غبطة البطريرك ساكو: اشكر كل من وقف معي ومع الكنيسة في استهدافي الذي هو استهداف للمسيحيين      الاعتراف العالمي بالإبادة الأرمنية هو أحد الضمانات الأمنية الرئيسية للشعب الأرمني-خارجية أرمينيا ترّحب بإعتراف لاتفيا-      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان تهنىء الشماس الانجيلي ستافرو زيرو السناطي بمناسبة رسامته الكهنوتية في ابرشية زاخو      اسعد العيداني: البصرة منطقة تعايش سلمي ونتمنى عودة المسيحيين الى المحافظة      القداس الإلهي في كنيسة القديس مار جرجس بزيدل - سوريا بمناسبة عيد القديس مار جرجس الشهيد      غبطة البطريرك يونان يفتتح ويدشّن مزار القديسة مريم العذراء في باحة النيابة البطريركية السريانية الكاثوليكية في البصرة، العراق      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتضامن مع الكاردينال ساكو      معالي وزير التربية وخلال لقاءه المدير العام .. يؤكد استعداد الوزارة لدعم الدراسة السريانية للارتقاء بالعملية التربوية      الكاردينال ساكو يستقبل وزير أوقاف إقليم كوردستان-العراق      الاتحاد الأوروبي يعلن تعيين مبعوث خاص لتعزيز حرية الدين والمعتقد      قائد في البيشمركة: المعلومات الاستخبارية تنذر بشن داعش المزيد من الهجمات المسلحة      هجوم بطائرات مسيرة على قاعدة عراقية تضم قوات أميركية      تقرير أمريكي: حطام الصاروخ الفضائي الصيني قد يسقط فوق السودان أو أستراليا      اكتشاف كنيسة غارقة في بحيرة تركية      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من الهند التي يجتاحها الوباء      ما رأيكم: هل يحتفل المسيحيون بعيد فصح واحد عام 2025؟      غرفة عمليات أربيل تقرر عدم فرض حظر التجوال خلال عيد الفطر      العمليات المشتركة: لا اتفاق بين أنقرة وبغداد يتيح للقوات التركية القيام بعمليات عسكرية داخل العراق      الرئيس بارزاني يستقبل وفداً مشتركاً للبيت الأبيض ووزارة الدفاع الأمريكية      دوري أبطال أوروبا: تشيلسي يتأهل إلى النهائي على حساب ريال مدريد
| مشاهدات : 483 | مشاركات: 0 | 2021-04-10 13:31:29 |

رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني يصل إلى بغداد

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

وصل إلى بغداد وفد رفيع المستوى من إقليم كوردستان برئاسة نيجيرفان بارزاني، وسيلتقي رئيس إقليم كوردستان بالرئاسات الثلاث وعدد من قادة الأحزاب السياسية العراقية.
 
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة إقليم كوردستان، اليوم السبت (10 نيسان 2021)، انه سيجتمع نيجيرفان بارزاني، خلال زيارته مع كل من رئيس الوزراء، رئيس الجمهورية، رئيس مجلس النواب، رئيس مجلس القضاء الأعلى والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق والقيادات وكبار المسؤولين السياسيين في البلد.

وسيناقش الرئيس، نيجيرفان بارزاني، بحسب البيان مع القيادات والأطراف السياسية العراقية أحدث المستجدات والأوضاع في العراق وعلاقات أربيل - بغداد وأوضاع المنطقة وسبل العمل المشترك والتنسيق متعدد الأوجه في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في العراق والمنطقة.

وكان نيجيرفان بارزاني أعلن في مؤتمر صحفي عقده في باريس أنه سيزور بغداد ويبحث مضمون المواضيع التي بحثها مع الرئيس الفرنسي مع رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والرئيس العراقي برهم صالح والأحزاب.

 وستكون مسألة الموازنة والرواتب في إقليم كوردستان أحد محاور اجتماع رئيس إقليم كوردستان مع الرئاسات الثلاث وقادة الأحزاب السياسية العراقية، وفيما يتعلق بوضع آلية لكيفية تنفيذ الإجراءات والتزام الجانبين بها.

ومن بين مواضيع اجتماعات اليوم التي سيناقشها رئيس اقليم كوردستان وقادة والأحزاب العراقية موضوع الانتخابات المبكرة في العراق وغيرها من المسائل.

يشار إلى أن مجلس النواب صوّت نهاية شهر آذار الماضي، على حلّ المجلس في تاريخ 7 تشرين الأول 2021 على أن تجرى الانتخابات في موعدها 10 تشرين الأول 2021.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9302 ثانية