الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1814 | مشاركات: 0 | 2021-10-06 09:08:21 |

ندوة تعريفية ثانية للمرشح رائد اسحق متي في برطلة

 

عشتار تيفي كوم/

المكتب الاعلامي للنائب السابق رائد اسحق متي 

 

عقد النائب السابق رائد اسحق متي المرشح للانتخابات البرلمانية والتي ستنطلق الاحد ١٠ تشرين الاول الجاري، ندوة تعريفية ثانية في برطلة مساء الاحد ٣ / ١٠ / ٢٠٢١ وعلى حدائق النادي السرياني الاجتماعي وحضرها مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية ومدراء المدارس والهيئات التعليمية والمؤسسات الكنسية والمدنية والاجتماعية فضلا عن جمهور من الذين لم يتسنى لهم حضور الندوة الاولى.

والقى المرشح رائد اسحق كلمة دعى فيها الحضور الى المشاركة في الانتخابات والادلاء باصواتهم بحرية، مشددا على ضرورة ان يكون داخل البرلمان من يمثلهم كائنا من كان ليكون قريبا من مصادر القرار ويعمل على ايصال صوتهم والدفاع عن حقوقهم وحقوق ابناء شعبنا المسيحي الكلداني السرياني الاشوري.

كما تحدث المرشح رائد اسحق في كلمته عن واجبات عضو مجلس النواب ودوره كجهة رقابية وليس تنفيذية بالاضافة الى المطالبة باستحقاقات من يمثلهم في كل القرارات التي تتخذها الدولة والقوانين التي تشرعها.

وتطرق المرشح اسحق في كلمته ايضا الى جملة من المهام التي قام بها خلال فترة عضويته السابقة في مجلس النواب في دورته الثالثة ٢٠١٤ - ٢٠١٨ رغم صعوبة الظرف الذي عمل فيه والذي تزامن مع سيطرة داعش على مناطق ابناء شعبنا التاريخية وهجرتهم وتشتتهم داخل البلاد وفي بلدان الجوار ، الفترة التي شلت سياسة الحكومة وعملها وانحصر في كيفية محاربة داعش وتحرير المناطق المحتلة.

واستعرض المرشح المرشح رائد اسحق الى بعض من تلك الخدمات التي قام بها في تلك الفترة، موضحا حيثياتها والعمل في كواليسها.

كما عرض المرشح اسحق جزءا من برنامج عمله الذي سيعمل عليه اذا ما وصل الى قبة البرلمان والذي سينصب حول مجموعة من القوانين والتشريعات التي تخص المكون المسيحي. 

وتخللت الندوة ايضا عرضا فديويا على شاشة كبيرة تضمن ملخصا للانشطة والاعمال التي اضطلع بها المرشح رائد اسحق خلال فترة عضويته السابقة في مجلس النواب العراقي.

يذكر ان المرشح رائد اسحق متي يدخل السباق الانتخابي ضمن قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري على كوتا المسيحيين بالتسلسل ١٤٩ .

   

 














































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6630 ثانية