نداء من المجلس القومي الاشوري في استراليا للمشاركة في مسيرة العدالة      مقاطعة ألبرتا الكندية تتبنّى بالإجماع قانوناً يعترف بالإبادة الجماعية الأرمنية      داعش تعمّق من اضطهادها الديني للمسيحيين في سيناء - مصر      أمين العاصمة يزور كنيسة ام الاحزان في الشورجة - بغداد      الكاردينال أيوزو: إنّ الهدف من الحوار هو إقامة الصداقة ومشاركة القيم بروح الحق والمحبة      تصريح من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية حول المجمع الانتخابي الخاص القادم      المجلس البابوي للحوار في رمضان 2021: المسيحيون والمسلمون شهود رجاء      مسابقة اللغة السريانية لتعزيز دور اللغة السريانية عند المسيحيين      البطريرك الراعي يستقبل وكيل وزارة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط      نساء نينوى يهزمن داعش، في أوّل ماراثون للمرأة عبر الدراجات الهوائية الذي أقامته منظمة UPP في مدينة الموصل      هل تجرؤ؟.. "جرعة كورونا" مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية      بعد الحديث عن نفادها.. صحة إقليم كوردستان تطمئن بوصول دفعات جديدة من لقاحات كورونا      أستراليا شبه خالية من كورونا ولا تنوي المخاطرة      تقرير: مدينة البصرة لن تكون صالحة للعيش في السنوات العشر المقبلة      دوري السوبر الأوروبي يثير موجة انتقادات واسعة      مسيرة "طلعة العذراء" في مدينة حيفا دون حشود للسنة الثانية بسبب كورونا      مقابلة مع المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عقب استقبال البابا فرنسيس له      مسرور بارزاني: القتل بداعي الشرف ليس شرفاً وملتزمون بدعم المرأة في كوردستان      الكاظمي: نحتاج إلى الخطاب المعتدل وللحوار الديني دور أساسي في تجاوز آلام الماضي      الغارديان: مئات الكنائس في بريطانيا تحذر من "خطر جوازات سفر اللقاح"
| مشاهدات : 400 | مشاركات: 0 | 2021-04-07 15:29:06 |

مانشستر سيتي.. دي بروين يمدد تعاقده حتى عام 2025

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أعلن نادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن صانع اللعب البلجيكي كيفن دي بروين مدد عقده ليبقى في استاد الاتحاد حتى 2025.

وقال دي بروين، الفائز بلقب الدوري الممتاز مرتين مع سيتي بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي و4 ألقاب لكأس الرابطة وجائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين في 2020 منذ انضمامه من فولفسبورغ الألماني في 2015، "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

وأضاف النجم البلجيكي في بيان "منذ انضمامي لسيتي أشعر بأنني في بيتي وأحب الجماهير واستقرت عائلتي هنا في مانشستر وتطور أدائي بشكل جيد حقا.. هذا النادي موجه للنجاح ويوفر لي كل شيء احتاجه لتقديم أقصى جهد لذا كان تمديد التعاقد قرارا بسيطا. أمر بأفضل فترة في مسيرتي وأشعر بأنني يمكنني القيام بالمزيد"، وفقا لرويترز.

وتابع قائلا "أنا والمدرب بيب غوارديولا ننظر إلى كرة القدم بنفس الطريقة، ومن المهم جدا الاحتفاظ بهذه العلاقة لأن أهدافنا متحدة تماما ونريد نفس الأشياء".

وقال "هذا النادي مصمم لتحقيق النجاح. إنه يوفر لي كل ما أحتاجه لزيادة أدائي إلى الحد الأقصى، لذا كان توقيع هذا العقد قرارا مباشرا. ألعب أفضل كرة قدم في مسيرتي وأشعر بصدق أن هناك المزيد في المستقبل.. ينصب تركيزي الآن على ضمان إنهاء الموسم الحالي بنجاح. قمنا بتقديم أداء رائع وحققنا نتائج مميزة حتى الآن، لكننا بحاجة للتأكد من أننا سننهي الموسم بتحقيق الألقاب التي نستحقها"، وفقا لما ذكره موقع النادي على الإنترنت.

من جهته، قال مدير كرة القدم تشيكي بيجيريستين، حول تمديد دي بروين تعاقده: "هذه لحظة مهمة للغاية بالنسبة للنادي".

وأضاف: "كيفن هو بلا شك أحد أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية. كان مستوى أدائه ثابتا بشكل ملحوظ منذ قدومه إلى السيتي، وفي السنوات القليلة الماضية تطور ليصبح أحد لاعبي النخبة على مستوى العالم".

وتابع قائلا: "لا شك في موهبته، لكنه أيضا محترف بارع، حيث كان تفانيه لمانشستر سيتي خلال فترة وجوده هنا غير عادي. إنه يسعى باستمرار إلى التحسن، ونهجه هو المخطط المثالي لأي لاعب شاب يتطلع إلى الحصول على مسيرة احترافية.. نحن سعداء لأنه لاعبنا وأتطلع إلى مشاهدته خلال السنوات القادمة هنا في مانشستر سيتي".

الجدير بالذكر أن دي بروين خاض 255 مباراة مع مانشستر سيتي بجميع المسابقات، وسجل 65 هدفا وقدم 105 تمريرات حاسمة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8049 ثانية