"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 461 | مشاركات: 0 | 2021-03-08 09:32:23 |

لابورتا يكتسح المنافسين ويفوز برئاسة برشلونة

لابورتا رأس برشلونة بين عامي 2003 و2010

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

انتخب أعضاء نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا رئيسًا للمرة الثانية صباح يوم الاثنين ليحل محل جوسيب ماريا بارتوميو في ولاية رئاسية تمتد حتى 2027.

وتغلب لابورتا (58 عاما) على فيكتور فونت وتوني فريشا ليصبح رئيس النادي للمرة الثانية. بعدما كان مسؤولا عنه سابقا بين 2003-2010.

وحصل لابورتا على 58% من الأصوات، فيما حصل فونت على 31.65% من الأصوات وفريشا على أقل من 10% من إجمالي أصوات الناخبين.

وقال لابورتا أثناء احتفاله بفوزه في كامب نو "دعونا نذهب إلى باريس ونرى ما إذا كان بإمكاننا تغيير الوضع" ، في إشارة إلى مباراة الإياب في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.

وتنحى بارتوميو عن منصبه في أكتوبر 2020 بعدما واجه تصويتًا بسحب الثقة من أعضاء النادي ، مع الدعوة إلى إجراء انتخابات في يناير ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويرث لابورتا النادي بإجمالي ديون يبلغ حوالي 1.2 مليار يورو ، وقبل انتهاء عقد ليونيل ميسي في الصيف ، مما يعني أن اللاعب النجم يمكن أن يرحل مجانًا.

وصوت ميسي البالغ من العمر 33 عامًا في الانتخابات ، إلى جانب زملائه في الفريق بما في ذلك سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وريكي بويغ ، بينما صوت الرئيس السابق بارتوميو أيضًا لاختيار خليفته.

واحتجزت الشرطة بارتوميو في وقت سابق من هذا الأسبوع كجزء من تحقيق في فضيحة "بارساغيت" على وسائل التواصل الاجتماعي ، المتعلقة بشركة تم توظيفها لمراقبة تواجد النادي على الإنترنت.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9994 ثانية