال إفريقيا"      من بينها العربية.. سماعات "ثورية" تترجم إلى 37 لغة      البيشمركة ووفد أمريكي يبحثان ملف "اللواءين المشتركين" مع الجيش العراقي      السيسي يعلن إنهاء حالة الطوارئ في مصر المستمرة منذ 2017      تقرير: الجفاف في العراق يعكس تهديد المناخ للأمن الغذائي      العراق.. اكتشاف معاصر نبيذ وجداريات عمرها 2700 عام تعود لعهد الملك الأشوري سركون الثاني وابنه سنحاريب      البطريرك الراعي يترأس القداس الإلهي بمناسبة افتتاح مسيرة سينودس الأساقفة على مستوى الكنيسة المارونية      الهيئة العامة للمناطق الكوردستانية : إيقاف قرار إعادة بناء معسكر مثير للجدل في كركوك      العراق: رافضو النتائج يلجأون للرئيس ليمنع الانهيار للأخطر      مشجع يعطل هجمة مرتدة واعدة لميسي في كلاسيكو فرنسا
| مشاهدات : 993 | مشاركات: 0 | 2021-10-06 09:08:21 |

ندوة تعريفية ثانية للمرشح رائد اسحق متي في برطلة

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب السابق رائد اسحق متي 

 

عقد النائب السابق رائد اسحق متي المرشح للانتخابات البرلمانية والتي ستنطلق الاحد ١٠ تشرين الاول الجاري، ندوة تعريفية ثانية في برطلة مساء الاحد ٣ / ١٠ / ٢٠٢١ وعلى حدائق النادي السرياني الاجتماعي وحضرها مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية ومدراء المدارس والهيئات التعليمية والمؤسسات الكنسية والمدنية والاجتماعية فضلا عن جمهور من الذين لم يتسنى لهم حضور الندوة الاولى.

والقى المرشح رائد اسحق كلمة دعى فيها الحضور الى المشاركة في الانتخابات والادلاء باصواتهم بحرية، مشددا على ضرورة ان يكون داخل البرلمان من يمثلهم كائنا من كان ليكون قريبا من مصادر القرار ويعمل على ايصال صوتهم والدفاع عن حقوقهم وحقوق ابناء شعبنا المسيحي الكلداني السرياني الاشوري.

كما تحدث المرشح رائد اسحق في كلمته عن واجبات عضو مجلس النواب ودوره كجهة رقابية وليس تنفيذية بالاضافة الى المطالبة باستحقاقات من يمثلهم في كل القرارات التي تتخذها الدولة والقوانين التي تشرعها.

وتطرق المرشح اسحق في كلمته ايضا الى جملة من المهام التي قام بها خلال فترة عضويته السابقة في مجلس النواب في دورته الثالثة ٢٠١٤ - ٢٠١٨ رغم صعوبة الظرف الذي عمل فيه والذي تزامن مع سيطرة داعش على مناطق ابناء شعبنا التاريخية وهجرتهم وتشتتهم داخل البلاد وفي بلدان الجوار ، الفترة التي شلت سياسة الحكومة وعملها وانحصر في كيفية محاربة داعش وتحرير المناطق المحتلة.

واستعرض المرشح المرشح رائد اسحق الى بعض من تلك الخدمات التي قام بها في تلك الفترة، موضحا حيثياتها والعمل في كواليسها.

كما عرض المرشح اسحق جزءا من برنامج عمله الذي سيعمل عليه اذا ما وصل الى قبة البرلمان والذي سينصب حول مجموعة من القوانين والتشريعات التي تخص المكون المسيحي. 

وتخللت الندوة ايضا عرضا فديويا على شاشة كبيرة تضمن ملخصا للانشطة والاعمال التي اضطلع بها المرشح رائد اسحق خلال فترة عضويته السابقة في مجلس النواب العراقي.

يذكر ان المرشح رائد اسحق متي يدخل السباق الانتخابي ضمن قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري على كوتا المسيحيين بالتسلسل ١٤٩ .

   

 















































أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5560 ثانية