العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      غبطة الكاردينال ساكو يستقبل السفير الامريكي في العراق      السيد ججو يزور مدرسة مار افرام السريانية الكنسية الصيفية لتعليم اللغة السريانية في قضاء الحمدانية "بخديدا"      الاب بيوس عفاص: ندعو جميع المسيحيين للعودة الى الموصل      نيافة الاسقف مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بالقداس الالهي بعيد القديس مار ‏متى ‏الناسك ‏/ عنكاوا      الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية في عنكاوا تقوم بتعليم لغة الام      البطريرك ساكو يفتتح العام الدراسي لمعهد التثقيف المسيحي ببغداد      بالصور.. نيافة الاسقف مار اوكن قرياقوس اسقف الهند يترأس قداسا في كنيسة مريم العذراء في محافظة دهوك      الرئيس بارزاني: علماء ورجال الدين المسلمين كان لديهم دور بارز في تعزيز نشر ثقافة التعايش      الجيش السوداني يعلن السيطرة على “المحاولة الانقلابية الفاشلة”: اعتقال 40 ضابطاً من عناصر النظام السابق      "أزمة الهجرة".. البيت الأبيض يندد بصور "صادمة" والسلطات تبدأ الترحيل      21 أيلول اليوم الدولي للسلام: التعافي بشكل أفضل من أجل عالم منصف ومستدام      حكومة إقليم كوردستان ترحب بتمديد تفويض يونيتاد وتدعو لتسريع إنشاء محاكم جنائية لجرائم داعش      مذبحة بطاريق مهددة بالانقراض.. والقاتل "أصغر مما تتخيل"      لهذه الأسباب.. تأجيل "خليجي 25" في البصرة      الإعلان عن الإدارة المستقلة لزاخو بحضور رئيس حكومة إقليم كوردستان      السفير الأميركي ببغداد يؤكد استمرار بلاده في تخفيض قواتها بالعراق      "أزمة مالية تاريخية" مرتقبة في الولايات المتحدة ووزارة الخزانة تناشد الكونغرس
| مشاهدات : 1040 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:05:20 |

البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

مُنح مساء الاربعاء 28 تموز 2021 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادو فيزي Luigi Padovese الذي اُستشهد في أناتوليا Anatolia، تركيا، حيث قتله سائقه في 3 حزيران 2010 لأن دينه مختلف.

إستلمت الجائزة شقيقة البطريرك، الراهبة لويجينا المقيمة في إيطاليا وقيمتها 3,000€ ثلاثة آلاف يورو وقد قرر غبطته تخصيصها لدعم نشاطات الرابطة الكلدانية.

قال غبطته أثناء تسليم الجائزة خلال اللقاء الافتراضي عبر الزووم zoom: هذه الجائزة لها أهمية كبيرة بالنسبة لي لأن الكنيسة في العراق قدمت شهداء، اُسقف وكهنة وشمامسة ومؤمنين بعد سقوط النظام عام 2003.

هذه الجائزة رسالة لبناء السلام وتعزيز الاخوّة بين المسلمين والمسيحيين، مادمنا على متن نفس القارب فإما أن نحيا معاً أو نموت معاً. لذا علينا الالتزام بإخوّتنا والعمل من أجل التلاقي والتضامن والتعاون للعيش معاً بتناغم وحرية واحترام.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5938 ثانية