الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 794 | مشاركات: 0 | 2021-03-04 09:47:57 |

برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس

لاعبو برشلونة يحتفلون بالهدف الثالث. المصدر: Getty

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

برشلونة ينجح في تحقيق الريمونتادا

حسم فريق برشلونة بطاقة التأهل للمباراة النهائية في مسابقة كأس ملك إسبانيا، بفوزه على ضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في إياب نصف نهائي المسابقة.

وكان إشبيلية قد حقق الفوز ذهابًا بثنائية دون رد، ولكن نجح الفريق الكتالوني في تحقيق ”الريمونتادا“ وتعويض خسارته ليتأهل بمجموع المباراتين إلى النهائي.

ودخل البلوغرانا أجواء المباراة سريعًا، حيث تقدم الفريق بهدف مبكر عن طريق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.

وأهدر الفريق الأندلسي فرصة قتل المباراة، حيث أضاع أوكامبوس ركلة جزاء في الدقيقة 73 من زمن اللقاء تصدى لها الحارس الألماني تير شتيغن.

ونجح لاعبو إشبيلية في الصمود والدفاع عن مرماهم حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من شوط المباراة الثاني، حيث تعرّض فيرناندو للبطاقة الحمراء بعد أن منع ترينكاو من الانفراد بالمرمى.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تمكن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وتمكن المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكتالوني من ضربة رأسية في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول، ليقطع لفريقه بطاقة العبور للنهائي.

 

برشلونة يتأهل لنهائي الكأس

وبهذه النتيجة، يتأهل الفريق الكتالوني إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3-2.

وينتظر البلوغرانا الفائز من مواجهة أتلتيك بيلباو وليفانتي في نصف النهائي الآخر، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5917 ثانية